التخطي إلى المحتوى
محتويات


دعاء لحبيبي بالشفاء العاجل من الأمراض هو إحدى أكثر أنواع الادعية والابتهالات التي يتسابق الأحبة في حالة مرض أحبائهم للحصول عليه لمعايداتهم من خلاله ورفع أكف التضرع إلى الشافي المعافي أن يعفو عنهم ويعجل بـ مداواتهم وتخفيف ألمهم والتمتع بما يحمله دعاء الشفاء للحبيب من فضائل محمودة تدعم الروابط والعلاقات الإنسانية وتعكس نقاء ما تكنه القلوب من مودة وتراحم.

اللهم رب الناس أذهب البأس، اشفِ أنت الشّافي لا شافي إلّا أنت يا رب العالمين، اذهب البأس رب الناس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك اللهم رب الناس اذهب البأس، اشفِ أنت الشّافي لا شافي إلّا أنت. اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقمًا أبدًا.

دعاء للحبيب بالشفاء

يعتبر تعب الحبايب من الأهل والأخوة والأزواج وغيرهم من الأصدقاء المقربون واحد من أقسى الأحاسيس التي يجتازها محبيهم وتجعلهم في حالة من التخبط والألم لشعورهم بالعجز أمام معاناة أحبتهم ولا يجدون في أيديهم حيلة للتهوين عليهم ومواساتهم سوى بالابتهال إلى القدير لرفع ابتلائهم وطلب المعافاة والصحة لمريضهم الغالي باحثين عن دعاء بالشفاء لحبيبي يترجم مشاعر مستخدميه وأمنياتهم بالعافية والنجاة من أجل مبتليهم العزيز.

يالله لا طاقة لي أن أراه يتألم اللهم اشفي حبيبي اللهم عجل في شفائه وارزقه قوة الصبر وأشرح صدره يارب العالمين.

يارب وان ضعفت الاجسام فأنت القوي وإن عجز الاطباء فأنت لا يعجزك شيء وإن قل الدواء فمنك الشفاء اللهم اشفي حبيبي.

اللهم أنزل العافيه في جسد حبيبي اللهم أنت الشافي المعافي اشفه واجعل عافية الدنيا تسري في بدنه يارب أرفع عنه وعافه من كل ضرر.

اللهم يا واسع العطاء ويا منزل الشفاء ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء اشفى حبيبي انت الشافي لا شفاء الا شفاءك يارب العالمين ياحي ياقيوم.

يارب اشفي حبيبي من المرض

لطالما كان الدعاء للمريض والتصدق بنية شفائه من أهم سبل التداوي والعلاج التي يرتكز عليها المسلمين وبالأخص حين يتعلق الأمر بمن ملك قلوبهم أو كان لهم صلة قرابة ورابطة قوية معهم إيماناً منهم بأن المولى لن يضيعهم ويردهم خائبين بعد وقفهم على بابه متضرعين له قاصدين رحمته وهو ما يجعل الأزواج أو الزوجات أو المخطوبين وغيرهم من المرتبطين بالحب بمفهومه العام الذين يتخذون من دعاء اللهم اشفي حبيبي مناجاة لربهم ليمن على أحبائهم بالشفاء السريع.

  • يارب اشفي حبيبي وخفف عنه كل ألم اللهم متعه بالصحه والعافيه يارب.
  • اللهم اشفي حبيبي وانثر العافية في جسده واسقه لذة الصحه واجعله سالم معافى لا ضرر فيه.
  • اللهم اشفي حبيبة قلبي وعافها وارفع عنها ما نزل بها يارب يا حبيبي لا توريني فيها مكروه و احفظها و طول بعمرها فلا حياة لي بعدها.
  • ربي استودعتك من هو أعز علي من نفسي يا منزل الشفاء ورافع البلاء ويامجيب الدعاء يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء البائس اللهم اشفي حبيبي ورد له صحته وعافيته يارب.

رسائل دعاء للحبيب المريض

تستحوذ ادعية الشفاء للحبيب على اهتمام قطاع كبير من المحبين الذين ابتلى أحدهم بوعكة صحية انتزعت السعادة من قلب أحبته وزرعت مكانها الرعب والفزع عليه فهرعوا إلى بحثاً عن دعاء الشفاء العاجل يناجون به القادر المجيب بأن يعفو عن من رافقه الوجع ومسه الضر ويكون رسالتهم الرقيقة لمساندة غاليهم وتجسيد مشاعرهم بالاستياء تجاه مرضه.

  • اللهم اشفي حبيبي وخفف عنه والطف به يا أرحم الراحمين واشفى كل مريض.
  • اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت اللهم اني اسالك سؤال المحتاجين سؤال من ضاقت به الدنيا اللهم اشفي حبيبي.
  • حبيبي و إن نسوك من دعائهم وانشغلوا بدنياهم عنك فلك اخ عاهدك ان لا ينساك من دعائه اللهم اشفي حبيبي وانثر في جسده العافيه.
  • اللهم طهر جسد حبيبي من المرض لا تدع يا الله مكان ألم إلا وقد شفيته بقدرتك اللهم اشفي حبيبي شفاءا لايغادر سقما انك على كل شيء قدير.
  • اللهم يامبرئ ايوب من السقم اشفي حبيبي من الداء واكشف له الدواء اللهم انت اعلم بحاله مني ومن كل الاطباء لجأت اليك يا مجيب الدعاء ربي احفظه لي واجعله قرة عيني و ارزقني قربه يامن لا يعجزك شيء.

اجمل دعاء بالشفاء للحبيب

ليس هناك وسيلة أجمل وأكثر فاعلية من الدعاء بالشفاء للمريض والإفصاح له عن منزلته الكبيرة في أفئدة من حوله وكم من مصاب استطاع أن يهزم الألم بثباته ويقينه في الله ودعم محبيهم فالأمل هو أولى خطوات الشفاء لذلك كان أنتقاء افضل ادعية الشفاء ومشاركتها أو معايدة المتوعك صحياً بها من أرق أساليب التعبيرية المتعارف إستخدامها في تلك الفترة العصيبة.

  1. اللهم اشفي من يعاني وجعا ﻻ يعلم سببه وﻻيعلم موضعه إلا أنت اللهم اشفي حبيبي.
  2. اللهم اكفه بركنك الذى لا يرام ، واحفظه بعزّك الذي لا يُضام ، واكلأه في الليل وفي النهار.
  3. اللهم بعدد قطرات الماء في السحب اشفي حبيبي و خفف عنه ألمه واحفظه لي يارب العالمين.
  4. اللهم اشفي حبيبي شفاءا لا يغادر سقما اللهم ارحم ضعفه وقلة حيلته وألبسه ثياب الصحة والعافية يا كريم.
  5. اللهم افرح قلوبنا واذهب أحزاننا واغفر ذنوبنا اللهم اشفي حبيبي ومرضانا وارحم موتانا إنك على كل شي قدير.
  6. يارب معجزة من عندك تغير الأقدار و تحقق الأماني اللهم اشفي من اتعبه المرض واربط على قلوب محبيه اللهم اشفي حبيبي.
  7. اللهم اشفي حبيبي يؤلمني ألمه ويؤلمني عجزي أمامه أنا لا أستطيع أن أفعل شيء غير الدعاء دائما اللهم العافية التامة لحبيبي.
  8. اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك ، يا شافي المريض بقدرتك ، اللهم اشف حبيبي “حبيبتي” شفاء لا يغادر سقما ، اللهم البسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين.

دعاء للمريض مستجاب

لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله العلي العظيم لا إله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم لا إله إلا الله وحده لا شريك له ،له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير الحمد لله الذي لا إله إلا هو، وهو للحمد أهل، وهو على كل شيء قدير سبحان الله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله. اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللّهم آمين.

يا الله يا رحمن يا رحيم اللهم اكفه بركنك الذى لا يرام، واحفظه بعزك الذى لا يُضام و إكلأه فى الليل وفى النهار. وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجائه يا كاشف الهم، يا مفرّج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين.

يسعدنا مشاركتكم وإبداء آرائكم ومقترحاتكم حول نوعية الادعية والاذكار المحببة لكم.