التخطي إلى المحتوى


تفسير رؤية الأشباح في المنام لابن سيرين عبر موقع مثقف، الأشباح من الأشياء التي تقلق الجميع وترعبهم، فهي من الكائنات الغريبة والمرعبة جدًا، والتي تتمثل في الجن والشياطين، وأنواع كل منهم، ويختلف رؤية الأشباح من حالة لأخرى، إذا كان خائفًا أو مطمئنًا، وعلى حسب ألوانها بيضاء أو سوداء، ويدل ظهورها في المنام بشكل عام، على أمور غير متوقعة، مشكلة وأزمة تعثرات في مشكلة ما، وإليكم كل الحالات والتفسيرات التي تتعلق برؤية الأشباح في المنام.

رؤية الأشباح في المنام لابن سيرين

  • إذا شاهد شخص في المنام شبحًا يملأه البياض، فإن هذا يدل على إصابة صديق مقرب له بمرض، أو خسارة يتعرض لها يتم فيها خسارة أغلب أعمال هذا الشخص.
  • أما حينما يرى الشبح يملأه السواد، فإن هذا يدل على تحذير للشخص من أناس سيئين يلتفون حوله، سوف يغشونه ويخدعونا.

تفسير رؤية حديث الأشباح في المنام

  • إن شاهد الشخص في منامه، شبحًا يتحدث، فإن هذا يدل على حل المشاكل التي يواجهها.
  • حين يسمع في المنام أن الأشباح تطرق على الباب، أو على جدار من الجدران، فإن هذا يدل على حدوث أشياء مفاجأة تؤلمه جدًا.
  • حين يسمع النائم صوت موسيقى تصدر من الأشباح، فإن هذا يدل على أحزان يتعرض لها ذاك الشخص في نطاق العائلة.

رؤية الأشباح يتحركون في المنام

  • حين يرى أحدٌ في المنام، أن هناك شبح يتحرك خلف الستائر المصنوعة من الأقمشة، أو يتحرك خلف الشخص، فإن هذا يدل على تحذير لكي تقوم بتوجيه مشاعرك بطريقة صحيحة، وأن هناك فعل أحمق قمت به، أو حدوث تصادم مع بعض الأشخاص.
  • إذا شاهد في منامه أن صديقه المقرب له أصبح شبحًا ومتواجد في سقف الغرفة، فإن هذا يدل على مواجهة الخيبات المتتالية، أو الشعور بعدم الاطمئنان والأمان.

رؤية ملاحقة الأشباح في المنام

  • إذا كان هناك شبح يلاحقك في المنام، فإن هذا يدل على حدوث أشياء تثير الغرابة.
  • إن قام الشخص بالهروب من الأشباح، فإن هذا يرمز إلى مشكلة يقع فيها هذا الشخص، ويشعر خلالها بالضعف ولكنها تزول عن قريب.

رؤية الأشباح في المنام للعزباء

  • حينما ترى أن الأشباح يرقصون ويغنون، فإن هذا يرمز إلى تحذيرات من أشياء متعددة، أو أمراض قد تتعرض لها.
  • إذا شاهدت الأشباح لونها أبيض، فإن هذا فيه دلالة على الخير.
  • الأشباح في منامها تدل بصفة عامة، على الحرص من أولئك المقربين لها لأن ليس فيهم أمان.
  • حين تشاهد أن هناك أشباحًا في منامها تتحدث، فإن هذا يرمز إلى أخطار قادمة لها في حياتها القادمة، أو دلالة على التحذير من الصفات والسلوك التي تقوم به مع الأشخاص من حولها.

رؤية الأشباح في المنام للمتزوجة

  • حينما ترى أن هناك شبح أسود في منامها، فإن هذا يرمز إلى تصرف أغلب الأشخاص المحيطين بها، غشها أو الكذب عليها، أو خداعها أو نوايا سيئة تجاه تلك السيدة، أو أذى يلحق بها.
  • إذا شاهدت أشباح يطرقون على أبوابها، فإن هذا يرمز إلى وصولها أخبار حزينة.
  • حين تشاهد الأشباح في المنام، تتحرك على الأشياء التي تخصها، فإن هذا يرمز إلى ارتكاب تلك السيدة أفعالًا سيئةً تصل للعديد من المشاكل مع الآخرين.

رؤية الأشباح في المنام للرجل

  • حين يرى صديق له أصبح شبح، فإن هذا يرمز إلى خيبات متتالية، أو فشل يتعرض له، مما يجعله يشعر بعدم الراحة وعدم الأمان.
  • حينما يسمع موسيقى من الأشباح في منامه، فإن هذا يرمز إلى الكثير من الأحزان التي تواجه عائلته.
  • أما إذا شاهد الأشباح تقوم بالملاحقة به، فإن هذا يرمز إلى حدوث أشياء عجيبة لهذا الرجل، و تؤثر عليه بشكل أو بآخر.
  • حينما يرى أشباح في المنام بشكل عام، فإن هذا يرمز إلى خوفه وتعرضه للشكوك مما يحدث له في حياته.
  • حين يشاهد أنه يحاول الهرب من الأشباح في منامه، فإن هذا يرمز إلى بعض المشاكل التي تحدث له، وتجعله يضعف وتنتهي بعد فترة.

رؤية مصارعة الأشباح في المنام

  • إذا شاهد أحدٌ في المنام، أنه يواجه الأشباح، فإن هذا يدل على مواجهة الشخص لشيء ما.
  • حينما يرى الشخص النائم، أشباحًا تلاحقه، فإن هذا فيه دلالة على تحذيرات نحو حدوث شيء يثير الغرابة.
  • حين يشاهد أحدٌ في المنام، أن الأشباح تهرب منه، فإن هذا يدل على فرج من الكرب، وأمور كان يعاني منها ذلك الشخص ستنتهي تمامًا في القريب العاجل.

رؤية الجن والشياطين في المنام

  • إذا شاهد أحدٌ أنه يتحدث مع شيطان أو جن، فإن هذا يدل على استشارة العدو في شيءٍ ما، وهو يعتقد أنه ذو صلاح.
  • حينما يرى أن الشيطان أو الجن يعرفه، فإن هذا يدل على نشر ذاك الشخص إشاعات أمام الناس.
  • حين يشاهد النائم أنه يريد قتل شيطان أو جن وقام بالفعل بقتله، فإن هذا يدل على أنه سوف يفضح أحدًا من الدجالين والمشعوذين، وخلاص الناس من شر أكيد من هؤلاء السيئين.

الجن عند قراءة الحالم القرآن في المنام

  • حيث ان يحب الجن أن يسمع قراءة القرآن أو سور المعوذات، فإن هذا يدل على السعي في عمل الخيرات والصالحات والعلاقة الجيدة بين هذا الشخص وبين الله سبحانه وتعالى.
  • رؤية الجن يسمع القرأن الكريم، تعتبر دلالة على الخيرات والتقوى، وأن هذا الشخص ذو سمعة طيبة بين الجميع.
  • وايضا هذه الرؤية بشكل عام من الرؤى الجميلة، وتدل على الخيرات، التفاؤل بالقادم الجميل.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره، مع ذكر الحالة الاجتماعية، أسفل المقال، وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. …….السلام عليكم و رحمة الله و بركاته …….
    انا رجل متزوج منذ ٥ سنوات .ليس لدي ابناء حاليا . اعمل بمجال الصحة . مسؤول عن اكثر من عائله . وليس ببعيد قمت بشراء فله لوالدي و لي ولله الحمد ..
    حلمت انني و زوجتي بداخل غرفة مظلمة كأنها مجلس بيتي الحالي ويوجد شبح يطارنا ( لا ادري يريدني ام يريد زوجتي ) وانا ادور بالغرفة بجانب الجدار وكنت امسك بيدي اليسار زوجتي و اسحبها للهرب و هي من الخوف تصيح باعلى صوتها ويوجد بيدي اليمين جيك ماء فعندما يقترب الشبح اقوم برش الماء عليه و يبتعد وفي نفس الوقت كنت احاول التوجه له لاقاتله دفاعا عني و عن زوجتي ولكن هناك شيئ يصدني من الاقتراب منه …
    واثناء ذلك اتجهت لباب الغرفة لانني رأيت نورا ينبعث منه ( كانه نور الشمس عندما تقوم بفتح الباب وليس نور اضاءة البيت ) ..
    فلما خرجنا تفاجأت انني لوحدي والوقت كانه مابين الساعه ٦ مساءا و ٨ ليلا وانا اركض طلوعاً عبر سلماً كانه سلم مخرج طوارئ لاحدى البنايات الحكوميه اقرب ما يكون لمستشفى او معسكر واثناء طلوعي للسلم اسمع بالاسفل اصوات صياح و ضحكات مخيفه جدا .. و كذلك صوت ياتيني مره من جهتي اليمين قرب اذني ومره من جهت اليسار كانه صوت لمخلوق يريد اخافتي ..

    بعد ذلك استيقضت وانا مرتعب ( و تقول لي زوجتي انني كنت احرك أرجلي اكرمكم الله وكذلك يدي كانني اتقاتل مع شخص ما )
    * ملاحظة *
    عمري حاليا ٣٥ عاما …والدي كفيف و مريض قلب و سكر … و والدتي متوفيه منذ ما يقارب ٢٣سنه رحم موتانا و موتى المسلمين جميعا .. وانا اوسط اخواني الرجال و المعين بعد الله لوالدي و اخواني الصغار.

    1. تدل الرؤية على التخلص من الهموم و المشاكل و وجود سحر وعليك قرأت الرقيه الشرعيه والاذكار والله اعلم

  2. السلام عليكم حلمت والعياد بالله بشبح خفي يلبس نقاب ويحدثني عن اليوم الذي ساموت فيه وقال انه قريب ورايت نفسي اوصي عائلتي على ابني ثم سمعت احدا فالباب وفتحت بابا حديديا فوجدت غراب تبعني وهجم علي بمنقاره في قلبي وسقطت ممكن تفسير ارجوكم

  3. السلام عليكم
    انا بنت وحلمت اني بمكان مابعرف كلو سواد متل الكهف بعدين شفت اشخاص مابعرفهم ك اشباح حزينة وخايفة حكو معي بس مابتزكر شو قالو وانا كنت ب الاول خايفة بس بعدين عادي. بعد ماحكو معي ابتسمو وبينو فرحانين وشخص كان واقف جنبي الي انو هم اخيرا تحررو من حزين وبعدين اختفو
    ممكن تفسير ارجوكم

      1. Ho sognato di aver visto qualcosa che si muoveva nel letto della mia camera e poi io ho avuto paura e sono andata nel salotto di casa mia dove c’erano i miei genitori, era qualcosa di invisibile, e che poi è venuta nel salotto di casa mia si è trasformata in una donna che sembrava poco cattiva e la vedeva anche mamma e papà e poi una mia amica mi ha detto di andare da un dottore per fare una visita e poi non mi ricordo

  4. السلام عليكم
    حلمت بان البيت كل شئ فية يشتعل نارااا وفجأة ظهرت سيدة من أقربأئنا وطلعت اطاردها فى فناء البيت فتجرى بسرعة اكنها شيطان او شبح وطارت جلست فوق سور البلكونة وضربتها زوجتى بعصا خشبية على راسها وفجاة تحولت هذة السيدة الى خشبة فمسكت الخشبة وقطعتها اجزاء
    جاء والدى من خارج البيت وحكيت له ماحدث وفعلا شاهد اشياء فى البيت فجأة تحترق وشاهدنا شياطين على باب الحمام تريد ان تخرج منة فقلت له بسرعة هات شيخا يرى البيت ويفك هذا السحر وهذا العمل ..

  5. السلام عليكم ورحمة الله…
    كنت قاعد أنا ومرتي بالغرفة تبعنا، قام قالتلي انت مخبي شي وراك، قلتلها لا والله أبدا، حسيتها ما صدقتني، قمت قلتلها طيب رح صور حالي فيديو سيلفي حتى تشوفي بعينك انو ما في شي ورايي، قالتلي تمام وعلى بين ما تصور الفيديو بكون عملت قهوة، وأنا عم صور طلعت مرتي من الغرفة وأنا بقيت لحالي، فتحت عالفيديو لشوفه قمت لاقيت مرتي واقفة ورايي وفاتحة تمها وعم تنهش برقبتي من ورايي يمين وشمال وكأن شبح او ملبوسة، قمت صرختلها وقلتلها تعي لعندي عالسريع قمر هون في شي، قام اجت لعندي وهي خايفة كتير،بدي اشرحلها يلي صار بالفيديو قام ما لاقيتها غير وقعت بالأرض وصارت ترجف وانا سمي بالله عليها، وصارت عندي الدنيا وميض من برا الغرفة من الكريدور وكأنها عم تبرق برق برا، وصار في هوا عم يفوت علينا وحس فيه سخن وقوي أو تقولي شي وعم يدفشنا وأنا هون عم هدي بقمر لأنها عم ترجف وتتلوى بالأرض وعيونها يفتلوا فتل، قام في أغراض مسنودة عالحيط صارت توقع عالأرض وأغراض تنشلف عليي، أنا صرت اصرخ صريخ “بسم الله الرحمن الرحيييم، يا الله” واصرخ أكتر اصرخ أكتر، لحد ما درت وجهي على الكريدور وإذا شفت حدا مغطى بمتل شرشف أبيض أو شي أبيض ومنه عم تطلع الومضات والهوا يلي عم يجي علينا، وانا انجقمت من المنظر وصرت اصرخ بزيادة “بسم الله الرحمن الرحييييييم، يا الله، يا الله” لأنه كان واقف وقوف وعم يفتل ويدور حوليه وهو فاتح إيديه كأنه، وفي شغلات سودا كانت حوليه، وعم يغتل يدور بلش يكبر يكبر لحد ما فيقتني مرتي وهي عم تفيقني مو باسمي… قالتلي من خوفي صرت سمي بالله وفيقك لأنك كنت عم تطالع صوت تأوهات غريب كتير ومانه صوتك

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته… أنا أحمد متزوج منذ ثلاثة شهور، رأيت حلمًا أخافني كثيرًا لأنه كان في مدة نوم لا تتجاوز الساعة، ولأني شعرت بكل تفاصيله في المنام وكأنه حقيقي، وأرجو منكم تفسيره لي، الحلم:
    كنت قاعد أنا ومرتي بالغرفة تبعنا، قام قالتلي انت مخبي شي وراك، قلتلها لا والله أبدا، حسيتها ما صدقتني، قمت قلتلها طيب رح صور حالي فيديو سيلفي حتى تشوفي بعينك انو ما في شي ورايي، قالتلي تمام وعلى بين ما تصور الفيديو بكون عملت قهوة، وأنا عم صور طلعت مرتي من الغرفة وأنا بقيت لحالي، فتحت عالفيديو لشوفه قمت لاقيت مرتي واقفة ورايي وفاتحة تمها وعم تنهش برقبتي من ورايي يمين وشمال وكأن شبح او ملبوسة، قمت صرختلها وقلتلها تعي لعندي عالسريع قمر هون في شي، قام اجت لعندي وهي خايفة كتير،بدي اشرحلها يلي صار بالفيديو قام ما لاقيتها غير وقعت بالأرض وصارت ترجف وانا سمي بالله عليها، وصارت عندي الدنيا وميض من برا الغرفة من الكريدور وكأنها عم تبرق برق برا، وصار في هوا عم يفوت علينا وحس فيه سخن وقوي أو تقولي شي وعم يدفشنا وأنا هون عم هدي بقمر لأنها عم ترجف وتتلوى بالأرض وعيونها يفتلوا فتل، قام في أغراض مسنودة عالحيط صارت توقع عالأرض وأغراض تنشلف عليي، أنا صرت اصرخ صريخ “بسم الله الرحمن الرحيييم، يا الله” واصرخ أكتر اصرخ أكتر، لحد ما درت وجهي على الكريدور وإذا شفت حدا مغطى بمتل شرشف أبيض أو شي أبيض ومنه عم تطلع الومضات والهوا يلي عم يجي علينا، وانا انجقمت من المنظر وصرت اصرخ بزيادة “بسم الله الرحمن الرحييييييم، يا الله، يا الله” لأنه كان واقف وقوف وعم يفتل ويدور حوليه وهو فاتح إيديه كأنه، وفي شغلات سودا كانت حوليه، وعم يغتل يدور بلش يكبر يكبر لحد ما فيقتني مرتي وهي عم تفيقني مو باسمي… قالتلي من خوفي صرت سمي بالله وفيقك لأنك كنت عم تطالع صوت تأوهات غريب كتير ومانه صوتك

    1. السلام عليكم،حلمت انني في غرفة مغلقة واواجه شبحا يلبس ثوبا اسودا،اواجهه وأقرأ آية الكرسي في نفس الوقت ممكن تفسير جزاكم الله كل خير

  7. حلمت اني ف المدرسه وعندما دخلت الصف سمعت رجل ومراه يتحدثان كانو اشباح عندما دخلت صمتو وكانت هنالك امراة عجوز تنظف الصف وتتحدث معهم

  8. حلمت انني ببيت جدتي اهل امي وكنا جالسين فجأه جاء شخص اسمر لابس لبس رجال امن الاسواق المهم تكلم معانا شوي وبعدها شفت نفس الشخص يخرج من خلف الشخص هذا يعني خرج من الباب نفس الشخص مرتين المهم اشرت لي امي انه جني وضحكت بخوف واشرت للجني عشان يشوف اللي وراه ولما لف وشافه رجع للخلف واختفى . بعدها كأننا رحنا لمناسبه وكنت مع شخصيات مشهوره كثيره واغاني ورقص وكان معاي من اللي اعرفهم امي وبنت خالي ولما خلصو الرقص رحنا لنفس المكان اللي رقصو فيه وعلى اساس بنرقص فجأه مع الباب ظهر لنا بشخصيتي انا ونفس ملابسي بس كان وجهه شاحب وعيونه بيضاء مافيها عدسه ولما شفته كنت بقرا الفاتحه بس كنت خايفه مو قادره اردد وكان يردد معاي نهاية كل ايه وهو يضحك علما اني بالمره الاولى لما جانا الرجل الاسمر كنت اقرا معوذات بس خايفه مو قادره انطقها كويس وماكان يتأثر . انا فتاة عمري 22 عزباء ادرس الى الان .

  9. انا مشوفتش الأشباح في المنام بس حسيت بيهم وكانو بيحولو يأذوني انا واختي يقفلو الباب أو يفتحو درج والناس اللي مصدقتناش لما حكينلهم في المنام امي

  10. انا مشوفتش الأشباح في المنام بس حسيت بيهم وكانو بيحولو يأذوني انا واختي يقفلو الباب أو يفتحو درج والناس اللي مصدقتناش لما حكينلهم في المنام امي

  11. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لو سمحت كنت عاوزه تفسير حلم رؤيه اشباح ف بيتي بس مشوفتش منهم ف الحلم غير طفل بيجري ف البيت وانا خائفه مع سماع صوت او شخص ما يقول متخافيش منهم هما عايشين معاكم
    انا متزوجه ولدي طفله
    ارجو التفسير

  12. رأيت شئ يشبه الشبح الاسود وكأنه يريد ان يعرف عني وعن زوجي شي وفجأة اشعر بان لا اقدر اتكلم وكلما اردت ان اذكر زوجي باسمه كي ينقظني كأن ذاك الشبح يسلب ارادتي ويسحب صوتي ورأيت من الشبح فقط عيناه كأنها تصدر نور اتجاهي وفجأة صرخت وذكرت اسم زوجي وزوجي ايقظني
    انا متزوجة لدي طفلة

    1. السلام عليكم
      حلمت اني في مكان ما في البيت (غرفه ) وتدخل عليه الاشباح وتكلمني وبعدهاا تتحول الاشباح الى بشر بمرور الوقت . ما تفسير هذا الحلم ؟

  13. حلمت باني رايت شي اسود يشبه الشبح وكأنه يتنصت علي انا وزوجي ف غرفتي ولما نظرت اليه كأن زوجي مو موجود وانا لحالي وكلما حاولت ان اصرخ واذكر زوجي باسمه كأن الشبح يجعلني لا استطيع التكلم او الحركة ورايته يصدر نورا من عينيه اتجاهي وكلما يصدر النور كلما انا لا استطيع الحركة او التكلم
    وف الاخير صرخت وذكرت زوجي باسمه وزوجي ايقظني من الحلم وكنت خائفة
    انا متزوجة وعندي بنتين وانا حامل ف الشهر. الاخير

  14. السلام عليكم انا مقيمه بالخارج الان ولكني حلمت اني في بيتي اللي كنت مقيمة فيه ببلدي كنت انا وابنتي وذهبت الى المطبخ رايت في الممر فتاه محجبه استغربت رجعت نظرت اليها لما اجدها شعرت بالخوف وركضت الى ابنتي لاقول لها واحذرها بدؤا يظهر لنا اناس ويختفون وكأنهم جن بدأت اسمي بالله بصوت عالي وقرأت ايه الكرسي وصرت اقول لماذا يظهرون حتى عندما استعيذ بالله وكان هناك احد يقرأ معي وابنتي قرأت ولكن اخطأت في ايه فصححتها لها وعند مدخل المنزل وجدت امرأه تحاول فتح الابواب وكان معي مفاتيح وا اريد اعطاءهم لها ثم نجحت في فتح الباب ووجدت نساء محجبات خفت منهم وصرت اقول لهم ما ذا تريدون وطول الوقت استعيذ بالله واسمي خرجت لهم في حديقه منزلي اقول لهم اخبروني ماذا انتم جن ام اشباح لست خائفه لو كنتم جن قالو لي هناك جن جيد ولكن انتم متم جميعا قلت لا قالت انتم الاشباح وفي نهايه الحلم صرت اقول لماذا متنا وما زلنا هنا وابكي واقول لا لم نمت ملاحظه خلال الحلم ظهرت لي مثل صورة فيها احجار وكانها اعمال او عليها طلاسم وقلت حسبي الله على من يعمل لنا الاعمال ويريد اذيتنا انا متزوجة ابنتي ١٨سنه ارجو التفسير وشكرا

  15. السلام عليكم ، انا فتاة عمرها 15 سنة من اكثر من سنة وانا احلم بشكل متكرر عن الموت في احلام عديدة وكنت في جميعها استيقظ مرعوبة ولكن حلمت حلم غريب وحين قرأت تفسيره كُتب لي ان هذه رسالة من الله انني سوف اموت لذلك قررت سؤالكم ، حلمت انني كنت مع امي وانا اقول لها وانا الفظ انفاسي بصعوبة ان تنظر الى الكاميرات وقد ظهر خيالا غريبا يسير بسرعة على الحائط هي لم تصدقني انا لم استطع التنفس وبصعوبة كبيرة صرت اردد الشهادتين ثم ذهبت انا واختي وحملتُ اخي الصغير للتفقد ثم فجأة ظهر كائن مخيف او شيء غريب امامي وقال لأختي انه سيتركها لتذهب وكذلك اخي يمكنه الذهاب ولكن انا يجب ان ابقى وانتهى الحلم . دائما تتكرر معي احلام الموت وفي حلم رأيت كيف تخرج روحي اذا كنت مسلمة فكيف كانت الملائكة حوالي ونطقت الشهادتين ومت وفي حلم آخر رايت الظلام والنار وخرجت روحي بصعوبة . حتى في حياتي الواقعية ذات مرة اصبت بنوبة هلع وصرت اصرخ وابكي انني سأموت انا ظننت انني حقا سوف اموت وصرت اقرأ المعوذات واصلي وانا ابكي الى ان جاء اهلي من الخارج وقاموا بأخذي اللى جدتي وقرأت علي بعض القرآن الى ان هدأت . اريد التنويه انني فتاة والحمدلله ملتزمة على الصلاة وارتدي اللباس الشرعي والحمدلله تربيت افضل تربية ، لماذا كل هذه الاحلام تحدث بشكل متكرر والتي هي سببت لي الخوف الكبير من الموت

  16. انا لسة عندى20سنة حلمت انى شفت شبح وكانت بنت وبتتصل فيديو كول من غرفة من غرف المنزل وكانت لابسة اسود ومبرجة وحاطة مكياج كبير وبعدين لقيتها ف الاوضة الى انا فيها وكان معايا اهلى وقولتلهم يلا نمشى من هنا بس انا مشيت معرفش هما مشيو ولا ايه وبعدين حلمت تانى ف نفس الحلم بشبح لابس فستان عروسة بس قاعدة ف مبنى كبير بس بتبقى ف اخر دور وبس وكنت بتكلم معاها عادى وبعدين ناس جت معانا تتكلم بس هربت منها انا والى معايا جدتى وناس اعرفها يعنى لانى فهمت أنها مبتنزلش من الدور الى هى فيه ارجو تفسير الحلم لأنه حقيقى مرعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *