التخطي إلى المحتوى

تتدرج أسعار إطارات جوديير في السعودية 1443 على حسب المقاس وتعتبر إطارات السيارة عمومًا من أهم أجزاء السيارة حيث يطلق عليها أقدام السيارات للإشارة إلى مدى أهميتها.. ولذلك يجب فحصها باستمرار وتغييرها في الوقت المحدد.. فيوجد العديد من الإطارات في السوق السعودي وتعد إطارات جوديير من أفضل الأنواع التي يقبل الكثير من الأشخاص عليها، ولذلك يقدم لكم موقع مثقف من خلال الموضوع التالي أسعار إطارات جوديير في سوق تجارة قطع غيار السيارات بالمملكة العربية السعودية طبقًا لأحدث الأسعار.

أسعار إطارات جوديير 1443

أسعار إطارات جوديير في السعودية

تصدرت شركة جوديير قائمة مجلّة فورتشن كأكثر شركة في مجال صناعة الإطارات إثارة للإعجاب حول العالم.. ونجحت أيضًا في الحصول على المركز الثالث بين الشركات المتخصصة في قطع غيار السيارات المنافسة لها على مستوى العالم.

تعد شركة جوديير واحدة من أكبر وأهم الشركات المصنعة لإطارات السيارات إلى جانب شركة بريدجستون اليابان، وشركة ميشلان الفرنسية، وشركة كونتيننتال الألمانية.. وذلك جعلها من الشركات الموثوقة التي نجحت في فرض سيطرتها داخل السوق السعودي.

تبدأ أسعار إطارات جوديير في المملكة العربية السعودية من 140 ريال وقد تصل إلى 550 ريال على حسب الموديل والحجم والمواصفات.. وفيما يلي نقدم لكم أسعار إطارات جوديير في السعودية 1443 -2021 لأبرز الموديلات الأكثر مبيعًا:

  • يبلغ سعر إطار السيارة مقاس 17 انش، موديل 265/70R17113S حوالي 478 ريال سعودي.
  • يصل سعر إطار السيارة مقاس 14 انش، موديل 175/70R1488T حوالي 148 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر إطار السيارة مقاس 20 انش موديل 265/50R20111V حوالي 524 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر إطار السيارة مقاس 16 انش، موديل 275/70R16114H حوالي 477 ريال سعودي.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

نصائح يجب اتباعها للحفاظ على إطارات السيارة

نظرًا إلى أهمية إطارات السيارة فيجب المحافظة عليها بقدر الإمكان لضمان الأمان والسلامة وكذلك لتوفير المال.. وفيما يلي نقدم لكم عدد من النصائح التي يفضل اتباعها للحفاظ على إطارات السيارة لأطول فترة ممكنة:

  • يفضل دائمًا فحص ضغط الهواء داخل الإطارات بشكل دوري، على أن يتم الفحص مرة واحدة في الأسبوع كحد أدنى.. وذلك لأن ضغط الهواء داخل الإطارات يزداد بارتفاع درجة الحرارة.
  • لا يفضل السير بسرعة عالية، لأن السرعات العالية ترفع من درجة حرارة الإطارات بشكل مما يساعد على تآكلها بشكل أسرع.. فقد توصلت العديد من الدراسات إلى أن تأثير السرعة العالية يعتبر عامل أساسي في انتهاء العمر الافتراضي للإطارات بسرعة.
  • يُنصح بالتزام السرعات المتوسطة والبطيئة للحفاظ على الإطارات بشكل بالإضافة إلى تقليل استهلاك الوقود.
  • يجب تجنب تركيب الإطارات بزوايا خاطئة لأن ذلك الأمر يؤدي إلى تلف الإطارات خلال فترة قصيرة.. ولهذا ينصح بتركيب الإطارات على العجلة بشكل دقيق وسليم.. وسوف يساعد هذا بشكل تلقائي في تحقيق توازن الهواء بداخلها لفترات طويلة.
  • يفضل شراء آلة قياس الإطارات من أي متجر مخصص لبيع معدات ومستلزمات السيارات.

هكذا نكون قد قدمنا لكم من خلال هذا الموضوع أسعار إطارات جوديير في السعودية 1443، وأوضحنا سعر مقاسات الإطارات المتاحة، بالإضافة إلى بعض النصائح التي يفضل اتباعها للحفاظ على إطارات السيارة لأطول فترة ممكنة، ونتمنى أن نكون قد قدمنا هذا الموضوع بالمستوى المعهود وأن نكون قد أفدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *