التخطي إلى المحتوى

اسعار البيك الجديدة 2023 في السعودية ,تحظى قائمة البيك بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات لتناسب مختلف الأذواق والأطعمة والمشروبات بأسعار معقولة وذات جودة عالية من المؤكد أنك ستجد وجبتك اللذيذة .

محتوى منيو مطعم البيك

مطاعم البيك موجودة منذ أكثر من 45 عامًا وكان لها تأثير كبير في صناعة الوجبات السريعة. مع مجموعة متنوعة من عناصر القائمة وشبكة واسعة من الفروع، فإن البيك لديها ما يناسب الجميع. إذا لم تقم بزيارة أي من الفروع مؤخرًا، سنأخذكم في جولة سريعة للتعرف على بعض أشهر الأطباق التي حافظت على جودتها على مر السنين.

سعر وجبة دجاج البيك

  • القسم الرئيسي من القائمة في البيك هو قسم الدجاج، والذي يقدم عددًا من الخيارات الشهية.
  • تتصدر القائمة وجبة دجاج البيك الشهيرة، والتي تتكون من 4 أو 8 قطع دجاج مقلي ومقرمش، مغموسة بخليط البيك اللذيذ.
  • يأتي مع طبق جانبي من البطاطس المقلية والخبز الطازج وصلصة الثوم الخاصة.
  • وجبة الدجاج العادي المكونة من 4 قطع تحتوي على 1084 سعرة حرارية وسعرها 21 ريالاً.
  • وجبة الدجاج الحارة المكونة من 4 قطع هي أيضا 21 ريال وتحتوي على 1133 سعرة حرارية.
  • مقابل 28 ريال يمكنك الحصول على وجبة دجاج حارة 8 قطع تحتوي على 2266 سعرة حرارية.

سعر وجبة البيج بيك بأنواعه

شطيرة بيج بيك هي السندويتش المثالي لمن يحبون السندويشات. طريقة سريعة ولذيذة لإرضاء الجوع بشريحة كبيرة من صدور الدجاج وسلطة الملفوف والخيار المخلل وصلصة البيك الشهيرة. سعره الآن 16 ريال سعودي، ويحتوي على 963 985 سعرة حرارية .

ساندوتش بيج بيك هو أيضًا خيار ويشتمل على نفس المكونات ولكن بطعم حار. إنه متوفر بنفس السعر، ولكنه يحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية الإضافية مقارنة بالنكهة العادية. سندوتش بيج بيك سعره 16 ريال ويحتوي على 985 سعرة حرارية .

سعر وجبة دجاج مسحب من البيك

  • تعتبر وجبة دجاج البيك بدون عظم خيارًا شائعًا للغاية في قائمة البيك وتتكون هذه الوجبة من 7 أو 10 قطع دجاج مقرمش مع البطاطس المقلية والخبز وصوص البيك بدون عظم (أو غيرها من التوابل التي تناسب ذوقك).
  • وجبة دجاج مسحب من 7 قطع بسعر 18 ريال الطعم العادي يحتوي على 1006 سعرة حرارية والطعم الحار يحتوي على 935 سعرة حرارية، أما وجبة الدجاج المخلي 10 قطع عادية فهي تأتي بسعر 21 ريالاً وتحتوي على 1284 سعرة حرارية.
  • وبنفس السعر 21 ريال يمكنك الحصول على وجبة دجاج 10 قطع مخلية بطعم حار والتي تحتوي على 1137 سعرة حرارية.

سعر سندوتش مسحب الدجاج

يمكنك أيضًا الاستمتاع بنفس الدجاج المقلي المقرمش الملفوف في رغيف من الخبز العربي مع البطاطس والخيار المخلل وصلصة الثوم، مع حرية الاختيار بين الطعم العادي أو الحار.

لديك خيار طلب بطاطس ومشروب غازي مع الساندويتش بتكلفة إضافية. ساندويتش الدجاج المسحب العادي يحتوي على 386 سعرة حرارية بينما يحتوي المالح على 381 سعرة حرارية. سعر الشطيرة الواحدة سواء كانت عادية أو حارة 9 ريال سعودي.

سعر وجبة فيليه السمك

  1. لمحبي المأكولات البحرية، تخصص قائمة البيك قسمًا مهمًا يتضمن العديد من الخيارات مثل ساندويتش فيليه السمك.
  2. يتكون الساندويتش من قطعة كبيرة من سمك فيليه مسحب ملفوف بخبز عربي طازج مع بطاطا مقلية خيار مخلل وصلصة خاصة.
  3. مثل جميع شطائر البيك، يمكن إضافة البطاطس بسعر إضافي.
  4. ساندويتش فيليه السمك العادي يأتي بسعر 10.5 ريال، ويحتوي على 381 سعرة حرارية، بينما يحتوي الطعم الحار على 483 سعرة حرارية وأيضاً 10.5 ريال.

سعر وجبة الجمبري الجامبو

وجبة روبيان جامبو من 10-12 قطعة، متوفرة الآن مقابل 37.5 ريال سعودي، تأتي مع توابل البيك الخاصة تشمل الأطباق الجانبية البطاطس المقلية والخبز الطازج وسلطة الملفوف والجزر مع المايونيز واختيار من الصلصات الشهيرة لدينا :

صلصة الكوكتيل صلصة الثوم والمرق. تحتوي هذه الوجبة على 1430 سعرة حرارية. وجبة الروبيان 12 قطعة الجامبو سعرها 50.5 ريال وتحتوي على 2104 سعرة حرارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *