التخطي إلى المحتوى


تفسير رؤية الأشباح في المنام لابن سيرين عبر موقع مثقف، الأشباح من الأشياء التي تقلق الجميع وترعبهم، فهي من الكائنات الغريبة والمرعبة جدًا، والتي تتمثل في الجن والشياطين، وأنواع كل منهم، ويختلف رؤية الأشباح من حالة لأخرى، إذا كان خائفًا أو مطمئنًا، وعلى حسب ألوانها بيضاء أو سوداء، ويدل ظهورها في المنام بشكل عام، على أمور غير متوقعة، مشكلة وأزمة تعثرات في مشكلة ما، وإليكم كل الحالات والتفسيرات التي تتعلق برؤية الأشباح في المنام.

رؤية الأشباح في المنام لابن سيرين

  • إذا شاهد شخص في المنام شبحًا يملأه البياض، فإن هذا يدل على إصابة صديق مقرب له بمرض، أو خسارة يتعرض لها يتم فيها خسارة أغلب أعمال هذا الشخص.
  • أما حينما يرى الشبح يملأه السواد، فإن هذا يدل على تحذير للشخص من أناس سيئين يلتفون حوله، سوف يغشونه ويخدعونا.

تفسير رؤية حديث الأشباح في المنام

  • إن شاهد الشخص في منامه، شبحًا يتحدث، فإن هذا يدل على حل المشاكل التي يواجهها.
  • حين يسمع في المنام أن الأشباح تطرق على الباب، أو على جدار من الجدران، فإن هذا يدل على حدوث أشياء مفاجأة تؤلمه جدًا.
  • حين يسمع النائم صوت موسيقى تصدر من الأشباح، فإن هذا يدل على أحزان يتعرض لها ذاك الشخص في نطاق العائلة.

رؤية الأشباح يتحركون في المنام

  • حين يرى أحدٌ في المنام، أن هناك شبح يتحرك خلف الستائر المصنوعة من الأقمشة، أو يتحرك خلف الشخص، فإن هذا يدل على تحذير لكي تقوم بتوجيه مشاعرك بطريقة صحيحة، وأن هناك فعل أحمق قمت به، أو حدوث تصادم مع بعض الأشخاص.
  • إذا شاهد في منامه أن صديقه المقرب له أصبح شبحًا ومتواجد في سقف الغرفة، فإن هذا يدل على مواجهة الخيبات المتتالية، أو الشعور بعدم الاطمئنان والأمان.

رؤية ملاحقة الأشباح في المنام

  • إذا كان هناك شبح يلاحقك في المنام، فإن هذا يدل على حدوث أشياء تثير الغرابة.
  • إن قام الشخص بالهروب من الأشباح، فإن هذا يرمز إلى مشكلة يقع فيها هذا الشخص، ويشعر خلالها بالضعف ولكنها تزول عن قريب.

رؤية الأشباح في المنام للعزباء

  • حينما ترى أن الأشباح يرقصون ويغنون، فإن هذا يرمز إلى تحذيرات من أشياء متعددة، أو أمراض قد تتعرض لها.
  • إذا شاهدت الأشباح لونها أبيض، فإن هذا فيه دلالة على الخير.
  • الأشباح في منامها تدل بصفة عامة، على الحرص من أولئك المقربين لها لأن ليس فيهم أمان.
  • حين تشاهد أن هناك أشباحًا في منامها تتحدث، فإن هذا يرمز إلى أخطار قادمة لها في حياتها القادمة، أو دلالة على التحذير من الصفات والسلوك التي تقوم به مع الأشخاص من حولها.

رؤية الأشباح في المنام للمتزوجة

  • حينما ترى أن هناك شبح أسود في منامها، فإن هذا يرمز إلى تصرف أغلب الأشخاص المحيطين بها، غشها أو الكذب عليها، أو خداعها أو نوايا سيئة تجاه تلك السيدة، أو أذى يلحق بها.
  • إذا شاهدت أشباح يطرقون على أبوابها، فإن هذا يرمز إلى وصولها أخبار حزينة.
  • حين تشاهد الأشباح في المنام، تتحرك على الأشياء التي تخصها، فإن هذا يرمز إلى ارتكاب تلك السيدة أفعالًا سيئةً تصل للعديد من المشاكل مع الآخرين.

رؤية الأشباح في المنام للرجل

  • حين يرى صديق له أصبح شبح، فإن هذا يرمز إلى خيبات متتالية، أو فشل يتعرض له، مما يجعله يشعر بعدم الراحة وعدم الأمان.
  • حينما يسمع موسيقى من الأشباح في منامه، فإن هذا يرمز إلى الكثير من الأحزان التي تواجه عائلته.
  • أما إذا شاهد الأشباح تقوم بالملاحقة به، فإن هذا يرمز إلى حدوث أشياء عجيبة لهذا الرجل، و تؤثر عليه بشكل أو بآخر.
  • حينما يرى أشباح في المنام بشكل عام، فإن هذا يرمز إلى خوفه وتعرضه للشكوك مما يحدث له في حياته.
  • حين يشاهد أنه يحاول الهرب من الأشباح في منامه، فإن هذا يرمز إلى بعض المشاكل التي تحدث له، وتجعله يضعف وتنتهي بعد فترة.

رؤية مصارعة الأشباح في المنام

  • إذا شاهد أحدٌ في المنام، أنه يواجه الأشباح، فإن هذا يدل على مواجهة الشخص لشيء ما.
  • حينما يرى الشخص النائم، أشباحًا تلاحقه، فإن هذا فيه دلالة على تحذيرات نحو حدوث شيء يثير الغرابة.
  • حين يشاهد أحدٌ في المنام، أن الأشباح تهرب منه، فإن هذا يدل على فرج من الكرب، وأمور كان يعاني منها ذلك الشخص ستنتهي تمامًا في القريب العاجل.

رؤية الجن والشياطين في المنام

  • إذا شاهد أحدٌ أنه يتحدث مع شيطان أو جن، فإن هذا يدل على استشارة العدو في شيءٍ ما، وهو يعتقد أنه ذو صلاح.
  • حينما يرى أن الشيطان أو الجن يعرفه، فإن هذا يدل على نشر ذاك الشخص إشاعات أمام الناس.
  • حين يشاهد النائم أنه يريد قتل شيطان أو جن وقام بالفعل بقتله، فإن هذا يدل على أنه سوف يفضح أحدًا من الدجالين والمشعوذين، وخلاص الناس من شر أكيد من هؤلاء السيئين.

الجن عند قراءة الحالم القرآن في المنام

  • حيث ان يحب الجن أن يسمع قراءة القرآن أو سور المعوذات، فإن هذا يدل على السعي في عمل الخيرات والصالحات والعلاقة الجيدة بين هذا الشخص وبين الله سبحانه وتعالى.
  • رؤية الجن يسمع القرأن الكريم، تعتبر دلالة على الخيرات والتقوى، وأن هذا الشخص ذو سمعة طيبة بين الجميع.
  • وايضا هذه الرؤية بشكل عام من الرؤى الجميلة، وتدل على الخيرات، التفاؤل بالقادم الجميل.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره، مع ذكر الحالة الاجتماعية، أسفل المقال، وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. …….السلام عليكم و رحمة الله و بركاته …….
    انا رجل متزوج منذ ٥ سنوات .ليس لدي ابناء حاليا . اعمل بمجال الصحة . مسؤول عن اكثر من عائله . وليس ببعيد قمت بشراء فله لوالدي و لي ولله الحمد ..
    حلمت انني و زوجتي بداخل غرفة مظلمة كأنها مجلس بيتي الحالي ويوجد شبح يطارنا ( لا ادري يريدني ام يريد زوجتي ) وانا ادور بالغرفة بجانب الجدار وكنت امسك بيدي اليسار زوجتي و اسحبها للهرب و هي من الخوف تصيح باعلى صوتها ويوجد بيدي اليمين جيك ماء فعندما يقترب الشبح اقوم برش الماء عليه و يبتعد وفي نفس الوقت كنت احاول التوجه له لاقاتله دفاعا عني و عن زوجتي ولكن هناك شيئ يصدني من الاقتراب منه …
    واثناء ذلك اتجهت لباب الغرفة لانني رأيت نورا ينبعث منه ( كانه نور الشمس عندما تقوم بفتح الباب وليس نور اضاءة البيت ) ..
    فلما خرجنا تفاجأت انني لوحدي والوقت كانه مابين الساعه ٦ مساءا و ٨ ليلا وانا اركض طلوعاً عبر سلماً كانه سلم مخرج طوارئ لاحدى البنايات الحكوميه اقرب ما يكون لمستشفى او معسكر واثناء طلوعي للسلم اسمع بالاسفل اصوات صياح و ضحكات مخيفه جدا .. و كذلك صوت ياتيني مره من جهتي اليمين قرب اذني ومره من جهت اليسار كانه صوت لمخلوق يريد اخافتي ..

    بعد ذلك استيقضت وانا مرتعب ( و تقول لي زوجتي انني كنت احرك أرجلي اكرمكم الله وكذلك يدي كانني اتقاتل مع شخص ما )
    * ملاحظة *
    عمري حاليا ٣٥ عاما …والدي كفيف و مريض قلب و سكر … و والدتي متوفيه منذ ما يقارب ٢٣سنه رحم موتانا و موتى المسلمين جميعا .. وانا اوسط اخواني الرجال و المعين بعد الله لوالدي و اخواني الصغار.

    1. تدل الرؤية على التخلص من الهموم و المشاكل و وجود سحر وعليك قرأت الرقيه الشرعيه والاذكار والله اعلم

      1. ارجوا الرد السريع
        امي في الحقيقة مفروض تعمل عملية جراحية تمام
        حلمت انها كانت رايحة تعملها بعدين انا كل شوية اشوف شخص نفس شكلها تماما بس واقف بعيد و هى في الأصل واقف جانبي بعدين مش فاكرة اوي بس اعتقد سألت الشخص الي شبه امي ده معناه اي يعني ماما هتموت قالي نهم قلتله ليه قال بسبب العملية دلوقتي ده مفروض يكون شبح امي و هو قالي انها هتموت في العملية فهل ده صحيح بعيد الشر؟ المهم فاكرة انه بعين قعدت اجري ورا الشبح معرفش ليه اعتقد عاوزة اقتله و الشبح بيجري مني
        عزباء

          1. حلمت ان عفريت او شبح او شيطان مش عارفه بالظبط بيطاردنى وانا بحاول واهرب وكل م اهرب الاقى نفسى برجع لنفس النقطه تانى كانت زى لعبه كل م اضغط على زرار معين واقول خلصت خلاص الاقى نفسى ف نفس نقطه انى بحاول اهرب منه تانى ولازم اضغط على زرار معين علشان اصحى او اهرب منه واستمرت محاولاتى دى تتكرر لتلت او اربع مرات كده لحد م صحيت ف الحقيقه وكنت مرعوبه انى انام تانى فعلا ومنمتش الا لما شغلت سوره البقره
            مع العلم انى مش بعرف انام كويس غير بقراءة اذكار النوم وسوره ق

          2. انا متزوجه وعندى بنت كل ما يتقدملها حد يحصل اى مشكله المهم الموضوع ميكملش وبيتقدم ناس كتير كويسين والبنت حلوه بردو واخر حد كان حصل مكيده من حد من قرايبنا وقفت الجوازه دى بحكى ده علشان لو الحلم ليه علاقه بكلامى ده
            حلمت انى دخلت مكان مع واحده من الشيفات اللى بتفرج عليهم المكان ده فيه طيور من اللى بنربيها ف البيت وفجأه جات حمامه وقفت جنبنا لونها بنى وجميله جدا ف قولت للشيف انا هاخدها للدكر الحمام اللى عندى لانه من غير حمامه وبعدين لقيت عليها بيضه يعنى فتره بسيطه جدا وهتبيض ف قولت هروح بسرعه الحق علشان تبيض وهى مع الدكر البنى اللى عندى وف مشهد انى رايحه اوديها لدكر الحمام لقيته على هيئه كلب وقفت منه ومدتلوش الحمامه

      2. شوفت انى مربيه حاجه من الحيوانات شرسه يا نمر او كلب بعيد عن البيت بس كان اليف معايا كنت بحس انه بيحبنى من اهتمامى بيه لونه مكنش واضح ف كان بيبان اسمر اللون لان الجو ليل حتى ايدى اللى كانت ب تداعب وشه كانت سمرا من الليل مع العلم انى مربيه قط وكلب ومن عادتى انى بهتم بيهم وهم بيحبوني بسبب اهتامى ده
        وقت الحلم كان ف الضحى

    2. حلمت انني في بيت لاقربائي واحس انه في شي غريب فلقيت الجن الي على هيئه امراه بشعر اسود وثوب ابيض قد اخذته كل الذين بجانبي حتىطفلي ووضعتهم في بانيو من الماء الدافي اليل للحراره ولم اراهن بعد ذلك وجعلتني بجانبها وجعلت تضع في شعري مثل ربطات الشعر فتركتني وانا اقول في داخلي بسم الله الرحمن الرحيم واقراء واتعوذ واتصلت باحد اقاربي وقلت له ان يذهب لشخص يفك عنا هذا فعلمت هي بذلك فارسلت كتاب لي اني اكتب هذه الجمل عقابا لي بس اتذكرهه لغه عربيه بعضها اعتقد ايات قرانيه واستيقظت مفزوعه

  2. السلام عليكم حلمت والعياد بالله بشبح خفي يلبس نقاب ويحدثني عن اليوم الذي ساموت فيه وقال انه قريب ورايت نفسي اوصي عائلتي على ابني ثم سمعت احدا فالباب وفتحت بابا حديديا فوجدت غراب تبعني وهجم علي بمنقاره في قلبي وسقطت ممكن تفسير ارجوكم

      1. السلام عليكم انا حلمت انب بزعق لبنت خالتي وهي مشت وىاحت لاوضتها وسمعتها وهي بتعيط وبعدين لما قعدت مع نفسي شةيه لفيت مرات خالي بتقولي تعالي راضيها ومينفعش كدا وانا رفضت وحسيت انها بتعيط زياده وزعلانه وانا وهي متخاصميز في الحقيقه ما تفسير تلك الرؤيه

          1. اخي مفسر الأحلام انت كيف بتفسر الحلم …الآن فادي حلمه خالي من أي دليل للسحر السحر له دلائل خاصة كثيرة حلم الأخ فادي مافي دليل على السحر انت كيف فسرت حلمه؟

          2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
            انا فتاه عزباء في مرحله الثاني ثنوي
            حلمت ان هناك العديد من الشباح او الجن لم اعرف من هم بالضبط لكنهم كانوا على هيئه طفله ووالده وشاب في بدايه الحلم كانوا يلاحقون طفلا صغيرا في ارض منزلنا او قريب منه وحاولت الدفاع عنه وقد اخفتهم وهربوا لكن في المنزل بدات امي بالام والصراخ من شدت الالم ولم نعرف مصدره وابي كذلك لكنه زال بعد فتره ولاحضنا وجود علامات خشط السجاد والحائط باضافر كبيره ثم لاحقتني الفتاه الصغيره بدون روئيه شكلها فقط بسماع صوتها وبدات بخنقي وقرات المعوذات لكنها لم تتركني وبعد فتره تركتني وكانت تعاتب وتقول الا ترون امامكم اين تسيرون وبلفعل لقد تكامت معها حتى هدأت وظهر شكلها وقالت بانها تنام هي وعالتها في الغرفه التي نحن نجلس فيها ونحن نوذيهم في كل مره
            عندما استيقذت اعتقدت انني في فلم مرعب???
            اسفه علقن هنا لاني مل لقيت بكس التعليق

          3. تدل الرؤية على التخلص من الهموم و المشاكل بعدها بشرى ساره والله اعلم

          4. ومحتاجه بردو اعرف
            بنتى حلمت انها كانت مخطوبه لزوج اختها وكان بيكلمها يتطمن عليها كأنها خطيبته ف غلط ف اسمها وقال اسم اختها اللى هى مراته فعلا ف هى اتضايقت وقالت ف سرها هو بيغلط ف أسمى ليه
            مع العلم ان اختها مجتش ف الحلم خالص ولا حتى ذكر ف الحلم انها ميته او مطلقه منه

      2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…
        حلمت بشبح طاردني إلى الغرفه وكنت ذاهبة لأصلي وما أن دخلت الباب رأيت شيئا غريبا من تحت الباب يحاول سحبي من قدمي كان الي في الغرفة واقف على السجادة ليصلي هو أيضا اخبرته أن هناك شبح يسحبني قال لي ليس هناك شيء اتركي هذه الأشياء عندها أنني وحدي من اراه وعليه التخلص منه بنفسي فباشرت بقراءة اية الكرسي فأختفي ذهبت الى السجادة الأصلي بجانب ابي رئيت بالمرأة أن حجابي غير مرتب ذهبت وعدلته وعدت للسجادة وقفت بجانب ابي فباشر ابي بالصلاة فجأة سحبت سجادتي إلى تحت السرير واعدتها مكانها وعندما اردت السجود رأيت شيء ابيض على السجادة قمت بأزالته وسجدت وانتهى الحلم

      3. رئيت سجادة منزلي تتحرك بقوة واطفالي يلعبون فوقها وخفتو جدا وصرت القراء القران وجاء زوجي ومدهشى من المنظر واخذني الي بيت أخيه للنام في منزله

          1. حلمت ان شبح يحدثني اثناء صلاتي ويحاول ان يخبرني بشيء وان احد اقاربي المتوفية تعود للحياة وتموت اختها بدل منها وانا اراهم يصلون كلهم خلفي وحولي ثم يرفعني الشبح للاعلى وانا اقرء المعوذات ولا اخاف منه

  3. السلام عليكم
    انا بنت وحلمت اني بمكان مابعرف كلو سواد متل الكهف بعدين شفت اشخاص مابعرفهم ك اشباح حزينة وخايفة حكو معي بس مابتزكر شو قالو وانا كنت ب الاول خايفة بس بعدين عادي. بعد ماحكو معي ابتسمو وبينو فرحانين وشخص كان واقف جنبي الي انو هم اخيرا تحررو من حزين وبعدين اختفو
    ممكن تفسير ارجوكم

      1. Ho sognato di aver visto qualcosa che si muoveva nel letto della mia camera e poi io ho avuto paura e sono andata nel salotto di casa mia dove c’erano i miei genitori, era qualcosa di invisibile, e che poi è venuta nel salotto di casa mia si è trasformata in una donna che sembrava poco cattiva e la vedeva anche mamma e papà e poi una mia amica mi ha detto di andare da un dottore per fare una visita e poi non mi ricordo

      2. والدي ووالدتي منفصلين وانا الأن مع والدتي في بيت أمها انا حلمت حلم اني في بيت والدي ولما دخلت الشقه لقيت حاجه غريبه لقيت أشخاص كارتون علي هيئه اشخاص مرعبه ويحاولون كسر الباب علي انا واخويا وهربنا منهم ودخلنا غرفه تاني ولما دخل الشخص دا ضربناه بالحزام لما مات
        الحلم غررب ومش لاقيله تفسير خالص

  4. السلام عليكم
    حلمت بان البيت كل شئ فية يشتعل نارااا وفجأة ظهرت سيدة من أقربأئنا وطلعت اطاردها فى فناء البيت فتجرى بسرعة اكنها شيطان او شبح وطارت جلست فوق سور البلكونة وضربتها زوجتى بعصا خشبية على راسها وفجاة تحولت هذة السيدة الى خشبة فمسكت الخشبة وقطعتها اجزاء
    جاء والدى من خارج البيت وحكيت له ماحدث وفعلا شاهد اشياء فى البيت فجأة تحترق وشاهدنا شياطين على باب الحمام تريد ان تخرج منة فقلت له بسرعة هات شيخا يرى البيت ويفك هذا السحر وهذا العمل ..

  5. السلام عليكم ورحمة الله…
    كنت قاعد أنا ومرتي بالغرفة تبعنا، قام قالتلي انت مخبي شي وراك، قلتلها لا والله أبدا، حسيتها ما صدقتني، قمت قلتلها طيب رح صور حالي فيديو سيلفي حتى تشوفي بعينك انو ما في شي ورايي، قالتلي تمام وعلى بين ما تصور الفيديو بكون عملت قهوة، وأنا عم صور طلعت مرتي من الغرفة وأنا بقيت لحالي، فتحت عالفيديو لشوفه قمت لاقيت مرتي واقفة ورايي وفاتحة تمها وعم تنهش برقبتي من ورايي يمين وشمال وكأن شبح او ملبوسة، قمت صرختلها وقلتلها تعي لعندي عالسريع قمر هون في شي، قام اجت لعندي وهي خايفة كتير،بدي اشرحلها يلي صار بالفيديو قام ما لاقيتها غير وقعت بالأرض وصارت ترجف وانا سمي بالله عليها، وصارت عندي الدنيا وميض من برا الغرفة من الكريدور وكأنها عم تبرق برق برا، وصار في هوا عم يفوت علينا وحس فيه سخن وقوي أو تقولي شي وعم يدفشنا وأنا هون عم هدي بقمر لأنها عم ترجف وتتلوى بالأرض وعيونها يفتلوا فتل، قام في أغراض مسنودة عالحيط صارت توقع عالأرض وأغراض تنشلف عليي، أنا صرت اصرخ صريخ “بسم الله الرحمن الرحيييم، يا الله” واصرخ أكتر اصرخ أكتر، لحد ما درت وجهي على الكريدور وإذا شفت حدا مغطى بمتل شرشف أبيض أو شي أبيض ومنه عم تطلع الومضات والهوا يلي عم يجي علينا، وانا انجقمت من المنظر وصرت اصرخ بزيادة “بسم الله الرحمن الرحييييييم، يا الله، يا الله” لأنه كان واقف وقوف وعم يفتل ويدور حوليه وهو فاتح إيديه كأنه، وفي شغلات سودا كانت حوليه، وعم يغتل يدور بلش يكبر يكبر لحد ما فيقتني مرتي وهي عم تفيقني مو باسمي… قالتلي من خوفي صرت سمي بالله وفيقك لأنك كنت عم تطالع صوت تأوهات غريب كتير ومانه صوتك

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته… أنا أحمد متزوج منذ ثلاثة شهور، رأيت حلمًا أخافني كثيرًا لأنه كان في مدة نوم لا تتجاوز الساعة، ولأني شعرت بكل تفاصيله في المنام وكأنه حقيقي، وأرجو منكم تفسيره لي، الحلم:
    كنت قاعد أنا ومرتي بالغرفة تبعنا، قام قالتلي انت مخبي شي وراك، قلتلها لا والله أبدا، حسيتها ما صدقتني، قمت قلتلها طيب رح صور حالي فيديو سيلفي حتى تشوفي بعينك انو ما في شي ورايي، قالتلي تمام وعلى بين ما تصور الفيديو بكون عملت قهوة، وأنا عم صور طلعت مرتي من الغرفة وأنا بقيت لحالي، فتحت عالفيديو لشوفه قمت لاقيت مرتي واقفة ورايي وفاتحة تمها وعم تنهش برقبتي من ورايي يمين وشمال وكأن شبح او ملبوسة، قمت صرختلها وقلتلها تعي لعندي عالسريع قمر هون في شي، قام اجت لعندي وهي خايفة كتير،بدي اشرحلها يلي صار بالفيديو قام ما لاقيتها غير وقعت بالأرض وصارت ترجف وانا سمي بالله عليها، وصارت عندي الدنيا وميض من برا الغرفة من الكريدور وكأنها عم تبرق برق برا، وصار في هوا عم يفوت علينا وحس فيه سخن وقوي أو تقولي شي وعم يدفشنا وأنا هون عم هدي بقمر لأنها عم ترجف وتتلوى بالأرض وعيونها يفتلوا فتل، قام في أغراض مسنودة عالحيط صارت توقع عالأرض وأغراض تنشلف عليي، أنا صرت اصرخ صريخ “بسم الله الرحمن الرحيييم، يا الله” واصرخ أكتر اصرخ أكتر، لحد ما درت وجهي على الكريدور وإذا شفت حدا مغطى بمتل شرشف أبيض أو شي أبيض ومنه عم تطلع الومضات والهوا يلي عم يجي علينا، وانا انجقمت من المنظر وصرت اصرخ بزيادة “بسم الله الرحمن الرحييييييم، يا الله، يا الله” لأنه كان واقف وقوف وعم يفتل ويدور حوليه وهو فاتح إيديه كأنه، وفي شغلات سودا كانت حوليه، وعم يغتل يدور بلش يكبر يكبر لحد ما فيقتني مرتي وهي عم تفيقني مو باسمي… قالتلي من خوفي صرت سمي بالله وفيقك لأنك كنت عم تطالع صوت تأوهات غريب كتير ومانه صوتك

    1. السلام عليكم،حلمت انني في غرفة مغلقة واواجه شبحا يلبس ثوبا اسودا،اواجهه وأقرأ آية الكرسي في نفس الوقت ممكن تفسير جزاكم الله كل خير

  7. حلمت اني ف المدرسه وعندما دخلت الصف سمعت رجل ومراه يتحدثان كانو اشباح عندما دخلت صمتو وكانت هنالك امراة عجوز تنظف الصف وتتحدث معهم

      1. السلام عليكم
        حلمت ان عندما انزل من البيت اشاهد ناس كثيره تطاردني وفي منهم من يضربني بدون سبب وانا بعدها اذهب المكتبه واشتري شماريخ حتي احذفها عليهم حلمت بالحلم هذا اكثر من مرتين

  8. حلمت انني ببيت جدتي اهل امي وكنا جالسين فجأه جاء شخص اسمر لابس لبس رجال امن الاسواق المهم تكلم معانا شوي وبعدها شفت نفس الشخص يخرج من خلف الشخص هذا يعني خرج من الباب نفس الشخص مرتين المهم اشرت لي امي انه جني وضحكت بخوف واشرت للجني عشان يشوف اللي وراه ولما لف وشافه رجع للخلف واختفى . بعدها كأننا رحنا لمناسبه وكنت مع شخصيات مشهوره كثيره واغاني ورقص وكان معاي من اللي اعرفهم امي وبنت خالي ولما خلصو الرقص رحنا لنفس المكان اللي رقصو فيه وعلى اساس بنرقص فجأه مع الباب ظهر لنا بشخصيتي انا ونفس ملابسي بس كان وجهه شاحب وعيونه بيضاء مافيها عدسه ولما شفته كنت بقرا الفاتحه بس كنت خايفه مو قادره اردد وكان يردد معاي نهاية كل ايه وهو يضحك علما اني بالمره الاولى لما جانا الرجل الاسمر كنت اقرا معوذات بس خايفه مو قادره انطقها كويس وماكان يتأثر . انا فتاة عمري 22 عزباء ادرس الى الان .

  9. انا مشوفتش الأشباح في المنام بس حسيت بيهم وكانو بيحولو يأذوني انا واختي يقفلو الباب أو يفتحو درج والناس اللي مصدقتناش لما حكينلهم في المنام امي

  10. انا مشوفتش الأشباح في المنام بس حسيت بيهم وكانو بيحولو يأذوني انا واختي يقفلو الباب أو يفتحو درج والناس اللي مصدقتناش لما حكينلهم في المنام امي

  11. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لو سمحت كنت عاوزه تفسير حلم رؤيه اشباح ف بيتي بس مشوفتش منهم ف الحلم غير طفل بيجري ف البيت وانا خائفه مع سماع صوت او شخص ما يقول متخافيش منهم هما عايشين معاكم
    انا متزوجه ولدي طفله
    ارجو التفسير

  12. رأيت شئ يشبه الشبح الاسود وكأنه يريد ان يعرف عني وعن زوجي شي وفجأة اشعر بان لا اقدر اتكلم وكلما اردت ان اذكر زوجي باسمه كي ينقظني كأن ذاك الشبح يسلب ارادتي ويسحب صوتي ورأيت من الشبح فقط عيناه كأنها تصدر نور اتجاهي وفجأة صرخت وذكرت اسم زوجي وزوجي ايقظني
    انا متزوجة لدي طفلة

    1. السلام عليكم
      حلمت اني في مكان ما في البيت (غرفه ) وتدخل عليه الاشباح وتكلمني وبعدهاا تتحول الاشباح الى بشر بمرور الوقت . ما تفسير هذا الحلم ؟

  13. حلمت باني رايت شي اسود يشبه الشبح وكأنه يتنصت علي انا وزوجي ف غرفتي ولما نظرت اليه كأن زوجي مو موجود وانا لحالي وكلما حاولت ان اصرخ واذكر زوجي باسمه كأن الشبح يجعلني لا استطيع التكلم او الحركة ورايته يصدر نورا من عينيه اتجاهي وكلما يصدر النور كلما انا لا استطيع الحركة او التكلم
    وف الاخير صرخت وذكرت زوجي باسمه وزوجي ايقظني من الحلم وكنت خائفة
    انا متزوجة وعندي بنتين وانا حامل ف الشهر. الاخير

  14. السلام عليكم انا مقيمه بالخارج الان ولكني حلمت اني في بيتي اللي كنت مقيمة فيه ببلدي كنت انا وابنتي وذهبت الى المطبخ رايت في الممر فتاه محجبه استغربت رجعت نظرت اليها لما اجدها شعرت بالخوف وركضت الى ابنتي لاقول لها واحذرها بدؤا يظهر لنا اناس ويختفون وكأنهم جن بدأت اسمي بالله بصوت عالي وقرأت ايه الكرسي وصرت اقول لماذا يظهرون حتى عندما استعيذ بالله وكان هناك احد يقرأ معي وابنتي قرأت ولكن اخطأت في ايه فصححتها لها وعند مدخل المنزل وجدت امرأه تحاول فتح الابواب وكان معي مفاتيح وا اريد اعطاءهم لها ثم نجحت في فتح الباب ووجدت نساء محجبات خفت منهم وصرت اقول لهم ما ذا تريدون وطول الوقت استعيذ بالله واسمي خرجت لهم في حديقه منزلي اقول لهم اخبروني ماذا انتم جن ام اشباح لست خائفه لو كنتم جن قالو لي هناك جن جيد ولكن انتم متم جميعا قلت لا قالت انتم الاشباح وفي نهايه الحلم صرت اقول لماذا متنا وما زلنا هنا وابكي واقول لا لم نمت ملاحظه خلال الحلم ظهرت لي مثل صورة فيها احجار وكانها اعمال او عليها طلاسم وقلت حسبي الله على من يعمل لنا الاعمال ويريد اذيتنا انا متزوجة ابنتي ١٨سنه ارجو التفسير وشكرا

  15. السلام عليكم ، انا فتاة عمرها 15 سنة من اكثر من سنة وانا احلم بشكل متكرر عن الموت في احلام عديدة وكنت في جميعها استيقظ مرعوبة ولكن حلمت حلم غريب وحين قرأت تفسيره كُتب لي ان هذه رسالة من الله انني سوف اموت لذلك قررت سؤالكم ، حلمت انني كنت مع امي وانا اقول لها وانا الفظ انفاسي بصعوبة ان تنظر الى الكاميرات وقد ظهر خيالا غريبا يسير بسرعة على الحائط هي لم تصدقني انا لم استطع التنفس وبصعوبة كبيرة صرت اردد الشهادتين ثم ذهبت انا واختي وحملتُ اخي الصغير للتفقد ثم فجأة ظهر كائن مخيف او شيء غريب امامي وقال لأختي انه سيتركها لتذهب وكذلك اخي يمكنه الذهاب ولكن انا يجب ان ابقى وانتهى الحلم . دائما تتكرر معي احلام الموت وفي حلم رأيت كيف تخرج روحي اذا كنت مسلمة فكيف كانت الملائكة حوالي ونطقت الشهادتين ومت وفي حلم آخر رايت الظلام والنار وخرجت روحي بصعوبة . حتى في حياتي الواقعية ذات مرة اصبت بنوبة هلع وصرت اصرخ وابكي انني سأموت انا ظننت انني حقا سوف اموت وصرت اقرأ المعوذات واصلي وانا ابكي الى ان جاء اهلي من الخارج وقاموا بأخذي اللى جدتي وقرأت علي بعض القرآن الى ان هدأت . اريد التنويه انني فتاة والحمدلله ملتزمة على الصلاة وارتدي اللباس الشرعي والحمدلله تربيت افضل تربية ، لماذا كل هذه الاحلام تحدث بشكل متكرر والتي هي سببت لي الخوف الكبير من الموت

  16. انا لسة عندى20سنة حلمت انى شفت شبح وكانت بنت وبتتصل فيديو كول من غرفة من غرف المنزل وكانت لابسة اسود ومبرجة وحاطة مكياج كبير وبعدين لقيتها ف الاوضة الى انا فيها وكان معايا اهلى وقولتلهم يلا نمشى من هنا بس انا مشيت معرفش هما مشيو ولا ايه وبعدين حلمت تانى ف نفس الحلم بشبح لابس فستان عروسة بس قاعدة ف مبنى كبير بس بتبقى ف اخر دور وبس وكنت بتكلم معاها عادى وبعدين ناس جت معانا تتكلم بس هربت منها انا والى معايا جدتى وناس اعرفها يعنى لانى فهمت أنها مبتنزلش من الدور الى هى فيه ارجو تفسير الحلم لأنه حقيقى مرعب

  17. السلام عليكم لدي حلم وأريد ان اعرف تفسيره ما تفسير رؤيه خيال اسود كان علي هيئه إنسان كان ماسك كتفي وكلما كنت اريد ان اقوم كان يريد ان يخنقني وكان يمسك زراعي اليمني وكلما قرأت قران لا يتركني أيضا وكنت استغيث باخد في الحلم لكن لا احد لكن كنت استشهد وكنت اقول له انا لست اخاف منك وذكرت الله كثيرا ولَم يرد ان يتركني لكن وقتها إذن اذان الفجر وثم اختفي لكن اشعر ان هذا الحلم ليس حلم وكان هذا العبد الأسود كان حقيقي ودخل غرفتي مرارا

  18. أحلم ب3 نساء يرتدين ثياب داخيلة من الاسفل فقط و يحاولن أغوائي و بعد ذالك يخرجني عضوي الذكري و تبدا في ممارسة الجنس معي ثم تتحول النساء الثلاثة الي شياطين سوداء تطير و انا أطير هربا منها و هي تطاردني و تحاول منعي من الهرب و الامساك بي و لاكني في اخر المطاف أهرب من باب حديدي مثل ابواب السجن

  19. حلمت انو كنت واقفة ع برج زجاجي وكانت توجد حفلة وكانو صحباتي وانهار البرج فجأة بسبب الماء و كنت واقفة ع الوح الزجاجي تبع اعلى البرج وكانوا صحباتي معي ولما توقف الوح الزجاجي وقف كان قدامي تسونامي بس ثابت بتحركش

  20. السلام عليكم
    حلمت بان الأشباح تحيط بالمنزل ولا تستطيع الدخول اليه وان شبحا يحاول مهاجمتي لكن حين قرات القران اختفى

  21. السلام عليكم
    حلمت انه كان فيه عندنا بالبيت شبح اسود وكنت عارفه بالحلم انه جاي يواجهنا وكأنه هذا الشيء يصير كل فتره وفتره وكناانا وأهلي مرعوبين فعليا وكان هو يجي من الشباك ويبتسم ابتسامه وعيد انا بعد الخوف تشجعت وقعدت اصرخ بصوت عالي “تعالى واجهني انا مش خايفه منك” وفعلا كنت مغلوله منه وكنت لوضربته حموته رغم الخوف اللي داخلي بس بينت العكس وهو هرب من مواجهتي كأنه عارف اني حنتصر عليه رغم الغل اللي داخله واكتفى انه يكون خارج بيتنا

  22. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..جزاكم الله خيرا على الرد علي تفسير هذه الرؤية .. كنت أنا وابنى زوجي وابنه نريد أن نسافر الي مكان ما وإذا بقطار يقف ونركب جميعا وهو في طريقه لفت نظر ابنى أن المنزل نوره لم يطفئ فسمع السائق فقال ممكن استنى نظرة لزوجى وابنه أحد يذهب ليقوم بهذا العمل لم يصرح أحد أنه ينزل فنزلت وطلعت المنزل وفتحت الباب ودخلت الشقه وهى ليست شقتى بالفعل التى اسكنها في الحقيقة وإذا بدواليب الموجوده مفتوحه وهذا ليس من طبعي في الحقيقه اندهشت لما أراه. وقلت يمكن نسيت اقفلهم وانا في تعجب من ذلك..وقمت لإطفاء الحجره المواجه لباب الشقه والحجره اللي علي اليمين لاحظت فيها شوفرينه وبعدها كمودينو وواحده تنظر لي خفت ورجعت للخلف وإذا بها تتجه نحوي حاولت قرأة. آية الكرسي لم استطع كأنها لجمتنى حاولت وإذا بي ينطلق لسانى بقراءتها بصوت عالي وهى تحاول أن تتقرب منى وكل ما تقرب صوتي يعلي بالقراءه حتى قمت من النوم وا ذا برجلي وجسمى في تكاد تكون متيبسه فقمت بتدليكها وبفضل الله تعالى عدت كما كنت وهذا كله كان بعد صلاتي الفجر..جزاكم الله خيرا..

  23. السلام عليكم
    انا حلمت انه كان شبح يرقص ويدور حواليه ولكن انا طعنته بالسكين طعنتين

  24. ارى حلم الجن بشكل متكرر احيانا بلون الماء ولكن احسن بحركته واحيانا يتشكل بهيئة صديق او قريب واخيرا يهيئة زوجي يكون زوجي بقربي وارى الجن بصورته واصرخ واستنجد به وهو بقربي ولا يرد وعندما اسمي بالله يختفي وثم يعود وعند البسملة يختفي

  25. السلام عليكم انا اسمي يوسف
    حلمت حلم اكو اشباح يكرون وراي و انا ماخفت منهم طبيت للغرفه مال مدرسه او صاله المهم ماعرف هذا المكان شلت وصله او قطعه من القماش اضربهم اشوفهم ويختفون اشوفهم ويهتفون

  26. السلام عليكم
    حلمي بعيد شوي عن الاشباح لكن ارجوك ان تساعدني في فهمه حلمت اني ازعق ل بنت خالتي وبعديها ذهبت للغرفه وسمعت وهي تبكي وواحده من قرايبي قالتلي تعالي راضيها وهاتلها فاكه او حاجه وانا مرضتش وبنت خالتي كانت زعلانه جدا واحنا متخاصمين في الحقيقه ماذا تدل الرقيه

  27. انا بنت عزباء عاملة رأيت في المنام شبح يطارد صديقتي واختبأت ورائي وانا اكثرت من قراءة القرآن فبدأ الشبح يدق باب الغرفة علينا ففتحت الباب وقلت في وجهه بسم الله عدة مرات بصوت مرتفع واغلقت الباب وانا متعصبة

  28. انا عزباء حلمت حلم مقلقني جدا حلمت انو مرت ابن خالي لابسه فستان زهري لعند الركبه وانو في ناس كثير عنا قرايبنا واخوي ومعه شباب ما بعرف مين همي المهم كان شكل صدرها غريب بعدها حولها شكل صدرك غريبه انو كبير جدا وبس حكولها هيك نزلت الفستان من فوق وبين صدرها صدرها اليمين كبير جدا وصدرها اليسار وسط وانا حكيت بجوز من الرضاعه آلامها خلفت جديد وما بينت غير قدامي وانتي وامي وبعدين فوتناها ع الحمام وحاولي ا معها اواعي طلعتلها الاواعي الداخليه صفرا وطلعت بجامه وشباح اصفر وبعدها شفتها للحمام تعبانه بس لابسه جكيت جيز فوق الأصفر وبعدها رحت ع دار خالي حكولي بدهم يدوقوني حلو مرت خالي عملته بس اجت وهيه ماكلته يعني ما اكلت وبعدها شفت بنت حيرانا لابسه بني شفتها مروحه ومعها بطيخ وبتعزم علي افوت اوكل وانا كنت ميته تعب حكيتلها مره تانيه وبعدها انتقلت ع الجامعه وكانت هيه نفسها لابسه اصفر زعلانه وجيت واقعد معها حكتلي حابه اقعد لحالي تركتها بحالها وشفت صاحباتي من المدرسه لابسته جكيتات زهري وبس شافني لان وحهن ما اهتميتلهن وبعدها شفت ٣ أشباح بيض وبعدها شفت طلب بني بس كان صاحبي مع اني ما بحب الحيوانات شو تفسيره خايفه جدا

  29. أنا فتاة عزباء حلمت أنّي في مكان يشبه بيتي و كان حالك الظلمة، و أفراد عائلتي كانوا معي و يمشون في البيت بسهولة رغم الظلمة، كنت أسير في البيت فالتفت و رأيت في الزاوية مخلوقاً بأربعة أرجل و عيون بيضاء متوهجة لم يكن يقترب منّي لكنّي فزعت عندما رأيته وسميت بالله، فسألت عندها أختي كيف تستطيعون المشي في الظلام؟ قالت لي إنّه أمر عادي، و هل ترون شيئاً أو مخلوقاً ما في الغرفة فقالت لي بأنه لا يوجد شيئ وكان المخلوق ينظر إليَّ وقتها، بعدها و قررت الذهاب الذهاب لرؤية الغرف الأخرى وكان نفس الشيئ كان يوجد مخلوق في الزاوية و كنت أفزع منه كلما أراه في نهاية الحلم أخبرتني أختي أن عائلتي ذاهبون إلى مكان ما و هم ينتظرونني فرددت عليها بأنني قادمة

    1. رأيت والدي النتوفي في المنام جاء الى بيتي ويقول لي أنه يوجد شبح في بيته وأنه يريد خنقه وجيرانه قاموا بملاحقته ومن ثم قام ليدخل غرفة نومي يريد النوم عندي انا متزوجة ولدي ٣ أولاد صغار

  30. أنا فتاة عزباء حلمت أنّي في مكان يشبه بيتي و كان حالك الظلمة، و أفراد عائلتي كانوا معي و يمشون في البيت بسهولة رغم الظلمة، كنت أسير في البيت فالتفت و رأيت في الزاوية مخلوقاً بأربعة أرجل و عيون بيضاء متوهجة لم يكن يقترب منّي لكنّي فزعت عندما رأيته وسميت بالله، فسألت عندها أختي كيف تستطيعون المشي في الظلام؟ قالت لي إنّه أمر عادي، و هل ترون شيئاً أو مخلوقاً ما في الغرفة فقالت لي بأنه لا يوجد شيئ وكان المخلوق ينظر إليَّ وقتها، بعدها و قررت الذهاب الذهاب لرؤية الغرف الأخرى وكان نفس الشيئ كان يوجد مخلوق في الزاوية و كنت أفزع منه كلما أراه في نهاية الحلم أخبرتني أختي أن عائلتي ذاهبون إلى مكان ما و هم ينتظرونني فرددت عليها بأنني قادمة

  31. امت تم الرد الي زمان بستنا تفسرو وبلاخير تم الرد بعتذر منكم بس ممكن تحكولي شو تفسيره لانه قلقانه منه جدا

    انا عزباء حلمت حلم مقلقني جدا حلمت انو مرت ابن خالي لابسه فستان زهري لعند الركبه وانو في ناس كثير عنا قرايبنا واخوي ومعه شباب ما بعرف مين همي المهم كان شكل صدرها غريب بعدها حولها شكل صدرك غريبه انو كبير جدا وبس حكولها هيك نزلت الفستان من فوق وبين صدرها صدرها اليمين كبير جدا وصدرها اليسار وسط وانا حكيت بجوز من الرضاعه آلامها خلفت جديد وما بينت غير قدامي وانتي وامي وبعدين فوتناها ع الحمام وحاولي ا معها اواعي طلعتلها الاواعي الداخليه صفرا وطلعت بجامه وشباح اصفر وبعدها شفتها للحمام تعبانه بس لابسه جكيت جيز فوق الأصفر وبعدها رحت ع دار خالي حكولي بدهم يدوقوني حلو مرت خالي عملته بس اجت وهيه ماكلته يعني ما اكلت وبعدها شفت بنت حيرانا لابسه بني شفتها مروحه ومعها بطيخ وبتعزم علي افوت اوكل وانا كنت ميته تعب حكيتلها مره تانيه وبعدها انتقلت ع الجامعه وكانت هيه نفسها لابسه اصفر زعلانه وجيت واقعد معها حكتلي حابه اقعد لحالي تركتها بحالها وشفت صاحباتي من المدرسه لابسته جكيتات زهري وبس شافني لان وحهن ما اهتميتلهن وبعدها شفت ٣ أشباح بيض وبعدها شفت طلب بني بس كان صاحبي مع اني ما بحب الحيوانات شو تفسيره خايفه جدا

    1. تدل الرؤية على وجود أشخاص لا يتمنالك الخير ولكن الله سوفا ينجيكي منها والله اعلم

  32. السلام عليكم
    حلمت اني خدت معرفشاي كدا واصبح جسمي غير موجود لكني اتحدث لكن الناس لا تراني انا واخي ايضا ما معني الحلم ارجوك

      1. رايت في المنام اني انا وأخواتي في بيت غير بيتنا لكن البيت ملك لإحدى أخواتي .ويوجد فيه شبح بهيئة شاب عمره بين ال15_14. ولم يحدثنا أو ينظر لنا او يؤذينا. فقط شعرنا إنه لا يريدنا أن نبقى في المنزل .فخرجنا منه.

  33. تفسير حلم اني اخدت شئ جعلني غير موجود ولكني اتحدث مع الاشخاص ولكن لا يروني ما تفسير الحلم ارجوك

    1. حلمت انني مع ابن عمتي في السيارة و فجأة ظهر رجل يغطيه بعض الظلام يقول لنا اخرجوا من السيارة و خرجنا منها ثم حاولنا الرجوع اليها كي نهرب لكنه كان يحجبها عنا كأنها غير موجودة و نبتعد ثم نراها من جديد و نحاول الرجوع اليها و فجأة تختفي حتى تمكن ابن عمتي من الرجوع اليها لكن انا لم اتكمن
      هل يمكن تفسير حلمي من فضلك

  34. السلام عليكم
    انا امرأة متزوجة عمري 29 سنة لدي ابنتان وحاليا لا اعمل و امر بصعوبات و الحمدلله على كل حال واني ان شاءالله برعاية الله
    رأيت في منامي كأني في ساحة منزل وكانت هناك امرأة عجوز عيناها تبدو عمياء ولابسة لبس لونه ازرق أشارت لي ابنتي الكبرى إليها وكنت أراها سوى انا و هي فقمت باللحاق بالمرأة و أحسست انها شبح ولكنها دخلت عبرالحائط واختفت فقمت بظرب الحاءط بعصى
    ثم وجدت نفسي في الشارع اريد ان اضرب شبحا كبيرا لا يمكنني أن اراه فرمى على حجارة فقرات عليه آيات الكرسي فتوقفت الحجارة في السماء وكل شيء توقف ثم قرأت سورة الاخلاص ثم افقت من النوم وكنت لازلت انطق الآيات بتحريك فمي فقط دون صوت
    ارجو التفسير بارك الله فيك

  35. سلام عليكم اني شفت نفسي بعيد ميلاد طفلة في الحلم وبعدين طفو شموع مال الكيك ونطو الكيك بس اني أنطوني بس مااخذت وبعدين اريد امشي بغير غرفة وبعدين اشوف شبحين على شكل ناس وما انتبهت علة ملامحهم بس شعرهن ابيض كامو يطاردوني وبعدين اجة شخص مااعرف سد الباب وكام الشبح يدك على الباب واني انهزمت وبعدين مطلعين حسيت روحي بمزرعة وبيه حراس حتة محد يطلع منهة بعدين اني كنت اصيح شبح اهن اجتي حارسة وطلعتني اني واطفال اثنين وبعدين صعدت بسيارة وعافتني واني بقيت جو سيرت حتة محد يشوفني بعدين ابو سيارة شفني واجة يمي وبعدين اجوة الحرس وبعدين بستة شخص ابو سيارة عاد عافنةالحارس وراح واخذني ابو سيارة اني واطفال اثنين

  36. السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ حلمت برؤية جن علئ هيئة حجر يقفز كطريقه للمشي وكنت انا وامي الميته ولما شفته كلمت امي ان في جن وبنفس الحظة ضهرت فتاه صغيره كشبح تحذرني ان لٱ اقول شيئ وانا قلت طيب مابقول وكنت مش خايفه كثير

  37. رأيت في المنام اني أحيانا الاحق الاشباح واحيانا هم يلاحقوني ولكن انا اريد الثأر منهم وكنت عندما اريد ضربهم اقول: بسم الله الرحمن الرحيم ثم أقرأ صوره الاخلاص والمعوذتين ثم اقول اللهم اجرني اللهم احفظني من هذا البلاء وقوني ثم اضربهم ف يهربون مني ثم كنت مع العديد من اصدقائي في مكان به زرع ف اردت انقاذهم ف حرقت الزرع لاتخلص منهم وتخلصت من معظمهم ثم اصبحو اكثرو عدوانا ثم كررت ما اقوله وضربتهم فكانو لا يروني الا اثنين منهم رأوني ثم قولت اللهم احفظني وقرأت ما تيسر من القرآن فتحولت العصا الي سيف ف قضيت عليهم جميعا

  38. السلام عليكم ، انا فتاة عمري 17 اعيش مع عائلتي ، أتتني فترة كنت أحلم فيها ان منزلنا يسكنه الاشباح، حينما كنت صغيرة عمري 10-14 كنت أحلم ان الأشباح خارج منزلنا وتدق الباب لتدخل الينا ويهرعو اهلي يخبئونني خشية من ان تاخذني الاشباح وكانو يدخلون هذه الاشباح ييحثون عني وينادوا اين هي ، بقيت احلم هكذا لغاية صار عمري 17 (عمري الحالي ) اصبحت أحلم بهم مستقرين في منزلنا وضربوني وانا ابكي وأقرأ الفاتحة واية الكرسي واحيانا ارى كأنني ارش عليهم شيء ابيض اعتقد انه الملح ، أشعر كانهم يرسلون لي اشارة بان نخرج من منزلنا مع العلم احلم بهذة الاحلام بعد ان اصلي العشاء وارقي على نفسي وامسح على فراشي واقرأ دعاء النوم

  39. صليت صلاة استخارة و بنفس الليلة شفت بالمنام انو وين ما اروح يطلعلي اشباح و وجوه مخيفة.. لكن ما كانت تلاحقني..شو التفسير

  40. وكنت اجري واقري المعوذات والقران في شارع مع مجموعه من الناس اعرفهم ولااعرفهم حتى ذهبو الاشباح وسالت الاشباح من جعلكم تلاحقوني قالو اسم جرتناودخلت الى غرفه ابكى هل سيلاحقوني مع امي
    ِ

  41. حلمت اني امام الجامعة والامتحانات علي الابواب ولم اشتري الكتب بعد وعندما ذهبت كي اشتريها وجدتني ارتدي شبشبا قديما لي ممزق …
    مع العلم اني امراة متزوجة ولي ثلاثة اولاد كبيرهم مريض

  42. السلام عليكم
    ارى في منامي اشباح كثيرة تنزل بالطائرة وتقتل البشر لكن انا الوحيد الذي استطيع رؤيتها وفي اغلب الاحيان قتلها حيث انها تموت بالماء وتحترق
    ارى انها عندما تنزل تلاحق الجميع وليس انا فقط
    ولكن احاول قتلها بالماء
    اليوم تكلمت معهم وسالته من انتم قال لي اسم غريب مثل برامج او ما الى ذالك
    حالتي الاجتماعية مخطوب

  43. انا فتات عزباء حلمت انو انا و عبلتي و اشخاص بقربولي انا في بيت مهجور في طابق رابع و تعرضا لملاحقة من قبل شبح ابيض و شعرو بغطي نص وجهو وقتل القل و ولحقني ولف رقبتي و متت

  44. حلمت اني داخل مكان مفتوح وعلى سريري كاعدة واشباح عاملة دائرة حولي وبابا برة دائرة بس في شبح مقابيلي بيضحك ويحكي معي هو شكلو ابيض وبي سواد كأنو في آثار عراك ع وش الشبح وكمان بيحكي وبسألو بس مت افتكر شو حكيت معو بس ضليت اقرى سورة الانشراح والناس هو يبصلي ويضحك بوشي ? للعلم انا اصلي بس كانو عامليلي سحر من قبل بس مكان يخوف واستجد بابا مايرد علي بس يبصلي ويضحك فزيت برعب انا ماني مزوجة ولا مخطوبة بس عندي حبيب

  45. أنا متزوجة رأيت انى ذاهبة لبيت لا اتذكر بيت من أو لماذا وكان الشارع مظلم وكان يوجد كلبين على باب المنزل اعتقد أحدهما ابيض والثانى اسود وحين اقتربت لم أكن أدرك وجودهم وقولت بصوت عالى حين رأيتهم يهاجمونى الله أكبر فانصرف الابيض بدون مايهجم والاسود هجم وعضنى من يدى ولكن فلت منه وهرب وبادخل البيت باذكر الله وبقول أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يحمينى ظهر كأنه شبح اسود اتحرك بالغرفة وكأنه خاف واستخبى ورا ستارة وصحيت خايفة ومفزوعة
    أرجو التفسير

  46. حلمت ان بلدية البلدة نشرت خبرا عن انتشار اشباح في البلدة و بينما كنا خائفين في المنزل دخلت و شعرت ان هناك شيئ فاختبأت خلف الطاولة و رأيت شبحا على هيئة طفل بلا وجه يدخل غرفة اخي الصغير فهربت الى امي و لم استطع الكلام و من ثم ذهبت امي معي لنراه فرأيناه مغطا بالبطانية و يلعب على سيارة اختي الصغيرة تحت السرير ..
    ممكن تفسير

  47. يتكرر حلم رؤيه الأشباح يريدون الدخول إلى جسدي ويطاردونني وأنا أكون خائفة جدا وأحاول قراءة القران الكريم بصوت مرتفع لطردها ولكن بصعوبة..انقطع المنام عني منذ تزوجت حوالي عشر سنوات لكنه عاد إلي من جديد ورأيت أطفالي معي وكنت خائفه عليهم جدا

  48. مرحبا، انا ارى كوابيس بصفة متكررة، اليوم رأيت كان هناك اشباح في غرفتي وهذه ليست اول مره احلم بهذا، لقد رايت اني ارى اقدام اثار اقدام طفله صغيره في غرفتي يمشي من الجدار الى سريري، الاثار اقدامه كنت خائفه ذهبت لعائلتي اقول لهم ان هناك طفل يمشي في غرفه لكنهم لم يصدقوني ويقولون اذهب الى النوم في غرفتي،عندما رجعت للنوم رأيت طفله مغطيه الراس كانت بجانبي سريري و هكذا استيقضت مرعبة، ملاحظه في المنام كنت ارى نفس مغطيه من الخوف كانت اصوات تقول ارفعي ليس هناك شيئا عماتك ليست هنا

  49. مرحبا، انا ارى كوابيس بصفة متكررة، اليوم رأيت كان هناك اشباح في غرفتي وهذه ليست اول مره احلم بهذا، لقد رايت اني ارى و اسمع اثار اقدام طفله صغيره في غرفتي يمشي من الجدار الى سريري، كنت خائفه ذهبت لعائلتي اقول لهم ان هناك طفل يمشي في غرفه لكنهم لم يصدقوني ويقولون اذهب الى النوم في غرفتي،عندما رجعت للنوم رأيت طفله مغطيه الراس كانت بجانبي سريري كأنها تقول شكيتي عني و تريد الانتقام لاني شكيت و هكذا استيقضت مرعبة، ملاحظه في المنام كنت ارى نفس مغطيه من الخوف كانت اصوات تقول ارفعي ليس هناك شيئا عماتك ليست هنا

  50. حلمت انا و عائلتي واقفين في مكان فيه كنز بالمنزل و إذ بهنالك شبح يدخل و يخرج في أرجائها و في حالة اللحاق بها إذ تتحول إلى فتاة ترتدي قميصا باللون الابيض و قالت لي لا تخف مني فإني لن أؤذيك فإن اللذين يريدون إيذائك هم بالداخل ثم خرجت من المنزل و عندما دخلت وجدت أبي وأمي كأن أحدهم قام بمهاجمتهم بالحجارة و رأيت أن أيديهم زرقاء و منتفخة .ما تفسير ذلك من فضلك

  51. السلام عليكم ..حلمت انا و عائلتي واقفين في مكان فيه كنز بالمنزل و إذ بهنالك شبح يدخل و يخرج في أرجائها و في حالة اللحاق بها إذ تتحول إلى فتاة ترتدي قميصا باللون الابيض و قالت لي لا تخف مني فإني لن أؤذيك فإن اللذين يريدون إيذائك هم بالداخل ثم خرجت من المنزل و عندما دخلت وجدت أبي وأمي كأن أحدهم قام بمهاجمتهم بالحجارة و رأيت أن أيديهم زرقاء و منتفخة .ما تفسير ذلك من فضلك

  52. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مطلقه حلمت ان زوجي السابق أتاني ع هيئة شبح لا أحد يراه ولا يسمعه وأهلي كانو مصدقين وكان يقعد يخوفني وهو ف ضهري وابن عمتو كان معانا بس بني آدم طبيعي ومكنش مصدقني انه موجود وصحيت قلقانه من هذا الحلم ارجو الرد

  53. سلام عليكم حلمت باني ذهبت الى مكان مهجور فيه بئر لكني في وجهي لست انا لا امرأة غريبة لا أعرفها حتى خرجت من البئر امرأة قبيحة ومخيفة وجهها ابيض وملابسها وشعرها سوداء خرجت منه مسرعة وصرخت ثم خرجت من ذللك المكان المرعب ثم ذهبت الى البيت ثم اني رأيت وجه لااعرفه كان جميلا ثم بدأت عينها تخيف فكانت خضراء اللون في البداية ولكن بدات تتحول فكانت عينيها تتحول بيضاء بدون بؤبؤ ومخيفة وانا اصرخ وهي تنظر تم بدأت افشل وبدأت استغفر واقرأ القرآن وهي تضحك وتنظر.
    شكرا ارجو الرد.

  54. الجن اسود و يريد جدبي ولكن قمة بقراة القران فتركيا وذهب لابني اختي وهو يريدو جدبه ايضنا لقراءة عليه القران فهرب

  55. رأيت أشباح في منزل عائلتي وليس للمره الأولى أرى فيها.
    وكنت خائفه ولدي طفل صغير شاهدت يخرج من فمه ٣ من عيدان الخشب مربوطه على أنها أشباح كانت في فمه ماتفسير هذا المنام

  56. سلام عليكم رأيت في منامي شياطين تدخل جسمي وانا اقرأ القرآن سورة الفاتحة وآيات لم اتذكرها جيدا مع علم انا متزوجة ولدي أو طفال

  57. انا طالب. قي تانيه جامعه حلمت انهارده كنت طالع عندي جدي والشقه الي تحيه شوفت حد بيكلمني وطلعت فوق بقول لجدي انا شوفتها تحت وبعد كده واحنا قاعدين شوفت دي واحده عفريت طالعه تحبي علي السلم وشكلها وحش ولبسه ابيض بعد كده قعدت تتكلم مع جدي وكده وانا بقوله بتقولك ايه قالي ملكش دعوه بعد كده لقيت نفسي لابس بدله وماشي في الشارع وجمبيه مرايا طويله ابص عليها الاقي واحد شبهي بيضحك وشكله وحش

  58. لدي حلم حول منزلنا القديم الدين هدم من سنوات و أنني أوجد بداخلها و الاشباح بداخله دائما تطاردني خصوصا شبح على شكل رجل يلبس الاسود لكنه يفشل بالمسلم بي لأنني أقوم دائما بقراءة القرآن

  59. شفت اني متسطحة ومغطية على حالي بل حرام وبعدا سمعت صوت امي عم تناديلي خفت والت ما ح رد لأنو امي مو بل عادة تناديلي الت اكيد شي شبح وبعدا صار يجي صوت دعوسة رجلين وخفت
    بعدا فجاء اجى فوقي وانا صار جسمي كلو ينمل بل منام وبدي احكي ما عاد قدرت وما قدرت اتحرك ابدا
    بعدا صرت بدي اول بسم الله بزور بزور حتى طلعت مني وبعدا راح التنميلة وراح الشي يلي فوقي
    وفقت وانا عم اول بسم الله

  60. انا حلمت ان في واحده واتنين طفل اشباح عاوزين ياذوى بنتي وهى نايمه جنبي على السرير قومت قراءة القرآن قمت ردت عليه الست الشبح هرجع تاني ليها مش هسبها هى كده كده بتقعد لى واحده قومت همت عليه زى القطه بنفره والقراءة

  61. السلام عليكم … حلمت بانني رايت أشباح تخرج من بيت الجيران. كان معي ابنتي ثم أصبحنا مطارده ونقولها وقلت اننا يجب أن نحرق مخباهم

  62. السلام عليكم … حلمت بانني رايت أشباح بيضاء كما اللي تظهر بالمسلسلات الكرتونية تخرج من بيت الجيران. كان معي ابنتي ثم أصبحنا نطاردهم ونقتلهم وقلت اننا يجب أن نحرق مخباهم للقضاء عليهم وكانوا يهربون منا

  63. حلمت اني في بيت خالي بس مش هو اللي في الحقيقه وكنت خايفه وقفلت الباب على نفسي بالقفل السلسله والباب كان قديم وضعيف وفجأه ظهر لي شبح لابس ابيض وعلى راسه شال ابيض ومعاه أشباح تانيه وعايزني اعيش معاهم ومش راضي يطلعني من البيت وكان ابن خالي عارف انهم في البيت حاولت اسايرهم واحاول اهرب لحد ما واحد منهم فتح الباب ودخل شعاع شمس قوي جدااا والباب كان موارب وكان ماسكه بايده جريت وخرجت من تحت ايده والشبح اللي لابس ابيض فضل يزعق للي فتح الباب وقاله امسكها بس انا هربت منهم ومحدش لحقني

  64. حلمت ان اجلس في بيتي وهناك صوت غريب يتجول في الغرف فذهبت لاعرف اي ده لم اجد شي خفت قلت (اعوز بالله من الشيطان الرجيم) وذهبت الي الباب لاخرج فوجت فهد في الخارج خفت واغلقت الباب.

  65. السلام عليكم
    أنا متزوج وعندي أطفال رأيت بالمنام أن ابنتي صرخت أن شبح يقف خارج النافذة علما اننا نسكن بالطابق الأول ، كنت واقفا بجانب الشباك وفوراً نظرت فإذا بالشبح يقف بجانبها ويحاول النظر علينا لإرعابنا طبعاً أنا خفت وبدأت أحاول بقراءة اي ايه من القران لكن لم استطع فضربت النافذة بمخده كانت معي لإخافت الشبح ومن ثم تمالكت نفسي وأعصابي وأخذت نفس عميق وصرخت مرتين الله أكبر الله أكبر وفجأة صحتني زوجتي من نومي لان الصراخ لم يكن فقط بالمنام وإنما وأنا نائم ايضاً …

    طبعاً الشبح كان يطير وواقف جنب الشباك ولباسه عبائه سوداء وويشاح اسود على الرأس ووجه لونه عادي وعيونه بيضاء

  66. السلام عليكم إنا فتاة عزباء لقد حلمت ان هناك اشباح بهيئة اشخاص يضايقوني ف قرأت القران امامهم وهم يتصارخون لكن لم يتركوني وكان شبح قوي جدا بهيأت رجل فقاتلته لكنه لم يمت ولكن بعدها جاء ابي ليقاتلهم وهو من انتصر عليهم رجاءا اعطوني تفسير لذلك

  67. حلمت اني نائمه ف الطين وفي شبح عباره عن شجره بيدور عليا
    كأني ف فلم مملكه الخواتم علي العلم اني متفرجتش على الفلم من زمان

      1. آلُـۜسـۨۚلام عليكم..
        انا حلمت ان احنا في منزل بيهو ضوء خفيف وكان هناك مثل الطيف شديد السواد وكان يدور حولنا داخل المنزل ونحن نتخبأ منه وكان يتخل الي جسم واحد من عائلتنا ويخرج الي جسم واحد اخر وفتح بوابتين سودتين ودخل فيهم وانا مسكت شي ومسحت الباب ممكن اعرف تفسيرو ابلغ من العمر 11عام

        1. الحلم الاول حلمت انى صحيت من النوم و جاية امشى لقيت حاجة جامدة جنب السرير خبطت فيها بس مفيش حد قدامى و لا فيه حاجة و كنت سامعة صوت تخين اوى بيقول كلام مش مفهوم و بسرعة زى طلاسم كدة و ليه صدى صوت و قريت آية الكرسى فصحيت
          الحلم التانى أن سنانى الأمامية اللى فوق وقع منهم أربعة و كانوا متصلين بخيط فيه سنان تانية و وقعوا بالخيط بتاعهم بدون دم و بدون الم
          و ساعات و انا صاحية لما بغمض عينى بشوف عيون و حاجات مخيفة زى مرة شفت عينين و حواجب واحدة ست حاطة مكياج

  68. رئيت شخص يخنقني اتنفس بصعوبة والحركه صعبة فكنت استغفر الله ولم يتركني فقلت اصلي علا رسول الله عله يتركني ففعلت فخفت يده قليلا عني ولازال غاضب فقلت له. سأفعل ماتريد ولكن عاهدني ان تساعدني في استعادة علاقتي الزوجية مع العلم أن شكله بشر. ولكن في مخيلتي اقول انه جن لأنه قبل أن يخنقني حسيت بضيق قوي وكنت استغفر بصعوبة وثقل شديد كأني اريد اتحرك بلا فايدة
    مع العلم اننا رجل متزوج وعندي طفلتين ولدي مشاكل انا وزوجتي واحس بأنه سحر تفريق لان المشاكل تافهة جدا
    افيدونا اثابكم الله

  69. انا امرآة متزوجة و حلمت ان بيتي مليء بالاشباح أطياف سوداء و انهم في كل مكان بالبيت يمشون و انا كنت في حالة فزع من هذا الوضع و زوجي معي و كنت اقول له البيت كله مسكون لازم حل كيف يمكننا أن نعيش في هكذا وضع و زوجيكان ضجر من وجودهم و فتح باب الشقة و واحد دخل داخل البيت

  70. السلام عليكم، حلمت انو شبحين او جينيين قدام باب البلكونة لابسين اسود وشكلهم بيخوف وواحد متعلق بسقف الغرفة و شوي بشوف ابن اختي بينسحب من شي موقادرة اشوفه و انا اصوت لاختي علشان تنقده .ممكن تفسر الي دا الحلم الله يجازيك بالخير؟

  71. أرى اشخاص يرتدون ملابس سوداء بدون أن أرى وجوههم يقفون عند باب منزل الطفولة وفي المنام الثاني أراهم لا أعرف أين وفي المرا الثالثه رآيتهم عند باب منزلي الحالي

  72. رأيت شخصا يلاحقني اينما ذهبت ويخيفني عندما لمست وجه تبين لي انهُ شبح او جن لا أعرف مثل الخيال وبعدها رحل لانكن أصبحت كلما أرى شخص المس وجه لِأتأكد بأنه انسان ام خيال

  73. حلمت باثنين من الغرباء لا أعرفهم كانا يتشاجران او يتناقشان شي من هذا القبيل و فجأة أحدهم صار يبكي و يصرخ بصفة جنونية مما جعلني أقترب منها للاستفسار و المساعدة لكن سرعان ما تحول ذلك الشخص إلى مخلوق غريب أرعبني و لاحقني حتى ارتميت أرضا و هو فوقي يصدر اصواتا مخيفة و يضع يده على قلبي و ينظر لي أما انا فكت أردد لا إله إلا الله محمدا رسولا الله كنت أقولها بصعوبة بالغة لكنها كانت سلاحي الوحيد تجاه خوفي من هذا الشي هو نفسه كان يخاف و يضعف صوته كلما قلت لا إله إلا الله محمد رسول الله لكنه ضل فوقي إلى أن قمت من نومي مفزوعة جدا كانت اكثر الاحلام فزعا بالنسبة لي حتى اني حتى بعد ان هدأت قليلا و حاولت العودة للنوم بصعوبة حلمت أني أبحث بأعمال و أسحار و بالفعل و جدتها و ذاك المخلوق نفسه يراقبني و يزعجه فعلي هذا

  74. كنت قاعد عند واحد صاحبي في الشارع وراح يجيب الشاي من البيت طللعلي انا من ورا البيت شبح اسود ايه الكرسي و سوره الاخلاص وسوره الفلق وسوره الناس الشبح كان بيمسك بوكي ومش عايز نتكلم وانا كنت بمسكات صاحبي واقوله اقرا معي بصوت عالي

  75. كنت قاعد عند واحد صاحبي في الشارع وراح يجيب الشاي من البيت طللعلي انا من ورا البيت شبح اسود حاولت اقرا قران ايه الكرسي و سوره الاخلاص وسوره الفلق وسوره الناس الشبح كان بيمسك بوكي ومش عايز نتكلم وانا مسكات صاحبي واقوله اقرا معي بصوت عالي
    (انا مش متجوز.*)

  76. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ام ل٦ اولاد متزوجة وعلاقتي الحمد لله بزوجي واولادي مستقرة عمري ٤١ طبيبه حلمت اني في محافظة تانيه ورايحة الشهر العقاري ودخلت حمام سيدات يبدو عليه القدم وانه متهالك ومعايا ابن من ابنائي الصغار ولقيت جمجمة بتتكلم وفجاءة ظهرت على شكل بنت وكلمتني وحبيتها وحبتني مخفتش منها في الحلم انا كنت برجع للمكان دا كتير عشان اشوفها واكلمها لحد ماخدتها معايا وكنت كل ماحاول اخليها تقعد معانا تقولي سيبني في الاوضه عشان مقطعش الاستغفار والذكر تفسير دا ايه

  77. السلام عليكم حلمت اني ماشي أمام المقابر وفجاءة ظهر شبح اسود سحبني من رجلي وادخلني أمام قبر وتركني وكنت مش عارف أمس من أمام القبر

  78. في نومي احسست بالاختناق، حاولت ان اصارع الامر واستيقض لم استطع في النوم حاولت اشعال مصابيح غرف المنزل لكنها لاتشتعل القيت نضرة على زوجتي وبنتي لاوقضهم لا يحسون بي رأيت تلاتة اشباح بالمطبخ تتربص لي في صمت، الى ان وجدت زوجتي توقضني وتقول لي ما بك كنت في صراع بالنموم، المرجو تفسير الحلم ولكم الاجر الكثير

  79. رأيت أختي في المنام و هي تتعامل مع الاشباح او تمارس سحرا ما و كأنها مرغمة على ذلك و كانت في المنام دائما في الحمام و عندما ذهبت لإيقافها نظرت لي الروح في شكل بنت ترتدي الاسود و شعرها اسود و كأنها تحذرني و تمتعني عن ايقافها .. ثم رأيت رحلا طويلة لشبح آخر و كأنهة الشبح الاقوى رأتها تخرج من باب في غرفة في منزلنا القديم و كنت خائفة على أختي و لم استطع ايقافها او منعها من التعامل مع اباشباح و السحر و قد سعرت انها مرغمة على فعل ذلك و ليس بإرادتها

  80. أنا فتاة عزباء 16 سنة مستوى معيشي جيد حمدا الله لكن عندنا مشاكل قليلة مع الجدة و عماتي
    حلمت أنني كنت نائمة في بيت جدتي مع عائلتي و مع ابنة خالتي في نفس السرير حتى أصبحت إبنة خالتي تصرخ و تقول إنها إنها التابعة و لكن انى لم أراها مع العلم قبلا كنت في بيت جدتي من جهة أنى و رأيت شخص اسود واقف في البيت ثم في بيت جدتي الذي كنت نائمة به لأننا خفنا من التابعة ذهبنا عند أبي فحمانا و أخبرنا أن نذكر الله و لانخاف فصار يبحث عنها و لم يجدها فأكملنا نومنا بشكل عادي و حينما استيقظنا اليوم التالى صباحا ذهبت العائلة الفطور و عندما كنت مارة الفطور معهم وجدت جدني جالسة تشاهد التلفاز وانا فقط من أراها و كما فهمت هي نفسها التي كانت تطاردنا ليلا فاقتربت منها و حضنتها و طمأنتها بعد أن كانت هائجة مع العلم انها كانت تبدو كإنسان عادي .
    من فضلكم أريد التفسير و شكرا لكم على مجهوداتكم

  81. اعزب 22 سنة طالب مجال مصرفة
    رأيت في الحلم انني اذهب و اصدقائي الى صاحب مطعم و اقترضت المال من وحدهم لذلك ، اعتاد علينا صاحب المطعم الذي كان شيخا كبيرا، وفي مرة عزمنا على بيته، لنجد أنه كشف لنا حالته بانه شبح غير شكله حتى تسافر على سورة فتاة صغيرة عمرها حوالي 10سنوات. واثناء فرارنا منه وجدت انني اجمل علبة مصبرةمعدنة صغيرة مغلوقة، فالتفت الى الفتاة وضربت الغابة بالارض فاتفخت و توقف شبح الفتاة، ففتحت الغابة و وجدت بداخلها قابل بشريا صغير الحجم اتضح أنه قلب الفتاة تلك ثم إختفى الشبح.

  82. اعزب 22 سنة طالب مجال مصرفة رأيت في الحلم انني اذهب و اصدقائي الى صاحب مطعم و اقترضت المال من وحدهم لذلك ، اعتاد علينا صاحب المطعم الذي كان شيخا كبيرا، وفي مرة عزمنا على بيته، لنجد أنه كشف لنا حالته بانه شبح غير شكله حتى استقر على صورة فتاة صغيرة عمرها حوالي 10سنوات. واثناء فرارنا منه وجدت انني اجمل علبة مصبرةمعدنة صغيرة مغلوقة، فالتفت الى الفتاة وضربت العلبة بالارض فاتفخت العلبة و توقف شبح الفتاة، ففتحت الغابة و وجدت بداخلها قابل بشريا صغير الحجم اتضح أنه قلب الفتاة تلك ثم إختفى الشبح

  83. انا عزباء عندي 25 سنة ،مش مرتبطة ،دايما احلم بأشباح علي هيئة أشخاص معرفهمش وخارجين من غرفة والدي ،وهذا الحلم بيتكرر كتير،وانا في دايما اقرا سورة الكرسي،واكرر دعاء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئا في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ،هذا الحلم متكرر دائما ،هذه الغرفة في احلامي دوما فيها أشباح

  84. انا متزوجه وعندي ولدين وبنت وعمري 30سنه دايما بحلم اني رجلي الشمال وجعاني وبتتحرك في الحلم واني مش قادره احركها وبفضل اقراء ايه الكرسي وبصي من النوم فعلا على وجع في رجلي جامد

  85. السلام عليكم
    ما تفسير رويتي لحلم اني نائم بجنب امي و في الجنب الاخر رضيع لا اعرف من هو وكلنا نلبس الابيض وبعد فتره تحول وجه الرضيع الى شبح وحاول مهاجمتي وعضي لكنه لم يمكلك اسنان وبعدها ارتفعنا انا وامي في السماء وكان احدا يرفعنه والرضيع ما زال يبكي ووجهه مخيف جدا مثل الاشباح ثم قلت بسم الله الرحيم مرتين وبالثانيه اختنقت وصحوت من الحلم

  86. واقصد من قولي اننا ارتفعنا في السماء اقصد في المنزل ارتفعنا لفوق قرب السقف وليس السماء

  87. حلمت بمكان جميل تحيطه المياه بأشكال رائعه وجميله وكنت اصور مناظر جميله في كل مكان حولي وكله من المياه علي أشكال مختلفه
    وفجأه ظهر شبحين صغيرين لونهم مائل للون البني الفاتح اشبه بشكل شعار سناب شات واحدهم طار نحوي شبه مهاجمني وحاولت التخلص منه فقط واستيقظت في وسط خوفي الزائل سريعا بعد الاستيقاظ

  88. السلام عليكم
    انا حلمت ان كان في أشباح ف البيت و البيت كان مستشفى أمراض عقليه وانا حاولت أهرب منها و المكان كان مهجور جدا و شبح كان عينو خضرا قال هتعررفيني من عيني و كان كل شويه يتحكم ف شخص و يحاول يهجم عليا وانا أهرب و حاولت ارن على حد من أصحابي يلحقني لقيت انو اتحكم ف الفون و وقع بيني و بين اصحابي ومحدش كان عايز يساعدني حاولت أهرب كتير و كل شويه الاقي لعب بتحاول تهجم عليا و أشخاص برضو و فضلت اجري وكل م احاول امسك الفون ارن على أي حد يساعدني ايدي بحس انها مشلوله و م بقدر اتحكم فيها و لقيت حاجه ف ايدي زي العجينه و لقيت شبح على هيئه ست عجوزه لميت الشيئ اللي على أيدي و ضربتها بيه و فضلت تجري ورايا لحد م هربت منها و دخلت اوضه و لقيت اخويا الأصغر مني مستخبي ف الاوضه اللي جنبي قولتلو يجي براحه وانا نطيت من الشباك و اختي الصغيره كانت برا و الشارع كان مخيف جدا و لقيت اخويا جه و خليتو ينط و حاولنا نجري هو كان بيجري بطيئ وانا شايله اختي و بحاول اخليه يجري بسرعه

  89. مطارده الاشباح ومش عارفه سبب للمطارده وصحيت مفزوعه كاني باصرخ في الحلم ولقيت نقسي باستغفر واصلي علي سيدنا رسول الله
    الحاله الاجتماعيه. انسه

  90. زوجتي رئت ان أشباح سوداء تطارد العالم المحيطين بها و قام احد الأشباح بمحاولة سحب روحها

  91. السلام عليكم… حلمت اني دخلت منزل امرأه اعرفها لكن لايوجد بيني وبينها اي اتصال ( ورأيت عندها شبح على هيئه امرأه وكان شعرها مغطى على وجها لكن لم تتكلم او يظهر شكلها وعندما سألت صاحبه المنزل قالت لي هذا سحر) ولم أكن خائفه
    الحاله الاجتماعيه متزوجه

  92. السلام عليكم
    انا فتاة حلمت اني ذهبت في إحدى البيوت المهجورة وكان البيت قديم ومليئ بالغبار وكان فيه غرفتان وكان معي نساء كبار وفتاة بنفس عمري وفي الليل نادتني الفتاة وقالت تعالي نلعب انا وانتي في الغرفة المظلمة وكان بيدها ليزر صغير يخرج منهُ الضوء 🔦 وكان هناك رجل يلحق بالضوء وعندما لعبت به ظل الرجل يلحق به ولم يستطع الإمساك به وذهب عند الزاوية من الغرفة وتحول الشبح فتاة ذات شعر اسود يغطي وجهها ثم هجمت علي وانا خفت ونضرت بجواري فلم ارى الفتاة التي اخبرتي بالعب فهربت من الشبح وانا اصرخ وخرجت من الغرفة وذهب إلى الغرفة الأخرى فرايت خالتي وكنت آخبرها بالشبح والفتاة ونظرت خلفي ورأيت الشبح فقلت لهم هل رأيتم الشبح قالوا لا ثم أتت مرة اخر ولم يروها وبعدها أتى شبح رجل وقلت لهم هل تروه قالوا نعم وهجم علي الشبح وانا اغمضت عني وعندما فتحته رأيت ابن خالتي جالس بجواري ولم يكن شبح وانا تخيلته شبح ولكن شبح الفتاة أتت مرة أخرى ثم قرأت اية الكرسي ولم تخف وذهبت إلى باب البيت ورأيت امراة تقول لي سوف ابطل هذا السحر لكِ وقد كتبت بالوقت كتابة وقالت ارفعي الورقة سوف ترين تفاحة وكانت التفاحة خضراء ماكولة وأتت الفتاة وفتاة الشبح(وكانت الشبح ترادي ثوب ابيض وشعرها اسود ويغطي وجهها )معها وارادت الفتاة ان توذيني ولاكني أمسكت يدها واختي أمسكت يدها الأخرى واختي تعمل على التفاحة الماكولة واورقة والكلام التي تخبرها به الامراة وتخرج من التفاحة الفص والفتاة تقول لي لا تستطيعي الهرب مهما حاولتِ وانا كنت اقراة آية الكرسي وعندما اكملت اختي عملها اختفت الفتاة والشبح واخبرتي الامراة التي قالت لي سوف ابطل هذا السحر ان احافظ على صلاتي واخفت الامراة ايضاً ولكن بعد عدة ثواني رجعتا الفتاة والشبح وأخبروني اني لا اسطيع الخروج او الهرب وان فعلت اي شيء سوف ائذيكِ واستيقضت من النوم وانا خائفة وأرجو تفسير رؤيتي

  93. مساء الخير.. حلمت اني في بيت جدي ودخلت انام في احد الغرف ولما طفيت النور وشغلت نور الموبايل حسيت ان في حاجات كتير في الغرفة بتطبر حواليا كأن في عفاريت او اشباح بتحركها وبتحاول تأذيني وانا بحاول اصدها بأيدي وكنت خايف جداً وقعدت انادي ع اختي عشان تلحقني وصحيت وانا بنادي ع اختي من الخضة

  94. حلمت ارواح في بيتنه واني احاول اتخلص منهم وماكدر واحذر امي بس ماتصدكني وتخوف بيه هيه هم وحاولت اطلعهم مكدرت ولا كدرت اهرب واعوف امي ردت اقره قران لكيت نفسي ناسيه الايات شنو تفسيره
    ارجو الرد

  95. رأيت في المنام ان احد اقاربي توفي وفي الحقيقية هو متوفي وكان يمارس مهنة الدجال او العراف وذهب الجميع الي دار الميت اما انا فلم أجد ملابس البسها و ظللت ابحث حتى ساد الظلام و كنت في مكالمة فيديو مع خطيبي و فجأة رأيت شبح ورائي كنت خائفة ولكن لا اريد ان أظهر للشبح اني خائفة منه و أردت الالتفات إلى شاشة الهاتف إذ بوجه الشبح على الشاشة مكان وجه خطيبي فزعت وخرجت اجري إذ بكائنات تتسابق على دراجات نارية اخذت دراجة أحدهم وهربت و إذ بهم يلاحقوني واحدهم اخذ شيء حاد و ضربني في بطني و أصبحت الدماء تسيل و انا لم أبالي و اقود بسرعة والمخلوقات تلاحقني حتى وقعت من كثرة الألم

  96. احنا اربع بنات اخوات وانا اتزوجت جابت بنتين الأولي عندها سته سنين والتانيه عندها سنتين انا اتفقت مع زوجي بعد ٦سنين اننا نعمل حقن ونجيب ولدين توأم ومتكاملة تاني ف الموضوع ده انا حلمت بقي ان انا ف سباق عربيات ف الصحراء بعد اما بتوصل لخط النهايه لازم نعدي من بيت ظلمه والبيت ده ف روح بنت صغيره لازم تلمس المتسابق ولو صرخ بتاذيه هي لمستني ومخفتش وانا خارجه قالتلي انا هديكي الولد اللي انتي عاوزاه بس متزعليش من اللي هاخده قصاده ارجو التفسير عشان قلقانة اوي وقلبي مقبول

  97. السلام عليكم أنا شخص نادراً ما أحلم قد تمر سنوات بدون حلم وأنا مغترب حالياً وأمس نمت وكنت مشغل سورة الواقعة على الموبايل فرأيت نفسي في المنام في منزل نزلت من الطابق الثاني إلى الطابق الأول المغلق لأمر ما لا أعلمه وعندما دخلت اندفعت المياه من الصنابير والمواسير وكل اتجاه حتى أنها اندفعت من المواسير الخارجية فرأيت أمي المتوفية في الطابق الثاني تنادي حتى نعرف ماهي المشكلة وعندما صعدت جلبت معي أحدا اعتقد أنه احد اخوتي ونزلنا للطابق الأرضي وعندما فتحت الباب رأيت شيئاً يتحرك فوجهت نظري إليه فكان شبحاً لامرأة لا أعرفها ترتدي ثوباً أبيض وانتقلت إلى جانب باب غرفة كان بجوارها فتحركت حتى أراها فوجدتها تشير إلى مكان وقوفها الأول وتحرك إصبعها فنظرت بالاتجاه فوجدت كلمات تظهر على الحائط تقول: الشبح موجود بالأضاحي ثم استيقظت من النوم ولم يكن صوت القرآن موجوداً أعتقد ان الموبايل قد أغلق برنامج الصوت أو أنه لا يعيد تشغيل الملفات

  98. السلام عليكم
    نادراً ما أحلم ولا أتذكر أحلامي أمس نمت وكنت مشغل قرآن على الموبايل فرأيت كأني في منزل متجه من الطابق الثاني إلى الطابق الأول المغلق وعندما فتحت الباب ودخلت انفجرت مواسير المياه والصنابير فخرجت مسرعاً على صوت أمي المتوفية يأتي من الدور الثاني تنادى حتى نرى ماذا حدث وصعدت إلى الأعلى ولم أرى أمى ولكن نزلت أنا واحد اخوتي لم يظهر وجهه في الحلم إلى الطابق الأول مرة أخرى وعندما دخلت لمحت شيئاً غريباً ينظر إلينا شبح امرأة تضحك بدون صوت وترتدي ثوباً أبيض وشعرها أسود منسدل واتجهت ناحية غرفة وعندما ذهبت لأراها وجدتها فوق الباب وتشير إلى المكان الذي رأيتها عنده وكان إصبعها يتحرك فنظرت إلى المكان فوجدت الحائط يكتب عليه الشبح في الأضاحي وتوقفت المياه واختفت كأن شيئاً لم يكن ثم استيقظت

    1. ف وحده وهي نايمه جه ف بالها صحبه بنتها وبعد كدا شافت شبح عينه كبيره اوي وتخوف ومش باين غير عينه وهجم عليها وصحبه بنتها دي وقفه وراها فاتفزعت وصحيت

  99. ف وحده وهي نايمه جه ف بالها صحبه بنتها وبعد كدا شافت شبح عينه كبيره اوي وتخوف ومش باين غير عينه وهجم عليها وصحبه بنتها دي وقفه وراها فاتفزعت وصحيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.