التخطي إلى المحتوى

أسعار السيراميك فى مصر 2022 لا تظل على سعر ثابت حيث تتذبذب من حين لأخر، ونظرًا لدخول السيراميك في المنازل، والمنشآت العامة والخاصة، والمحلات التجارية، فلا بد أن يكون للسيراميك أشكال وأنواع مختلفة حيث يوجد أشكال ثلاثية الأبعاد، ومزخرفة.

تختلف اسعار السيراميك حسب نوع السيراميك، والمكان الذي يقوم ببيع السيراميك، وهل السيراميك فرز أول أو ثاني أم ثالث؟، ومن أشهر شركات صناعة السيراميك في مصر الفراعنة، وكليوباترا، ورويال، وفيما يلي أسعار السيراميك حسب الفرز هي:

أسعار السيراميك فرز أول

الفرز من الدرجة الأولى في السيراميك يتميز بالجودة المرتفعة حيث لا يحتوي على أي عيوب تمامًا، وفي أغلب الأوقات تكون مقاسات السيراميك متساوية، وتحتوي على نسبة من اللمعان الذي يميزه عن باقي أنواع الفرز، ومن أسعاره:

  • تكلفة المتر الواحد من السيراميك الذي يتم وضعه على الأرضيات هي 120 جنية، وهنالك أماكن أخرى يكون بها السيراميك العادي المخصص للأرضيات سعره يبدأ من 50 جنية حتى 60.
  • السيراميك الليزر تكون تكلفة المتر الواحد منه 150 جنية، ولكن بعض الأماكن الأخرى يبدأ فيها سعر المتر الواحد من السيراميك من 50 جنية حتى 70.
  • السيراميك المخصص ليتم وضعه على الأرضيات من نوع الباركيه تبدأ تكلفته من سعر 100 جنيه حتى 250.
  • سعر السيراميك العادي الذي يتم وضعه على الحائط في المطبخ هو 120 جنية لكل متر من السيراميك، ولكن توجد مناطق أخرى يختلف فيها سعر المتر الواحد من سيراميك حائط المطبخ العادي حيث يبدأ سعره من 45 جنية حتى 60.
  • سعر السيراميك الليزر المخصص ليتم وضعه على الحائط في المطبخ هو 150 جنية لكل متر من السيراميك، وتوجد مناطق أخرى تقوم بعرض المتر الواحد من السيراميك الليزر المخصص لحائط المطبخ بسعر يبدأ من 50 جنيه حتى 80.
  • السيراميك الذي يتم وضعه على حائط الحمام تكون تكلفته 120 جنية لكل متر من السيراميك الليزر، وتقوم أماكن أخرى ببيع المتر الواحد من السيراميك الليزر المخصص لحائط الحمام بسعر يبدأ من 60 إلى 80.
  • تكلفة المتر الواحد من السيراميك من نوع لابوتيه 90 جنيه، بينما السيراميك الذي تنتجه شركة مارسيليا تكون تكلفة كل متر منه 55.

اسعار السيراميك فرز ثاني

اسعار السيراميك في مصر من الدرجة الثانية ليست مرتفعة مثل الفرز درجة أولى، والسيراميك هنا تكون بها القليل من العيوب التي يمكن إخفائها بكل يسر عند تركيب السيراميك، ومن أسعار الفرز الثاني:

  • يبدأ سعر المتر الواحد من سيراميك شركة لابوتيه من 20 جنية، وقد يصل سعر السيراميك إلى 40، وقد يجد بعض الأشخاص أن سعر المتر الواحد من السيراميك يبدأ من 58 جنية حتى 70.
  • شركة رويال تقوم ببيع المتر الواحد من السيراميك بسعر يبدأ من 27 جنية، وقد يزيد سعر السيراميك عن سعر 48، بينما شركة مارسيليا تعرض المتر الواحد من السيراميك بتكلفة يبدأ سعرها من 25.

أسعار السيراميك فرز ثالث

  • شركة مارسيليا تعرض المتر الواحد من السيراميك ذات الفرز الثالث بتكلفة يبدأ سعرها من 20 جنية، وقد يحدث بعض الأشخاص أن المتر الواحد من السيراميك يبدأ من 36 وما فوق.
  • تعرض شركة لابوتيه المتر الواحد من السيراميك ذات الفرز من الدرجة الثالثة بسعر يبدأ من 13 جنية حتى 18، وفي بعض الأماكن الأخرى يبدأ سعر المتر الواحد من السيراميك من 20 جنيه حتى 40.
  • شركة رويال تقوم ببيع المتر الواحد من السيراميك ذات الفرز من الدرجة الثالثة بتكلفة تبدأ من سعر 20 جنية، وبعض الأماكن الأخرى تقوم ببيع المتر الواحد من السيراميك بسعر يبدأ ب 35.

أسعار السيراميك كليوباترا

  • اسعار السيراميك في مصر 2022 حسب شركة كليوباترا هي الفرز الأول يبدأ من 135 جنيه، والفرز من الدرجة الثانية للمتر الواحد من السيراميك يبدأ من سعر 75، وفرز ثالث يبدأ من 7.
  • المتر الواحد من السيراميك الخاص بالأرضيات المقدم من شركة كليوباترا تبدأ تكلفته من 65 جنيه حتى 130 جنية، وهذه الأسعار تختلف حسب نوع السيراميك سواء كان عادي أو ليزر، وكذلك المقاس.
  • يبدأ سعر المتر الواحد من السيراميك الخاص بالحائط سواء كان حائط مطبخ أو حمام من 65 جنيه حتى 130، وكذلك فإن الاختلاف في الأسعار بسبب مقاس السيراميك ونوعه.

سعر تركيب متر السيراميك 2022

  • تختلف اسعار السيراميك في مصر 2022 كذلك فإن السعر الذي يتقاضاه من يقوم بتركيب السيراميك يختلف حسب نوع السيراميك إذا كان فرز من الدرجة الأولى، أو الثانية، أو الثالثة.
  • يبدأ السعر الذي يأخذه من يقوم بتركيب السيراميك من 20 جنيه إلى 45 لكل متر يقوم الشخص بتركيبه، وهذا السعر ليس بثابت فقد يزيد أو يقل حسب ما قد يقوم به الشخص من مجهود.

أسعار السيراميك فى مصر تكون مضطربة حيث توجد شركات تتميز بأسعارها المنخفضة، وشركات أخرى على النقيض حيث أسعارها المرتفعة جدًا، وتختلف أسعار كل نوع من أنواع الفرز، وكذلك يختلف السعر حسب شكل السيراميك وحجمه، وقد تعرفنا في هذا المقال على أفضل الشركات في هذا المجال، ونرجو من حضراتكم ترك أي استفسار أو سؤال في أسفل الموضوع بالتعليقات وسوف نرد عليه فورًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *