التخطي إلى المحتوى

هل أنت من مُحبي الأشكال المختلفة للديكورات؟ فإليك أسعار أسقف أرمسترونج المُعلق.. حيث يعرض لك موقع مثقف أحدث الأسعار لهذا النوع من الأسقف، بالإضافة إلى بعض المعلومات وإليكم تلك المعلومات في السطور المقبلة.

أسعار أسقف أرمسترونج

أسعار أسقف أرمسترونج

أسقف أرمسترونج أو ما يعرف باسم الأسقف المعلقة هي أحد الأشكال التي عادةً ما يتم الاعتماد عليها عند القيام بتغيير شكل ديكور المنزل، أو في حالة تجديد تصميم المنزل من الداخل.. والسبب في ذلك يرجع إلى كونه أحد التصميمات العصرية التي يظهر فيها كافة أشكال الإبداع والابتكار.

الجدير بالذكر أنه يتم حساب المتر من سقف ارمسترونج داخل نطاق جمهورية مصر العربية بالأمتار.. ومن ثم فإن أحدث أسعار أسقف تتراوح بين 160 جنيه مصري وصولًا إلى 210 جنيه مصري للمتر الواحد.

أما عن سعر تركيب المتر الواحد من الاسقف فإنه يتراوح بين 140 جنيه مصري وحتى 180 جنيه مصري.. ولكن تجدر الإشارة إلى أن تلك الأسعار غير ثابتة فبإمكانها التغير من فرد لآخر على حسب الشخص الذي سيقوم بإتمام مهمة تركيب السقف.. كما أنها تختلف على حسب الشكل والتصميم الذي سيختاره العميل.

أما عن استخدام هذا النوع من الأسقف.. فإن سقف أرمسترونج عادةً ما يتم استخدامه تصميم الجدران والأرضيات، وفيما يلي سنعرض لكم الأنواع التي يتضمنها سقف أرمسترونج.

أنواع أسقف أرمسترونج

بعد أن عرضنا لكم أحدث أسعار أسقف أرمسترونج الموجودة في جمهورية مصر العربية وأسعار تركيب المتر الواحد من هذا النوع من الأسقف.. سنتعرف معكم الآن على أنواعه، حيث توجد بعض الأنواع التي يتضمنها سقف أرمسترونج المعلق.

كما تتنوع أنواع سقف ارمسترونج لتضم الأسقف الخشبية والأسقف الجبسية، إلى جانب الأسقف المعدنية.. وإليكم عرض أكثر تفصيلًا لتلك الأنواع في السطور المقبلة.

الأسقف المعدنية المعلقة

أحد أنواع الأسقف التي تنتمي إلى سقف أرمسترونج المعلق.. كما أن هذا النوع من الأسقف هو عبارة عن مجموعة من الألواح المصنوعة من المعدن، والتي يتم تركيبها لتكون في النهاية شكل معين، وعادةً ما يوجد ها النوع على البلاطات المعدنية التي يسهل تركيبها.

الأسقف الخشبية

نوع آخر من الأسقف المعلقة والتي تعرف باسم سقف أرمسترونج.. بالإضافة إلى ذلك فإن الأسقف الخشبية هي عبارة عن بعض الألواح المصنوعة من الخشب، والتي يتم تركيبها على الأسقف؛ حتى تُعطي شكل جمالي عند الانتهاء من تركيبها.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

الأسقف الجبسية

أحد الأنواع التي تضمها أرمسترونج، والجدير بالذكر أن هذا النوع من الأسقف هو بمثابة بعض الألواح والبلاطات التي تمت صناعتها من الجبس، إلى جانب هذا فإن الأسقف الجبسية يتم تركيبها والاعتماد على استخدامها بكثرة، والسبب في ذلك يرجع لكونها تمنح المكان مظهر أنيق وجذاب، ومن ثم فيمكننا القول بأن هذا النوع من الأسقف هو الأكثر شهرة واستخدامًا بين الأنواع الأخرى السابق الإشارة إليها.

استخدامات سقف أرمسترونج ومميزاته

بعد أن تعرفنا معكم على أحدث أسعار أسقف أرمسترونج في مصر، وتعرفنا على أنواع هذا النوع من الأسقف.. دعونا نتعرف على الاستخدامات الخاصة بسقف أرمسترونج ومميزاته وذلك في السطور المقبلة.

  • يمكن الاعتماد على هذا النوع من الأسقف في التصميمات المنزلية وعند تغيير شكل الديكور.
  • يتم تركيب هذا السقف فوق السقف العادي، حيث يكون مُكملًا له ويمنحه شكل جمالي.
  • لا ينبغي أن يتم تركيز الجدران على سقف أرمسترونج؛ لأنها تستخدم في التزيين فقط.
  • يمكنك الاعتماد على تركيب أرمسترونج لإخفاء العيوب والشقوق التي توجد في الأسقف العادية.
  • هذا النوع من الأسقف الحديثة لا يجذب الأتربة أو الغبار.
  • هذا النوع من الأسقف لا يتأثر بتغير درجة الحرارة.
  • لا تتغير ألوان التصميمات الخاصة به.
  • الأسقف المعلقة من نوع أرمسترونج يسهل تنظيفها ومسحها.
  • تصلح للتركيب في الغرف ذات نسبة الرطوبة المرتفعة.
  • سقف أرمسترونج لديه قابلية بسيطة جدًا للاشتعال وهو مقاوم للنيران.

كنا قد قدمنا لكم عرض لأحدث أسعار أسقف أرمسترونج بالمتر الواحد والذي يُعرف باسم السقف المعلق.. بالإضافة إلى المميزات الخاصة بهذا النوع من الأسقف، كما قدمنا لكم بعض المعلومات الخاصة بهذا الشأن، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *