التخطي إلى المحتوى
X

أفضل ماسك للوجه من الصيدلية لتفتيح البشرة يمكنه معالجة كافة مشكلات البشرة، وعلى الرغم من أن هناك العديد من مستحضرات التجميل التي بإمكانها إخفاء تلك العيوب، إلا أن الفتيات يفضلن الماسكات التي تقضي على المشكلة من جذورها.

أفضل ماسك للوجه من الصيدلية لتفتيح البشرة

تحتوي الصيدليات على العديد من المنتجات التي تساعد في القضاء على كافة مشكلات البشرة من جذورها، ومن أبرزها البقع الداكنة والاسمرار والكلف والنمش والآثار السيئة التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية الضارة الصادرة من الشمس.

بالإضافة إلى إزالة جميع الزيوت والدهون المتراكمة في المسام، ويأتي أفضل ماسك للوجه من الصيدلية لتفتيح البشرة على النحو التالي:

1- غارنييه سكين اكتيف active skin garnier

  1. لا شك أن منتجات شركة غارنييه من أكثر المنتجات التي تحقق نسب مبيعات كبيرة جدًا في الأسواق، وهذا المنتج من أفضل المنتجات التي يجب الاعتماد عليها في حال أن البشرة كانت تعاني من أي مشكلات.
  2. يرجع ذلك إلى تركيبته الفعالة التي تحتوي على الزنك الذي يعمل كمقشر رائع للبشرة، كما أن هذا المنتج لا يعتبر ماسك فقط، بل إنه غسول رائع للبشرة.
  3. قادر أيضًا على إزالة طبقة الجلد الميتة التي تكونت بفعل أشعة الشمس الضارة، ولذلك فهو قادر على ترك البشرة نظيفة وخالية من البقع والحبوب، وللحصول على أفضل نتائج منها، يُفضل استخدامه مرتين في الأسبوع.
  4. من أهم مميزات هذا القناع أنه خالي تمامًا من البارابين الذي يضر بمصلحة البشرة على المدى البعيد، وتم اختباره من قِبل كبار أطباء الجلدية في العالم.
  5. على الرغم من كل تلك الفوائد إلا أن سعره لا يعتبر مرتفعًا، حيث إنه يبلغ 41 ريال سعودي فقط.

2- لاروش بوزيه ايفاكلار effa clar creamy mask

من المعروف أن منتجات شركة لاروش بوزيه استطاعت أن تستحوذ على نسبة كبيرة جدًا من مبيعات السوق، ولاقت إعجاب كل من قام باستخدامها، الأمر الذي جعلها تحقق نجاحًا كبيرًا جدًا وتكتسب ثقة العملاء منذ المرة الأولى في إطلاق منتجاتها بالأسواق.

يعمل ذلك القناع على حل العديد من مشكلات البشرة الشائعة، حيث إنه فعال جدًا في إزالة الإفرازات الدهنية من البشرة.

لكي يترك البشرة لامعة ونظيفة وخالية من الشوائب، للحصول على أفضل النتائج من هذا المنتج يفضل استخدامه مرتين فقط في الأسبوع، مع توخي الحذر من ملامسته للعين أو الشفاه.

استطاع ذلك المنتج أن يلقى إعجاب كل من قام بتجربته، وعلى الرغم من فوائده التي لا حصر لها، إلا أنه غير مرتفع في الفئة السعرية لكي يلائم جميع المستويات، حيث إن سعره يبلغ 90 ريال سعودي فقط.

3- هيمالايا الطين himalaya mud mask

  • قناع الطين من هيمالايا يعتبر أفضل ماسك للوجه من الصيدلية لتفتيح البشرة، حيث إنه يعتبر من أفضل أنواع الماسكات التي تساهم في تنقية البشرة وإزالة الشوائب منها.
  • بالإضافة إلى التخلص من الزيوت والدهون التي تكون موجودة داخل المسام، ويرجع ذلك إلى تركيبته الفريدة الغنية بالطمي والبندق.
  • يعمل الماسك على تجديد خلايا البشرة وتخليصها من آثار أشعة الشمس الضارة، بالإضافة إلى أن البندق يلعب دورًا هامًا في إزالة جميع الرؤوس السوداء، وله فاعلية كبيرة جدًا في تحسين الدورة الدموية في البشرة لكي تتركها ناعمة ومشرقة.
  • علاوة على ذلك فهو من المنتجات الرائعة التي تساهم في تحسين الدورة الدموية بالوجه، وللحصول على أفضل النتائج من هذا المنتج يفضل استخدامه مرتين في الأسبوع.
  • كما أن سعره مناسب للعديد من الفئات، ويمكن شرائه من الصيدلية بسعر 40 ريال سعودي.

4- لوريال سكين اكسبرت loreal skin expert/paris

  • تركيبة من أفضل التركيبات التي وجدت في مجال العناية بالبشرة، ومن الجدير بالذكر أن هذا الأمر ليس بجديد على منتجات شركة لوريال فهي من أكثر المنتجات التي تحقق نسب مبيعات عالمية.
  • من المعروف أنه الطين أو الطمي واحدًا من المكونات الرائعة التي تستطيع أن تحل كافة مشكلات البشرة المستعصية.
  • يترك ذلك القناع البشرة مشرقة وناعمة ولامعة، بالإضافة إلى أنها تكون صافية وخالية من الشوائب أو الآثار السيئة.
  • من أفضل المميزات التي يحتوي عليها هذا المنتج هو أن نتائجه فعالة جدًا وتظهر في خلال فترة قصيرة من استخدامه لا تتخطى أسبوع واحد.
  • من الجدير بالذكر أن هذا المنتج لا يعتبر ماسك فقط، بل إنه يعمل كمقشر أيضًا للبشرة ويساعدها في التخلص من كافة الأوساخ العالقة بها.
  • كما أنه يزيل الخلايا الميتة، ويمكن شرائه بسهولة من الصيدليات الكبيرة مثل صيدلية النهدي، وذلك بسعر 35 ريال سعودي فقط.

5- ديتوكس ديرماكول بلاك ماجيك detox dermacol

  1. في حال البحث عن أفضل ماسك للوجه من الصيدلية لتفتيح البشرة، فلا شك أن هذا المنتج يجب أن يكون الخيار الأول، حيث إنه واحدًا من أفضل المنتجات التي ساهمت في علاج العديد من مشكلات البشرة.
  2. يتميز بفاعليته الكبيرة في إزالة الدهون والزيوت من الوجه، ويعمل على إزالة الرؤوس السوداء والشوائب بفضل تركيبته الفعالة والفريدة من نوعها.
  3. حيث إنه يحتوي على الكربون النباتي الذي يعمل على إزالة السموم من البشرة، ومنحها تنظيف أكثر عمقًا، مكونات هذا الماسك لعبت دورًا هامًا في فاعليته.
  4. حيث إنه يتكون من الماء، والخيار، والليمون والنعناع وكل تلك المواد تعتبر من المواد المطهرة التي تعمل على تنقية البشرة.
  5. يساهم القناع أيضًا في تعزيز الدورة الدموية في الوجه، لكي يجعلها حيوية ومتجددة دائمًا، وأهم ما يميزه أنه من الأقنعة التي تناسب جميع أنواع البشرة، لتتمكن من إزالة الرؤوس السوداء تمامًا من الجلد، وتركيبة الفحم الرائعة التي تساهم في حماية البشرة من كافة الملوثات الخارجية.
  6. من مميزات ماسك ديتوكس ديرماكول أيضًا أنه غير مرتفع في السعر، ويمكن شرائه من الصيدليات بسعر 18 ريال سعودي فقط.

6- ايكوسنس ecosense

  • على الرغم من أنه ليس من المنتجات الشهيرة إلا أنه أفضل ماسك للوجه من الصيدلية لتفتيح البشرة، حيث إن تركيبته الفعالة تساهم في إزالة البقع الداكنة تمامًا من البشرة، ويعمل على إزالة جميع الأوساخ العالقة في المسام.
  • يرجع ذلك الفضل إلى أنه يحتوي على مكونات طبيعية بنسبة 100%، من أفضل المكونات التي يحتوي عليها هو جنين القمح، و الصبار والليمون.
  • حيث إن كل تلك المكونات تعمل على تقشير البشرة وإزالة طبقات الجلد الميتة التي تكونت بفعل أشعة الشمس.
  • كما يمكن لهذا المنتج تخليص البشرة من حبوب الشباب والهالات السوداء المستعصية، والقضاء على جميع الدهون المتراكمة في المسام، ويبلغ سعره 30 ريال سعودي

7- نيفيا nivea urban

  • واحدًا من أجدد منتجات شركة نيفيا، حيث إنه يستطيع منح الوجه تغطية لا مثيل لها، وهو من أكثر أنواع الماسكات التي تساهم في حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تؤثر بالسلب على صحة البشرة.
  • كما أنه له 3 تأثيرات قوية جدًا وهي تنعيم البشرة، وإنعاشها بالإضافة إلى الترطيب الفائق.
  • تلعب المكونات التي يحتوي عليها هذا الماسك دورًا هامًا في منح البشرة تلك الفوائد، ومن أبرزها الألوفيرا أو الصبار المعروف عنه الفوائد العديدة للبشرة، بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك الذي يترك البشرة صحية.
  • لكن على الرغم من فاعليته الكبيرة إلا أنه من الضروري معرفة مدى قابلية البشرة له، هذا المنتج متاح في جميع الصيدليات، ويمكن شرائه بسعر 13 ريال سعودي فقط.

8- إيفا بي وايت Eva B White Scrub Mask

من المعروف أن شركة ايفا بي وايت واحدة من الشركات الموثوق منها التي تطرح العديد من المنتجات الفعالة التي يمكنها تخليص البشرة من جميع المشكلات التي تلحق بها، وهذا القناع يعتبر أفضل ماسك للوجه من الصيدلية لتفتيح البشرة.

كل ذلك بفضل تركيبته الفريدة من نوعها التي تحتوي على المشمش والعرقسوس، من أبرز الفوائد التي يمكن الحصول عليها من هذا المنتج هو الترطيب والتقشير، لذا فهو الخيار الأمثل للبشرة التي تعاني من أضرار جسيمة.

لكن يجب توخي الحذر جيدًا من ملامسته للعين، ويمكن الحصول على المنتج بسهولة من الصيدليات بسعر 55 ريال سعودي.

9- ماسك الفحم من بوبانا CHARCOL PEEL MASK

من المعروف أن الفحم من أكثر المنتجات التي لها فاعلية كبيرة للعناية الحفاظ على البشرة ومنحها النضارة والإشراق، وأن هذا الأمر لا يعتبر بالجديد على منتجات شركة بوبانا التي تستحوذ على نسبة كبيرة من مبيعات الأسواق.

يعتبر ذلك المنتج هو الحل السحري للقضاء على كافة مشكلات البشرة، حيث إنه قادر على إزالة البقع والشحوب، وممتاز جدًا في نضارة البشرة وإشراقها.

على الرغم من فاعليته الكبيرة وقدرته على حل مشكلات البشرة المستعصية، إلا أنه غير مرتفع في سعره، حيث يمكن شرائه بسعر 19 ريال سعودي فقط.

10- نيب بلس فاب NIP + FAB

  1. في حال البحث عن أفضل ماسك للوجه من الصيدلية لتفتيح البشرة، فمن الضروري الإقدام على شراء قناع الوجه من نيب بلس فاب بلا تردد.
  2. حيث إنه واحدًا من أفضل الأقنعة المرطبة للوجه على الإطلاق، تركيبته الفعالة والفريدة تساهم في حل كافة مشكلات البشرة التي تتمثل في الاصفرار والبهتان والبقع.
  3. مكوناته كانت البطل الرئيسي والسبب في شهرته، حيث إنه يحتوي على 2% من حمض الجليكوليك الذي يلعب دورًا هامًا في تقشير البشرة.
  4. لذلك فهو الخيار الأمثل لكل من تحلم ببشرة صافية وخالية من الشوائب، وهو لا يمكنه سد المسام بل يساهم في منحها انتعاش كبير جدًا.
  5. أصبح ذلك المنتج من الأساسيات التي تهتم بها كل فتاة، ويمكن شرائه من كِبار الصيدليات مثل صيدلية النهدي بسعر 41 ريال سعودي فقط.

أمور مُراعاة عند استخدام ماسك الوجه

قبل البحث عن أفضل ماسك للوجه من الصيدلية لتفتيح البشرة، يجب العلم أن هناك العديد من الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام ماسك الوجه للحصول على أفضل النتائج من استخدامه، وتتمثل تلك الأمور في الآتي:

  • لا بد من تنظيف البشرة جيدًا من آثار المكياج قبل وضع الماسك عليها.
  • قبل الإقدام على شراء أي نوع ماسك يجب التأكد من مدى مُلائمته للبشرة.
  • للحصول على أفضل نتائج من الأفضل استخدام الماسك مرتين في الأسبوع.
  • من الأفضل اللجوء إلى التونر عند إزالة الماسك من الوجه أفضل من الماء.
  • يلزم وضع المقشر قبل وضع الماسك بساعة على الأقل.
  • من الأفضل استخدام الماء الدافئ لغسل الوجه قبل وضع الماسك.

الأسئلة الشائعة

الحصول على أفضل ماسك للوجه من الصيدلية لتفتيح البشرة ليس أمرًا سهل، فهناك العديد من الأنواع المختلفة، وكلًا منها له تأثيره الخاص، ومن أشهر الأسئلة التي طرحت حول هذا الموضوع ما يلي:

السؤال الإجابة
كيف تصبح البشرة نضرة بدون ماسك؟ شرب الماء، الحد من استخدام المكياج، النوم بعمق، وتدليك الوجه.
ما هو أفضل ماسك لتقشير الوجه ستيفز ماسك تقشير البشرة الدهنية.
ما هو أفضل وقت لاستخدام الماسك؟ بعد الاستحمام بالماء الدافئ.

أنواع الماسكات المتوفرة في الصيدليات كثيرة وجميعها قادرة على حماية البشرة وتخليصها من المشكلات الموجودة بها، ولكن من الأفضل اللجوء إلى الأنواع المعروفة، لتقليل فرصة الأضرار التي يمكن أن تنتج منها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *