التخطي إلى المحتوى
محتويات


دعاء للحبيب المسافر مستجاب يحمل بين ثناياه الكثير من المعاني الرومانسية النبيلة المجسدة طهر ونقاء العلاقة المغلفة بإطار روحاني إيماني عبق يفوح منه أسمى مشاعر الخوف على الأحباب بتعدد صلتهم من أخ عزيز أو أبن غالي أو زوج أو خطيب تضطرهم ظروف الحياة أو العمل للسفر كما يعكس دعاء للحبيب المسافر الإيمان بالله واليقين في قدرته على حفظ الأحبة وردهم سالمين غانمين مجبورين.

((اللهم اني استودعتك حبيبي فاحفظه بحفظك ياكريم و رده لي سالما غانما يا من لا تضيع ودائعه)).

((اللهم اني استودعتك حبيبي وقطعة من قلبي و أثمن أشيائي وأقربها إلي اللهم إن لي مسافر تراه ولا أراه فأحفظه بعينك التي لا تنام)).

دعاء السفر للحبيب المسافر

يحفل دعاء السفر للحبيب بمواطن جمالية دينية عديدة يتبلور من خلالها ثقافة الدعاء الطاغية على تعاملات المسلمين في جميع أمورهم وحتى علاقاتهم العاطفية وتكون عنوان لطهر ونبل الأحاسيس الجامعة بينهم وتحمل في داخلها أروع ادعية لحفظ الحبيب وحالة الشجن التي يتسبب به فراقه والأمل بأن يكون بخير وأن يحيطه المولى عز وجل برعايته وتوفيقه.

اللهم اني استودعتك حبيبي فلا تكسر له قلب ولا تحني له قامه ، احفظه لنا يالله.

اللهم إني استعيذك من تعبه و حزنه وضيقه يارب انه حبيبي وقطعة مني يالله وأحب النعم لقلبي فاحفظه بعينك التي لا تنام استودعك اياه فاحفظه يارب العالمين.

دعاء للحبيب المسافر

يلجأ قطاع كبير من المتزوجين والمحبين المشتركين بالسوشيال ميديا الذين حكمت عليهم أقدارهم بمفارقة أحبابهم سواء للشغل أو لرحلة علاج وخلافه من الدوافع الدنيوية إلى مشاركة ادعية للحبيب البعيد أما للتعبير بها عن شوقهم وبلورة إحساسهم باللهفة لرؤياهم والإفصاح عن خالص تمنياتهم وأبتهالاتهم بأن يغمرهم الله بحفظه والتماس دعوات الغيب من الأصدقاء لسرعة الإجابة أو لتكن رسالة رقيقة موجهة للمحبوب تبرهن له على مكانته الغالية وتكون همزة الوصل بينهم.

  • اللهم امنح حبيبي عمرا طويلا و أسعد قلبه فإني أحبه حبا لا يعلمه سواك تروح وترجع بالسلامة حبيبي.
  • اللهم احفظ لي حبيبي أينما حلت خطاه اللهم إني استودعتك صحته و سعادته فعندك يارب لا تضيع الودائع.
  • اللهم أني أستودعك حبيبي الذي لاتضيع ودائعك يارب احميه واحفظه لي فهو أغلى ما أملك حبيبي يارب تروح وترجع بالسلامة ربي يحفظك ان شاء الله.
  • سافر الغالي يالله انك تسهل دروبه تدري ياخلي بدونك والله ماتسوى حياتي اللهم إني استودعتك حبيبي وعضيدي وتاج راسي ترجع بالسلامة ي روحي.

دعاء للحبيب المسافر مكتوب

يجمع دعاء للحبيب المسافر قصير بين عذب عبارات الحب للحبيب بدلالاتها الفواحة بالاشتياق والحنين وعدم القدرة على مواصلة الحياة بدونه وسحر ادعية تحصين الحبيب من كل سوء بكل ما تتضمنه من جمل دينيه ادعيه مجربة تعد إنعكاس واضح لعقائد مردديها وثقتهم الكاملة في قدرة الخالق الحفيظ على إبعاد الشر وتيسير سبل الرزق والفلاح لمحبيهم.

  • اللهم سهل عليه السفر و تقبل منه العمل وارجعه سالما معافى يارب بالسلامه حبيبي تروح وترجع.
  • اللهم احفظ من سافر اليوم وأبتعد عني أبعد عنه السوء وارجعه سالما غانما لأهله يارب العالمين حبيبي استودعتك الله.
  • اللهم اني استودعتك حبيبي في مكان غابت عنه عيني وعينك لم تغب فاحفظه بحفظك ياكريم ورده لي سالما غانما يا الله.
  • اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي اذا دعيت به أجبت ان تقر عينيها برؤيته سالما معافى وتاجره على ما أصابه ي حبيبي.
  • اللهم احفظ حبيبنا وقرة عيوننا واوصله سالما ورده غانما وحقق امالي وآماله بعونك وتيسيرك وعنايتك دمت حبيبي سالما وللمعالي تواقا وللقمم صاعدا.

اجمل دعاء للحبيب المسافر

يتبارى قطاع كبير من مستخدمي الخدمات الإلكترونية والشبكة العنكبوتية الذين كان نصيبهم البعد عن أحبتهم لاختيار احلى دعاء للحبيب المسافر أما ليشاركونه عبر حساباتهم الشخصية مع حبيبهم المغترب ومد جسور التواصل معه أو إرساله كهدية قيمة تكتسب من طابعها الديني الدعائي مذاق خاص وتأخذ من معاني وكلمات الغرام سبيل لقلب المحب ما يجعلها تتصدر قوائم رسائل دعاء السفر للحبيب الشائع تداولها بين الأحباب.

  1. اللهم لى مسافر لا ارى نعيم الدنيا الا به اللهم ارجعه لى سالم.
  2. حصنت قلبه بإسمك يا الله من كل شيء يؤذيه اللهم إني استودعتك حبيبي في ودائعك التي لا تضيع.
  3. اللهم انه حبيبي ونبضي ياربي استودعتك روحه وقلبه وصحته وعافيته اللهم انه حياتي فاحفظه يارب.
  4. اللهم إحفظ حبيبي طوال عمري سالما وكيف يخيب من كنت له معين وآدم بوصل من كنت به مغرما بسر ما تقول له كن فيكون.
  5. اللهم احفظ ذلك القلب البعيد القريب فليس كل بعد يحمل في طياته الجفاء فهناك بعد يحمل في طياته الاشتياق واللهفة حبيبي.
  6. ربي احفظ لي حبيبي فإني أخشى عليه من ضرر يمسه فيمسني اضعافه اللهم اني استودعتك إياه في كل حين وفي كل زمان ومكان ف اجعله بحفظك يارب.
  7. اللهم يارب يا سميع يا مجيب يارب اسالك ان تقرب لي ذاك البعيد عني والقريب لروحي اللهم حنن كل مافيه لي و سخرني له وسخره لى واجمعنا بالحلال و اسعد قلبي بقربه يارب يا حبيبي اللهم اجبرني يا جبار يا مغيث اغثني.
  8. يارب ان بقلبي شخص احبه فأحفظه لي هو حبيبي الأول وعيني الثالثه وملجأي بعد الله ربي أوصيك به خيرا ف والله ما أحببت من خلقك بشرا كما أحببته اللهم إني استودعتك إياه فلا تريني فيه بأسا يبكيني ولا تذقني مرارة فقده فأنا بدونه لا شئ استودعتك الله فأنت في ودائع الرحمن.

اجمل ادعية للمسافر حبيبي

اللهم هون عليه وطمئن قلبه وأرح باله وارحمه وارزقه من واسع فضلك واجمعني معه في جنتك واجمعني به في الحياة الدنيا ياحي ياقيوم، ربي لا تريني فيه مالا يسر ولا تريه فيني مالا يسر، وأدم علينا محبتنا واجمعنا فيما يرضيك واكرمنا برزق يليق بجلالة قدرك يارب العالمين ربي اني فيك احبه.

أسأل الله لك راحة تملأ نفسك و رضا يغمر قلبك و عملاً يرضي ربك و سعادة تعلو وجهك و نصراً يقهر عدوك وذكراً يشغل وقتك و عفواً يغسل ذنبك .و فرجاً يمحو همك .

اللهم أجعل بيننا من الموده والرحمة أفضلها ..وارزقنا الصبر والحلم أكمله ..واجعلنا على منابر من نور .. وأسعدني معه وبقربه ..في الدنيا وفي جنه السرور ..وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح ..وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم.

نرجو أن نكون ساهمنا في تحقيق مبتغاكم وتوفير إحتياجاتكم من أدعية السفر للحبيب .. وفي أنتظار مشاركتكم بأجمل الادعية والابتهالات التي نالت أعجابكم.