التخطي إلى المحتوى

لا يوجد باحث يسعى لنيل شهادة تكنولوجيا المعلومات دون تصفُح معلومات عن اختبار بيرسون فيو، فهل تعرف ماهية هذا الاختبار؟ وما هو الهدف منه؟ في السطور القادمة سيعرض إليك موقع مثقف كل ما يخُص اختبار بيرسون فيو.. وكل المعلومات التي تهم جمهور شركة بيرسون فيو.

معلومات عن اختبار بيرسون فيو

معلومات عن اختبار بيرسون فيو

منذ حوالي 24 عامًا بدأت شركة بيرسون فيو أول أعمالها في مجال تسليم الاختبارات والامتحانات، وذلك في الخاصة بصناعة تكنولوجيا المعلومات.. كما قدمت الشركة ملايين الاختبارات التي يتم عبر اجتيازها الحصول على شهادات التقنية المعلوماتية على اختلاف مستوياتها عالية ومتوسطة المخاطر على مستوى العالم.

كما بذلت شركة بيرسون فيو قصارى جهدها لتُصبح من الشركات الرائدة في مجال صناعة الاختبارات.. ولمعاونة الشركات المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات على تطوير برامج الشهادات، ليس هذا فقط ما سعت إليه الشركة.. حيث سعت لتطوير خبرات ومهارات القائمين بالشركة.

أهداف تسعى شركة بيرسون فيو لتحقيقها

إن قمت بالبحث في معلومات عن اختبار بيرسون فيو فستعرف أن شركة بيرسون فيو تستخدم برنامج Mindhub بالإضافة لبرامجها الخاصة بهدف الاستمرار في تطوير وتحسين برنامج خدمة العملاء الخاص بمجال تكنولوجيا المعلومات التابع لها.. كما أنه باستطاعة شركة بيرسون فيو تطوير واجهات متاجر بهدف عكس علاماتها التجارية التي ليس لها مثيل.

كما تجمع شركة بيرسون فيو بين أفضل المواد التعليمية المكونة للاختبار الذي أطلقته ويحمل اسمها.. وتمنح الشركة المساعدة في التخطيط والتطوير باستمرار وذلك من خلال التسليم الآمن للامتحانات والاختبارات.. كما تقدم شركة بيرسون فيو المساعدة لأصحاب أوراق وشهادات اعتماد تكنولوجيا المعلومات على النجاح.

من وسائل المساعدة التي تتيحها شركة بيرسون فيو للشركات الأخرى.. تقديمها لنظام أساسي كامل مع بعض الخيارات، الهدف منها تسليم اختبار يحقق أمان الاختبار وراحة الشخص المرشح.

أهداف شركة بيرسون فيو أيضًا العمل على الجمع بين الموهبة ومتطلبات الخبرة التسويقية.. بالإضافة لدعم التجارة الإلكترونية التي أصبحت أكثر استخدامًا تبعًا للتطور التكنولوجي الهائل الذي نعاصره.

من المعلومات الهامة التي يتوجب على البحثين معرفتها.. هي أنه يوجد ما يتعدى 5 آلاف مركز اختبار تم اعتماده من شركة بيرسون فيو على مستوى دول العالم.. من ضمنها المواقع المتواجدة في المرافق الإصلاحية والمُنشآت العسكرية.. كما يوجد أكثر من 12 ألف مركز اختبار تم اعتماده من قِبل الشركة المتعاونة مع بيرسون فيو.. والهدف من تلك المراكز تقديم الخدمة للسوق الأكاديمي.

تعريف اختبار بيرسون فيو 

من خلال بحثك عن معلومات عن اختبار بيرسون فيو.. والذي يعد أحد أهم الاختبارات التي يتم من خلالها الحصول على شهادات تكنولوجيا المعلومات.. ستعرف أن شركة بيرسو فيو قد قامت بالتعاون مع شركة Certiport لإنتاج اختبار يمنح من خلاله الشهادات المتعلقة بالتكنولوجيا.

الجمهور المستهدف من تلك الاختبارات هو الطلاب المبتدئين الذين يسعون لتطوير مهارات تكنولوجيا المعلومات.. كما تقوم شركة بيرسون فيو ببعض الاختبارات الخاصة بمجال أمن تكنولوجيا المعلومات واختبارات المحاكاة الافتراضية.. بالإضافة لاختبارات خاصة بمجال هندسة المنتجات والتكنولوجيات.. وإليك رابط الوصول إلى الاختبار من هنا.

آلية اختبار بيرسون فيو

من معلومات عن اختبار بيرسون فيو التي يمكننا تقديمها لكم هي آلية العمل، فيتقدم الملايين على مستوى العالم لخوض اختبار بيرسون فيو كل عام، كما يختار ما يزيد عن 450 شخص من مالكي أوراق الاعتماد والشهادات في جميع دول العالم اختبار بيرسون فيو ويعتمدون عليه للمساعدة في تطوير وإدارة وتنمية برامج الاختبار الخاصة بهم.

حيث يعد اختبار بيرسون فيو من الاختبارات التي يتم إجراءها عبر شبكة الإنترنت إلى المخاطر العالية والامتحانات الموجّهة، والتي تتطلب أكثر بيئات الاختبار أمانًا في الصناعة.

كما تعد شركة بيرسون فيو هي الشركة الرائدة في مجال الاختبار المُستند إلى الكمبيوتر وأكثر من ذلك بكثير، وتخدم شركة بيرسون فيو مالكي الاختبارات واختبارهم على مستوى كل الصناعات تقريبًا.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

عن شركة بيرسون فيو

المقر الرئيسي لشركة بيرسون فيو يوجد في ولاية مينيسوتا التابعة للولايات المتحدة الأمريكية.. وتملك شركة بيرسون فيو مكاتب وفروع في المملكة المتحدة وأستراليا ودبي.. كما تتواجد مكاتبها بالولايات المتحدة الأمريكية، الهند، اليابان، والصين.

كما تملك الشركة فريق عمل محترف في مجال صناعة الاختبارات المُعتمِدة على الكمبيوتر.. أيضًا تهدف شركة بيرسون فيو لحماية نزاهة عملائها ومكانتهم من خلال تقديمها لعمليات قوية في مجال الإدارة والأعمال.. ومن مظاهر التزام الشركة هو تحقيقها للمعايير السليمة من خلال اختباراتها.

من أهم مميزات شركة بيرسون فيو هو احترامها للخصوصية.. حيث تسعى بكل ما تملك من إمكانيات وموظفين إلى توفير حماية الخصوصية لعملائها.. كما تستخدم شركة بيرسون فيو الاحتياطات اللازمة لحماية المعلومات الشخصية الخاصة بعملائها وضمان سريتها.. والتي يترتب على الإهمال فيها مشكلات خطيرة.. منها: التغيير، الكشف، أو الاستخدام غير المصرح به.

تشمل الاحتياطات التي تتخذها شركة بيرسون فيو لضمان حماية خصوصية عملائها وسرية معلوماتهم الشخصية الخاصة.. بعض الإجراءات المادية والإجراءات الإلكترونية.

كما تعد شركة بيرسون فيو مثالًا يحتذى به في الالتزام بالقوانين والقرارات التي تضعها سلطات حماية البيانات المحلية في مجال جمع المعلومات والعمل على معالجتها.

معلومات عن بيرسون فيو

تم إنشاء شركة بيرسون فيو عام 1994.. وذلك حين اجتمع “كلارك بورتر، وستيف نوردبرغ، وكيرك لوندين” أشهر رواد صناعة الاختبارات الإلكترونية.. لتأسيس شركة خاصة بهم.. ومازالت تزدهر حتى يومنا هذا.

في عام 1995 تم إنشاء مركز الاتصال الأوروبي لشركة بيرسون فيو.. والذي أخد مسمى “بيرسون أوروبا”.. والذي كان مقره هولندا وأستراليا.. كما تم فتح مكاتب الهدف منها تقديم الدعم الفني للعملاء ومنحهم الخبرات المحلية.

أما في عام 1996، فتم إطلاق أول موقع إلكتروني خاص بشركة بيرسون فيو على شبكة الإنترنت.. وبعد ذلك بعام تقريبًا استحوذت شركة إن سي إس على شركة بيرسون فيو لتعمل على دخولها حيز الاختبارات التكنولوجية والإلكترونية.. كما عمل رواد كلا الشركتين على تطوير إدارتهم الإلكترونية للاختبارات من خلال شبكة مراكز الاختبارات العالمية.

في عام 2004، بدأ تشغيل أول مركز للاتصال تابع لشركة بيرسون فيو وكان مقره إنجلترا.. أما في عام 2005 تم نقل مقر المكتب الأوروبي إلى لندن.. وبدء العمل ببروتوكولات لأمن في العام التالي لذلك.. حيث نفذت شركة بيرسون فيو استخدام تقنية بصمة الكف في مركزها باعتباره جزء من إطار الأمن في الشركة.

يتلخص شعار شركة بيرسون فيو في بعض الكلمات “الشجاعة، الخيال، النجاح” حيث إنها تعد بمثابة القيم والأساسيات التي تعمل على تعزيزها شركة بيرسون فيو.. وهي السبب في إنتاج اختبارات قائمة على الابتكار والإبداع في مجال التكنولوجيا والحاسبات.. كما تهدف شركة بيرسون فيو إلى خلق علاقات عمل مثمرة ومترابطة.

شركة بيرسون فيو تضم أكثر من 40 ألف موظف مختلفي الجنسيات.. وتعد من أكبر الشركات وأشهرها على مستوى دول العالم.. كما أنه تم اختيارها لأنها تختلف عن غيرها من الشركات حيث توفر الخدمات التي تجعلها مميزة عن غيرها بالنسبة لعملائها وجمهورها المستهدف.

قدمنا لكم معلومات عن اختبار بيرسون فيو، تضمنت نبذة عن الشركة المنشأة لهذا الاختبار.. بالإضافة لكافة المعلومات التي ستساعد أي باحث يسعى للحصول على شهادة في مجال تكنولوجيا المعلومات.. لما يمثله اختبار بيرسون فيو من أهمية شديدة لهذا الباحث.. ونتمنى أن نكون قدمنا لكن الفائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *