التخطي إلى المحتوى

أهم 5+ عروض اللياقة البدنية للسيدات في السعودية فتنس تايم ممارسة المرأة للرياضة في الدول العربية صعبة للغاية بسبب العديد من القيود وعدم وجود العديد من الأماكن المناسبة لذلك، ولكن في الآونة الأخيرة نجحت مجموعة من الصالات الرياضية الراقية في توفير بيئة مناسبة للمرأة للاستمتاع بممارسة الرياضة. انتشرت مجموعة وقت اللياقة في العديد من المدن السعودية وتوفر بيئة ممتازة للسيدات الراغبات في البقاء

أندية اللياقة البدنية في السعودية

تقدم مراكز وقت اللياقة السعودية نموذجًا حديثًا للصالات الرياضية والتمارين الرياضية التي تلبي معايير الجودة العالمية. يتجلى ذلك في اختيار المعدات الحديثة والمتطورة، وسياسات الخدمة الراقية، ووسائل الرفاهية المتوفرة في جميع الفروع.

تتيح الأقسام المختلفة لوقت اللياقة للأفراد الذين يرغبون في ممارسة الرياضة المشاركة، بدءًا من سن 18 عامًا. تتوفر باقات وخدمات مختلفة، تقدم بأسعار تناسب احتياجات وميزانيات كل متدرب.

تحتوي هذه النوادي أيضًا على قسم من الفروع المخصصة للسيدات فقط. يقدمون ثلاث باقات مختلفة: وقت اللياقة ليديز، الذي يوفر تجربة رياضية وترفيهية شاملة مع مجموعة من أحدث المعدات والخدمات الأخرى، مثل الساونا والجاكوزي وحمامات البخار. وكذلك ملاعب رياضية مختلفة للعب الكرة الطائرة وكرة السلة والبلياردو. بالإضافة إلى مسبح داخلي ومسار داخلي للمشي والجري. والعديد من المرافق الأخرى مثل Wi-Fi وغرف الاستحمام وغرف تغيير الملابس الراقية.

معلومات عن نادي اللياقة البدنية في السعودية

الحزم الأخرى المتاحة هي وقت اللياقة ليديز برو، الذي يحتوي على معدات رائعة للرياضيين المحترفين، ووقت اللياقة ليديز إكسبريس، وهو خيار ميسور التكلفة ومثالي لأولئك الذين يرغبون في القيام بتمارين بسيطة للحفاظ على لياقتهم.

على الرغم من أن هذه الصالات الرياضية تحتوي على الآلات والمعدات الأساسية لممارسة تمارين القلب وغيرها من التمارين التقليدية، إلا أنها تفتقر إلى حمامات السباحة والملاعب والمرافق الترفيهية الأخرى.

تسمح صالات اللياقة البدنية بتسجيل ودفع الاشتراكات من خلال العديد من طرق الدفع المختلفة. تعرف على أسعار اشتراك وقت اللياقة للسيدات حسب الفروع و الباقات المتاحة. يمكنك التعرف على جميع عروض وقت اللياقة للسيدات من هنا.

اسعار نوادي اللياقة البدنية في السعودية

تبلغ تكلفة عضوية اللياقة البدنية للسيدات لمدة 3 أشهر 2،082 ريال سعودي. سعر عضوية اللياقة البدنية للسيدات لمدة 6 أشهر هو 3،416 ريال سعودي. مبلغ عضوية اللياقة البدنية للسيدات لمدة 12 شهرًا هو 5،739 ريال سعودي. تبلغ تكلفة بطاقة اللياقة البدنية السريعة للسيدات ليوم واحد 115 ريال سعودي. سعر عضوية اكسبريس للياقة البدنية للسيدات لمدة شهر 300 ريال. تكلفة عضوية اكسبريس للياقة البدنية للسيدات لمدة 3 أشهر 750 ريال. سعر عضوية اكسبريس للياقة البدنية للسيدات لمدة 6 أشهر هو 1200 ريال. رسوم عضوية اكسبريس للياقة البدنية للسيدات لمدة 12 شهرًا هي 1800 ريال. تبلغ تكلفة عضوية اللياقة البدنية لـ Pro Ladies لمدة 3 أشهر 1،564 ريال سعودي. مبلغ عضوية اللياقة البدنية برو ليديز لمدة 6 أشهر هو 2،668 ريال سعودي. سعر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *