التخطي إلى المحتوى

معنى اسم أنجيلا بالتفصيل (الملاك الطاهر) وحكمه الشرعي , اسم أنجيلا مشتق من الاسم اليوناني “Angelos” الذي يعني “رسول”. كان هذا الاسم شائعًا منذ القرن الثامن عشر، وغالبًا ما يرتبط بالصفات الملائكية للرحمة والتفاهم واللطف. غالبًا ما يُنظر إلى أنجيلا على أنها امرأة قوية ومستقلة لا تخشى الدفاع عما تؤمن به. في المنظور الإسلامي، يُسمح بتسمية الطفلة أنجيلا طالما أنها لا تحمل أي دلالات سلبية أو غير إسلامية مرتبطة بها. هو – هي. غالبًا ما يُنظر إلى أنجيلا على أنها شكل أنثوي لاسم Angelus وتوجد بشكل شائع في العديد من البلدان الأوروبية، بما في ذلك إيطاليا وإسبانيا وفرنسا. الاسم أنجيلا شائع أيضًا في الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية. بالإضافة إلى كونه اسمًا معينًا، يمكن استخدامه أيضًا كاسم اسم العائلة أو الاسم الأوسط. العديد من المشاهير بهذا الاسم هم المغنية وكاتبة الأغاني أنجيلا آكي والممثلة أنجيلا باسيت والكاتبة أنجيلا كارتر ومصممة الأزياء أنجيلا ميسوني. ومن بين الأفراد المشهورين الآخرين بهذا الاسم السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة، أنجيلا ميركل ورئيسة وزراء كندا السابقة، أنجيلا ترودو.

معنى اسم أنجيلا

اسم أنجيلا من أسماء الأعجمية والغير عربية الأصل، ومعنى اسم أنجيلا هو الملاك الطاهر او الفتاة التي تشبه الملائكة، وهذا الاسم مشتق من كلمة Angle او الملاك.

اصل اسم أنجلا

اسم أنجلا هو اسم اعجمي وعندما كشفنا وبحثنا عن مصدر الاسم وأصله وجدنا انه اسم من اصل فرنسي وأصل معناه لاتيني.

صفات حاملة اسم أنجيلا

  1. من ابرز ما تتصف به شخصية حاملة اسم أنجيلا أنها طيبة القلب ومتسامحة جداً.
  2. من مميزاتها أيضاً نعومة شخصيتها ورقتها بشكل كبير.
  3. طباعه هادئة جداً وشخصيته جذابة ومتواضعه.
  4. تتميز بهدوئها ورقتها وجمال شخصيتها ولذلك يحبها الناس.
  5. من صفاتها أيضاً ان لديها إحساس عالى ومرهفة المشاعر.
  6. خجولة ويحبها كل من يتعرف عليها لرقة شخصيتها.
  7. تتميز بجمالها ولها طلة مميزة جداً ومعروفة.
  8. تهتم بجمالها ورشاقتها وأناقتها وهي متابعه جيدة للموضة.
  9. لديها العديد من الهوايات وتحب مماسة الرياضة والحفاز على رشاقتها.

هل اسم أنجيلا مسيحي؟

عندما بحثنا عن اسم أنجيلا والتأكد من انه اسم يتبع المسيحية او لا، وجدنا ان فعلاً انه اسم مشتق من كلمة أنجيل، وهو اسم مسيحي وله العديد من الأسماء المشابهة له مثل:

  • أنجي.
  • انجيل.
  • أنجيلا.
  • أنجين.

حكم الإسلام في تسمية اسم أنجيلا

الإسلام دين يحرص على اختيار الأسماء ذات القيمة والمعاني القيمة والجميلة، ولكن يرى علماء الإسلام ان اسم أنجيلا هو اسم خاص بديانه اخرى، ومعناه يدل على الديانة المسيحية، ولهذا لا يجوز تسميته الاسم للبنات المسلمات.

اسم أنجيلا باللغة الانجليزية

اسم أنجيلا من الأسماء البسيطة والتي لها طريقة كتابة صحيحة واحدة، وهي كالتالي:

  • Angela.

دلع اسم أنجيلا

  • جيجي.
  • اني.
  • لي لا.
  • جيكو.
  • جيجا.

إذا كان لديكم اي استفسار عن معاني الأسماء او تريدون البحث عن اسم معين يمكنكم تركة في التعليقات بأسفل الموضوع وسوف نقوم بالرد عليها في اقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *