الصحة والجمال

ألوان صبغات الشعر بدرجاتة المناسبة علي كل لون بشرة

ألوان صبغات الشعر بدرجاتة، تعدّ صبغات الشعر من أفضل الحلول لدي المرأة للحصول علي شكل رائع وجذاب، كما يضيف إليها شكلاً جديداً للحياة، فهي لا تضع لوناً جديداً علي شعرها فقط، بل إنها تقوم بكسر الروتين اليومي لدي المرأة، ومن هذا المنطلق تبحث جميع الفتيات عن عبر شبكات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي عن ألوان صبغات الشعر بدرجاتة، فينتشر هناك العديد من ألوان الصبغات المتعارف عليها ومنها، البني بدجاتة، وكذلك يوجد الأحمر بدرجاتة، وأيضاً ينتشر الأشقر بدرجاتة، وأخيراً يوجد اللون الأسود بدرجاتة المتعارف عليها، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف أعزائي الكرام من خلال موقعنا موقع مُثقف عن تلك الصبغات في الأسطر القليلة القادمة بشئ من التفصيل.

ألوان صبغات الشعر بدرجاتة

يوجد العديد من ألوان الصبغات التي تبدل فيها المرأة لون شعرها مراراً وتكراراً، وكل هذه الألوان يتفرع منها درجات يصل عدد تفرع الدرجات للون الواحد إلي أربعين درجة أو أكثر، وفيما يلي سوف نشرحهم بشئ من التفصيل.

الوان صبغات الشعر

صبغات الشعر البني بدرجاتة

  • صبغة الشعر البني العسلي:-

فيمكنك إستخدام صبغة الشعر البني العسلي، إذا كنتي من ذوات البشرة السمراء أو الحنطية، فهذه الصبغة سوف تعطي لكي مظهر جذاب ومميز مثل نجمات هوليوود، ويفضل غستخدام تلك الصبغة إذا كنتي تمتلكين ألوان عيون بنية أو عسلية.

  • صبغة الشعر البني الكراميل:-

تلك الصبغة المنتشرة تعدّ من أفضل درجات الصبغة التي تمنح مستخدميها إطلالة مميزة وجميلة، ويستخدمها العديد من النجمات ومدوني الموضة، ويمكنك إستخدامها إذا كنتي تتمتعين بلون بشرة قمحي اللون فتمنحك الشكل الأنيق الجذاب من بين الأصدقاء.

  • صبغات شعر بني كستنائي:-

تلك الصبغة هي الصبغة الأكثر توافقاً من ذوات البشرة البيضاء وأيضاً البشرة القمحية، فهي تعدّ من أكثر الصبغات إنتشاراً بين الفتيات خاصةً الفتيات الذين يتميزن بلون عيون بني يتوافق مع لون الشعر.

  • صبغات شعر بني توفي:-

تعدّ تلك الصبغة من أفضل الدرجات بين صبغات اللون البني بشكل عام، وذلك لأنها تمنح المرأة شكل أنيق وجذاب، فإن السبب الرئيسي لإنتشار تلك الدرجة من بين الصبغات هو أنه يمكنك إستعمال تلك الصبغة سواء كنتي تتمتعين بلون بشرة بيضاء، أو حنطية، أو سوداء.

صبغات اللون الأحمر بدرجاتة

  • صبغة الشعر الأحمر الصارخ:-

تعدّ تلك الصبغة من أفضل الصبغات التي تكسب المرأة شكل مميز من بين الجميع، فتلك الصبغة تنتشر من بين النساء ذات البشرة الصفراء والعيون البنية الفاتحة، فيكسبهم ثقة بالنفس وإطلالة جريئة.

  • صبغة الشعر الأحمر الكلاسيكي:-

تلك الصبغة المميزة من بين جميع درجات اللون الأحمر تكسب صاحبتها شكل كلاسيكي ممتاز، ولكن يتوافق أكثر في معظم الوقت مع الفتات ذات البشرة الداكنة والعيون البنية الغامقة.

  • صبغة الشعر الأحمر الخمري:-

تلك الصبغ تعدّ من درجات اللون الأحمر الهادئة، فتظهر ساحبتها بالشكل المميز الهادئ، وتتوافق تلك الصبغة مع أصحاب البشرة البيضاء الناعمة.

  • صبغة الشعر الأحمر البندقي:-

تلك الصبغة من أفضل الصبغات التي تظهر صاحبتها بأنها فتاة تخرج عن المالوف وتحب التجديد، فتلك الصبغة هي خليط ما بين اللون الأحمر والبرتقالي والبني، ويفضل إستخدام تلك الصبغة علي الشعر القصير والمستدير.

صبغات اللون الأشقر بدرجاتة

  • صبغة الشعر الذهبي المائل للوردي:-

تلك الصبغة تعدّ من أفضل الصبغات المستخدمة علي البشرة البيضاء وليست ناصعة البياض، يمكن إستخدام تلك الصبغة إذا كنتي تتمتعين بلون عيون رصاصي غامق

  • صبغة الشعر الأشقر الزبدي:-

هذه الصبغة يفضل إستعمالها في الأوقات الصيفية، ويمكنك إستخدامها إذا كنتي تتمتعين بلون بشرة شاحب، تميل لون البشرة إلي اللون الزبدي أكثر من اللون الأشقر.

  • صبغة الشعر النحاسي الدافئ:-

تلك الصبغة هي من أهم الصبغات لدي النجمات الذين حتماً لا يستغنون عنها فهي تعطي لهم إطلالة مميزة من بين جميع النجمات، يمكنك إستخدامها إذا كانت بشرتك ذات لون أصفر شاحب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق