التخطي إلى المحتوى
محتويات

بوستات ادعية مؤثرة للفيس بوك جميلة عبر موقع mthqf.com ؛ الدعاء أحد أهم العوامل التي يستعين بها الإنسان في حياته لقضاء الأمور المختلفة التي قد يكون في بعض الأحيان غير قادر على المرور منها بسهولة لذلك تكون الاستعانة بالله هو الملجأ الأول لدى العباد راجين منه أن يعينهم على الظروف الصعبة التي أصبحت محيطة بالجميع بصفة خاصة داخل الوطن العربي، وأحد الأماكن التي يتواجد فيها صيغ الدعاء المختلفة التي تعبر عن ما بداخل العبد في الكثير من الأحيان هو موقع الفيس بوك.

بوستات ادعية دينية 2024

[وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ وفي هذه الآية دعوة مباشرة إلى جميع العباد من أجل الدعاء له، ولم يحدد المولى –عز وجل- وقت محدد للدعاء أو صيغة محددة كما أنه لم يحدد شروط بل قال ادعوني استجب لكم لهذا على العباد جميعاً ألا تتهاون في الدعاء وأن تطلب من الخالق كل ما يرغبونه، ونتيجة لأن البعض يحب أن يكتب بعض من الأدعية على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يرددها الجميع سوف نقدم بوستات ادعية دينية متنوعة في هذه الفقرة.

بوستات دينية متنوعة بالصور

منشورات دينية بالصور

منشورات دينية للفيس

دبر لي أمري يا الله

بوستات دينية للفيس بوك 2024

أصبح الكثير من عشاق البرامج الخاصة بتصميم الصور مهتمون للغاية بكتابة العبارات الدينية الجميلة على بعض من هذه الصور والتي قد تشمل الأدعية حتى يُتاح للأخرين استخدامها بوستات دينية للفيس بوك بالصور في حالة رغبوا في ذلك.

اللهم هون ثقل الأيام

اللهم انك ترى ما لا نرى

يارب افرحني

اللهم هون

اللهم يا محول الأحوال

بوستات أدعية مكتوبة 2023

يوجد بعض من رواد موقع الفيس بوك يفضلون نشر بوستان الأدعية الدينية مكتوبة وليست مصورة، وحتى نكون قد قمنا بعرض منشورات إسلامية مختلفة في هذه المقالة سوف نقدم عدد من البوستات المكتوب فيها أدعية جميلة ومؤثرة.

  • اللهم يا فارق الفرقان، منزل القرآن، خالق الإنسان، عالم السر والإعلان، بارك اللهم لنا ولجميع المسلمين في صوم شهر رمضان وأعنا فيه وفي غيره بالصبر على الصلاة والصيام والقيام، وتلاوة القرآن، واقطع اللهم عنا حزب الشيطان، وزحزحنا اللهم عن النيران، وامنن علينا بالتوبة والغفران والقبول والرضون، وادخلنا اللهم برحمتك الجنان وزوجنا فيها بإمائك الحور العين الحسان بمنك وفضلك وجودك وإحسانك علينا يا ذا الجلال والإحسان.
  • اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا في من توليت، واصرف عنا شر ما قضيت، إنك تقضي بالحق ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت.
  • اللهم آت نفوسنا تقواها، وزكها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولاها، لك مماتها ومحياها.
  • الله أنت السلام ومنك السلام ، وإليك يرجع السلام ،فحينا ربنا بالسلام وادخلنا دارك دار السلام يا ذا الجلال والإكرام.
  • سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه، وزنة عرشه، ومداد كلماته، ورضا نفسه، وكما ينبغي له وكما هو له أهل من الحمد لا ينقطع ولا ينفد من أزل الأزل إلى أبد الأبد

بوستات ادعية مؤثرة للفيس بوك جميلة 2024

في هذه الفقرة سوف تجدون مجموعة مميزة من بوستات الأدعية المؤثرة للفيس بوك جميلة سواء كانت مصورة أو مكتوبة بما يتناسب مع الأذواق المختلفة لجميع زوارنا الكرام.

بوستات ادعية

دعاء الفجر

اللهم عونك

  • اللهم اجعلنا هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين سلماً لأوليائك حربا على أعدائك، اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه، وأرنا الباطل باطلاً وأعنا على اجتنابه.
  • اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معاصيك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك، ومن اليقين بك ما تهون به علينا مصائب الدنيا، ومتعنا اللهم بأسماعنا وأبصارنا وقوتنا أبداً أحييتنا واجعل ذلك الوارث منا، واجعل ثأرنا على من ظلمنا وانصرنا على من عادانا ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا.
  • اللهم لا تدع لنا في مقامنا هذا ذنباً إلا غفرته، ولا هماً إلا فرجته، ولا كرباً إلا نفسته، ولا ديناً إلا قضيته، ولا مريضاً إلا شفيته، ولا مبتلى إلا عافيته، ولا ضالاً إلا هديته، ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة إلا قضيتها ويسرتها بيسر منك وعافية.
  • اللهم أنا نسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب الصالحات ورحمة المساكين والفوز بالجنة والنجاة من النار يا عزيز يا غفار يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم ارحمنا إذا عرق منا الجبين ، وكثر منا الأنين، اللهم ارحمنا إذا آيس من الطبيب وبكى علينا الحبيب، اللهم ارحمنا إذا وارانا التراب وودعنا الأحباب وفارقنا النعيم وانقطع عنا النسيم، اللهم ارحمنا إذا اندرس رسمنا، ونسي اسما ولم يذكرنا ذاكر ولم يزرنا زائر، اللهم ارحمنا يوم ترفع الدواوين وتوضع الموازين ويقوم الناس لله رب العالمين.

يسعدنا بالطبع أن تشاركونا فلي التعليقات ببعض المنشورات الدينية 1445 التي تقومون بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك سواء كانت مكتوبة أو مصورة.