التخطي إلى المحتوى


دعاء لحبيبي في رمضان وليلة القدر يعبر عما يتمنه الحبيب لمحبوبه من راحة القلب والسعادة ويكون لسان حاله الداعي له بالتوفيق وسعة الرزق ويجسد ما يكنه قلبه من شغف وأمنيات بأن يجمعهم الرحمن على خير وأن يظلوا معاً أبد الدهر متشفعين بفضل تلك الأيام والليالي المباركات ونفحاتها الطيبة التي جعلها الله عز وجل طاقة نور ورحمة لعباده متضرعين للقدير المجيب عبر ادعية للحبيب في رمضان لعلها تصادف ليلة القدر أو ساعة إجابة.

((اللهم إن زوجي هو حبيبي و خليل فؤادي وعيني التي أرى بها حلو الحياة والصدر الذي أسند رأسي عليه أحفظه لي يارب بفضل شهرك المعظم)).

((اللهم إن كانت هذه ليلة القدر أحفظ لي حبيبي وأمان قلبي اللهم لا تكتب له حزنا ولا مرضا ولا هما)).

دعاء للحبيب في رمضان

يعد شهر رمضان المعظم من أكثر الشهور منزلة ومكانة عند المسلمين لما فضله وميزه الخالق به عن غيره فقد جعل صيامه ركن أساسي من أركان الإسلام الخمسة وأنزل فيه القرآن هدى للناس فضلاً عن اشتماله على ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر وما يعرف عن إستجابة الدعوات فيها لذلك يتحرى الأحبة والمرتبطين بالزواج أو الخطوبة من أبناء المجتمعات الإسلامية التضرع إلى مالك الملك ومناجاته من خلال دعاء للحبيب ف رمضان يلتمسون به الرحمات والخيرات لشركاء مشوراهم العاطفي.

اللهم احفظ لي روحا احببتها ولا تذقني يوما دونها اللهم بلغ حبيبي ليله القدر وهو لا يشكو هما ولاتعبا.

ربي احفظ لي حبيبي فهو أجمل عطاياك اللهم استودعتك قلبه حياته صحته عافيته بدنه وكل شيء يخصه يارب احفظه من كل سوء قد يمسه فيمسني اضعافه.

اللهم إني أحببت شخص يشبه الجنه هو حبيبي وقلبي وهو نعمة سأظل أشكر الله عليها اللهم أحفظه لي يارب بقدر حبي له اللهم أرح قلبه و أبعد عنه كل ضيقة ربي إني أحببته بقدر لا يعلمه إلا أنت أستودعتك روحه وقلبه فأحفظه لي بفضل هذا الشهر المبارك.

ادعية لحبيبي ليلة القدر

تحظى ادعية ليلة القدر لحبيبي بإعجاب واهتمام جموع المحبين المعتنقين الدين الإسلامي بتعدد وتنوع علاقاتهم ما بين أخوة وصداقة أو بنوة أو حب وعشق وزواج لما تشتمل عليه من نسائم دعائية بليغة تداعب بروحانيتها العطرة أفئدة الأحباب ويناجون من خلالها الوالي المتعالي أن يحقق لأحبتهم أمالهم ويمن عليهم في هذه الليلة المباركة التي يتنزل فيها الملائكة ويسودها السلام والطمأنينة بالخير كله عاجله وأجله وأن يحفظهم من كل سوء.

اللهم انها ليلة القدر فاحفظ لي حبيبي يارب اجعل أيامه طيبة كطيبة قلبه طاهره كطهارة روحه.

اللهم بلغ حبيبي ونور عيني ليله القدر وبشره بدخوله بسعاده وأجعل له فيها دعوة لا ترد وخير لا ينفذ.

يارب في ليلة القدر انه حبيبي ومامني وراحتي اللهم احفظ لي “الاسم” وأطل بعمره اللهم احفظه فهو حبيبي الدائم استودعتهم الله الذي لا تضيع ودائعه.

لحبيبي في ليلة القدر الله لايحرمني منك ياروحي ويخليلي ياك ياسندي وياتاج راسي ويديم المحبة طول العمر عشقي الأبدي اللهم وفق بيني وبين حبيبي وأجمع بيننا على خير اللهم اجعلني قرة عين له واجعله قرة عين لي واسعدنا واجمع بيننا على خير.

اجمل دعاء لحبيبي في رمضان

يتصدر الحصول على اجمل دعاء للحبيب في رمضان وليلة القدر قوائم المواضيع البحثية التي يتسابق المتزوجين والمغرمين سواء للتعبير بها عن حرصهم لمشاركة احتفالية الشهر الكريم مع محبيهم أو للابتهال عن طريقها للغفار المنان أن يجود بكرمه على مغرميهم ويرزقهم الصحة ويجعلهم في أحسن حال أو إرسالها والتهادي بها مع أحبتهم لتعزيز روابط الوصل بينهم وإظهار مكانتهم الخاصة في قلوبهم.

  1. حبيبي لعل رمضان يأتي فيزيل هموم اثقلت علي روحنا شهور اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقود.
  2. بدأ القلب يرف لنسائم رمضان بلغني وحبيبي يا الله صيامه وقيامه وتقبله منا اللهم سلمنا لرمضان وسلم رمضان لنا.
  3. رمضان يأتي كل عام ولكن لذه فرحته كأننا نعيشها لأول مره تتجدد مع كل قدوم له بلغنا الله بلاغ توفيق وصلاح وهداية وبركة فيه مبارك عليك رمضان حبيبي.
  4. ربي احمي حبيبي من شر وسوء وأعطى راحة البال اللهم احفظ من كل خطوة بخطوة ربي يطول عمرك لي يا حبيبي ويديمك لي بفضل ليلة القدر وشهر الله الكريم.
  5. اللهم في شهرك الكريم احفظ لي حبيبي ومامني وراحتي اللهم احفظ لي “الاسم” و أطل بعمره و لا تحني له ظهرا و أسعده ضعف ما أسعدني وسخر له كل خير.
  6. اللهم في ليلة القدر اسعده كما يسعدني واحفظه لي هو حبيبي وعيني التي أرى بها حلو الحياة والصدر الذي أسند عليه ضيقتي وثقل ظروفي هو صديقي ومأمني وراحتي وارتياحي.
  7. اللهم أسألك في أيامك هذه المباركة أن تبلغ حبيبي ليله القدر سليما معافى لأهله وأبنائه ولنا في دينه و بدنه اللهم احفظه من كل شر وضر وهيئ له كل خير اللهم احفظ عليه أهله و ولده وخذهم في كنفك اللهم وافتح لنا من خيرك وألف قلوبنا يا رحمن.

دعاء للحبيب بالتوفيق في رمضان

  • اللهم في شهر رمضان الفضيل إن كان رزق حبيبي ” فلان” عالياً في السماء فأنزله من فضلك يا الله، وإن كان داخل الأرض فأخرجه له بقدرتك يا عظيم.
  • ربي اللهم أنه عبدك المؤمن الصالح أشهد أنه يُحبك ويُحب نبيك ويعمل صالح الأعمال والخير ابتغاءً لوجهك العظيم، فاللهم لا تترك له دعاءً إلا لبيته ولا عاقبة إلا يسرتها وارزقه الخير كله من فضلك يا الله.
  • اللهم أحفظه من كل شر وأبعد عنه رفاق السوء، ولا تجعله يسير سوى في طريق عبادتك وطاعتك يا قادر، فأنت القادر القدير ولا فاعل سواك.
  • اللهم أرفع قدره في الدنيا وزد حبي في قلبه ولا تجعل لي في غيره نصيباً يا الله.
  • أدعو لك في كل صلاة أن يرزقك الله الجنة ويغفر لك ذنوبك، ويزيد من رزقك ولا يُصعب عليك أمراً إن شاء الله.
  • اللهم في ليلة القدر أرزقه الراحة والسكينة وأزل عنه ذنوبه وخطاياه ولا تجعل له شيئاً إلا ويسرته يارب.
  • اللهم وفق حبيبي لما فيه الخير والصلاح وثبته على دين الإسلام وأجعله قرة عيني في الدنيا والآخرة يا رب العالمين.

نتمنى أن تستحوذ ادعية رمضان للحبيب التي قدمناها لحضراتكم فيما سبق على أعجابكم .. وفي انتظار تواصلكم وآرائكم حول نوعية الادعية والاذكار المفضلة لديكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *