التخطي إلى المحتوى

إن كنت من هواة السيارات فبالتأكيد قُمتَ بتصفُح كتالوج قطع غيار سيارات فورد من قبل، يُتيح إليك الكتالوج التعرُف على كل مكونات السيارات وأحدث الموديلات والإصدارات الجديدة، وفي التالي سيُقدم إليك موقع مثقف كتالوج قطع غيار سيارات فورد الذي يهم سائقي السيارات ممن يشترون السيارات عن طريق الإنترنت.

تُعد شركة فورد من أكبر الشركات المُنتجة للسيارات على مستوى العالم، وتُتيح لمُستخدميها الكثير من الموديلات على اختلاف احتياجاتهم، والمعروف عن سيارات فورد أنها تجمع بين وسائل الراحة والأمان لأنها مُصنعة من خامات عالية الجودة، وفي السطور القادمة سنعرض إليكم كتالوج قطع غيار سيارات فورد مزودًا بالصور.

كتالوج قطع غيار سيارات فورد

أول خطوة يقوم بها قائدي السيارات عند حاجتهم لشراء سيارة جديدة هي تصفح الكتالوجات المختلفة؛ وذلك لما تُتيحه لهم من معلومات حول السيارات وتصنيعها ومواصفاتها، بالإضافة لعرض الموديلات المختلفة التي تُقدمها الشركات المُصنِعة لتلك السيارات، ما يترتب عليه توفير الوقت للباحث وإمكانية الاستقرار على نوع مُعين يقوم بشرائه سواءً عبر الإنترنت أو التعامل المُباشر مع معارض السيارات.

شركة فورد الأمريكية ذات الصيت العالي والمعروفة على مستوى العالم، تُقدم إليك كتالوج يتضمن قطع غيار لسياراتها على اختلاف الموديلات التي تم إصدارها، من خلال الكتالوج ستتمكن من التعرف على قطع الغيار، مميزات السيارة، والموديلات التي أطلقتها الشركة؛ وعليه فستتمكن من التوصل لقرارك والتعرف على موديل السيارة الذي يتناسب مع احتياجاتك.

كتالوج قطع غيار سيارات فورد

مواقع تُتيح لك كتالوج قطع غيار فورد

يوجد بعض المواقع عبر الإنترنت المُتخصصة في السيارات، والتي توفر لك كتالوجات لجميع السيارات، وإليك بعض المواقع التي ستُساعدك على الوصول إلى كتالوج قطع غيار سيارات فورد، والذي من خلاله تستطيع الاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بكل الموديلات التابعة لشركة فورد الأمريكية.

موقع 7 Zap

يُتيح إليك موقع 7 Zap التعرف على كتالوج سيارات فورد، وذلك من خلال الدخول على رابط الموقع من هنا، ثم تحديد الموديل الذي تريد عرض المعلومات عنه من خلال اختيار الموديل عبر الصور المعروضة، أو من خلال كتابة رقم الشاسية في خانة VIN.

كما يُمكنك البحث برقم قطعة من قطع الغيار التي تريد عرض المعلومات عنها وذلك بكتابة رقمها في الخانة Search Part Number، ستظهر لك شاشة، من خلالها ستقوم بتحديد بعض المعلومات عن موديل السيارة، كتحديد عام الإصدار، والشهر، وما إن كانت السيارة تعمل بالنظام اليدوي أو الأوتوماتيك، وبعض المعلومات الأخرى الخاصة بالسيارة.

عقب انتهاءك من تحديد المعلومات السابق ذكرها اضغط زر الصفحة التالية، والذي سينقلك إلى كل قطع الغيار الخاصة بموديل السيارة التي قُمت بتحديدها، وعند الضغط على أي صورة من الصور التي تتضمن أحد قطع الغيار سيقوم بعرضها لك بشكل مُفصل.

موقع Part catalogs

يعرض هذا الموقع كتالوجات لجميع أنواع السيارات، ومنها: سيارات فورد، ويُمكنك الوصول إلى رابط الموقع من هنا، بعد الدخول على الرابط ستظهر لك شاشة تحتوي على بعض أنواع السيارات، قُم بتحديد النوع فورد، ستظهر لك صورًا لكل موديلات السيارات التابعة لشركة فورد.

من خلال قيامك بتحديد صورة للموديل الذي تبحث عنه، سيعرض لك الموقع قطع غيار السيارة والاكسسوارات الخاصة بها،

موقع فورد الرسمي في السعودية

يُتيح هذا الموقع كتالوج قطع غيار سيارات فود بشكل إلكتروني، مع صور توضيحية لقطع الغيار الخاصة بالسيارة، ويُمكنك الوصول لرابط الموقع من هنا.

مواصفات سيارات فورد إصدار 2022

في السطور القادمة نستعرض لكم أهم مواصفات سيارة فورد لإصدار عام 2022، والتي تتسم بكونها ذات مواصفات أوروبية، وتلك المواصفات هي:

  • معايير صورة عالية الجودة.
  • وظائف بحث متعددة.
  • موفق طباعة عالي الجودة.
  • مزودة بـ25 لغة.
  • اتصالات واسعة النطاف إلى جانب وجود مرونة في إدارة الوكلاء.
  • تفضيلات المُستخدم الشخصية.
  • دعم كامل للشبكة.

تدعم السيارة نظام تشغيل الويندوز على اختلاف إصداراته:

Windows 10 32 bit (x86)
Windows 8.1 32 bit (x86)
Windows 8 32 bit (x86)
Windows 7 32 bit (x86)
Windows Vista 32 bit (x86)
Windows XP 32 bit (x86)

مواقع لشراء سيارات 2022

إلى جانب وجود بعض المواقع التي تُتيح لك الاطلاع على كتالوج سيارات فورد وقطع الغيار الخاصة بها واكسسواراتها، يوجد أيضًا بعض المواقع التي يُمكنك عن طريق التواصل معها شراء سيارات فورد على اختلاف موديلاتها، سواءً كانت جديدة أو مُستعملة، وإليك بعض من تلك المواقع في التالي.

موقع هتلاقي

يُتيح لك هذا الموقع الاطلاع على أسعار موديلات سيارات فورد، مع صور توضيحية لكل موديل، والاسم الخاص به والسعر، مع بعض الخصائص التي تُميز كل موديل عن غيره، وإليك رابط الوصول للموقع من هنا.

الميزة في هذا الموقع أنه يعرض لك مقارنة موجزة بين الأسعار القديمة والأسعار الحديثة بعد التعديل فيها، مع إمكانية عرض سيارتك القديمة للبيع.

موقع Ford Parts

يُمكنك شراء قطع غيار سيارات فورد الأصلية من خلال هذا الموقع، وإليك رابط الوصول إلى الموقع من هنا، فمن خلال قيامك بتحديد موديل السيارة وعام الإصدار ستتمكن من الاطلاع على قطع غيار سيارات فورد.

موقع سيارة أونلاين

يُتيح إليك هذا الموقع شراء السيارات والحصول عليها عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب لمعارض السيارات، من خلال تحديد نوع السيارة التي تود الحصول عليها سواءً كانت جديدة أو مستعملة، فتقوم بتحديد نوع السيارة وفي هذه الحالة هي (فورد)، والموديل الخاص بها واضغط بحث، ستظهر لك السيارة المطلوبة.

كما يعرض لك الموقع بعض الخدمات، منها حجز السيارات، وعرض أسعار المنافسين، بالإضافة لعرض تقييم المُستخدمين؛ مما يعمل على زيادة الثقة وتعزيزها بين الموقع والمُتعاملين، وإليك رابط الوصول للموقع من هنا.

موقع المصرية للسيارات

يوفر لك هذا الموقع إمكانية الشراء، وذلك من خلال تحديد نوع السيارة في خانة (كل الماركات)، ثم اختيار الموديل الذي ترغب بشرائه، وتحديد نوع السيارة إما جديدة أو مُستعملة، والضغط على الأمر بحث، وإليك رابط الوصول لموقع المصرية للسيارات من هنا.

يوفر لك الموقع تصفح لكافة الموديلات التي تم إصدارها مؤخرًا بالإضافة لسعر كل موديل وتوضح ما إن كانت السيارة جديدة أو مُستعملة، كما يوفر لك الموقع إمكانية التعرُف على أقرب الفروع إليك، وإمكانية الاطلاع على آخر أخبار السيارات، ويُتيح لك موقع المصرية للسيارات تطبيقًا على متجر جوجل، وإليك رابط تحميل التطبيق من هنا.

موقع Contactcars

من المواقع المُتخصصة بشراء السيارات عبر الإنترنت، وتوجد خانة أعلى يمين الشاشة تحت عنوان ابحث في السيارات الجديدة، ومن خلال تحديد ماركة السيارة وليكن (فورد) وتحديد الموديل الذي تود شراؤه والضغط على اختيار بحث ستتمكن من العثور على السيارة والتوجه لشرائها.

كما يُتيح لك الموقع إمكانية البحث المُفصل أيضًا للتعرف على مواصفات السيارة بالتفصيل واختيار الإمكانيات المتناسبة مع احتياجاتك الخاصة، وإليك رابط الوصول إلى الموقع من هنا.

نتمنى أن نكون قد قدمنا إليكم كتالوج قطع غيار سيارات فورد 2022 بشكل مُفصل، يُمكِّن قائدي السيارات من التعرف على كل ما يخُص موديلات وسيارات فورد المختلفة، والتي تُعد من الشركة المُصنِعة لها من أفضل شركات السيارات على مستوى العالم؛ وذلك بناءً على تقييم مُستخدميها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *