التخطي إلى المحتوى

إن كنت من جمهور شركة نيسان فبالتأكيد قُمت بالاطلاع على كتالوج قطع غيار سيارات نيسان 2022، وفي موضوعنا سيعرض إليكم موقع مثقف بعضًا من المواصفات الخاصة بسيارات من صُنع شركة نيسان، كما ستتمكن من خلال كتالوج قطع غيار سيارات نيسان من التعرف على الأرقام الصحيحة لقطع الغيار الأصلية للسيارات.

شركة نيسان موتورز هي شركة يابانية، تم تأسيسها عام 1932، مقرها الرئيسي في مدينة يوكوهاما، تُتيح لك الشركة أنواع مختلفة من موديلات السيارات التابعة لإصدارها، ومنها: نيسان مورانو، نيسان جي تي ار، نيسان ليف، نيسان ماكسيما، نيسان روغ، نيسان التيما، نيسان فيرسا نوت، نيسان باثفندر، نيسان فيرسا، ونيسان سنترا.

كتالوج قطع غيار سيارات نيسان

إن كنت مُقدمًا على شراء سيارة جديدة من إصدار شركة نيسان اليابانية؛ فإنك ستحتاج إلى الاطلاع على كتالوج قطع غيار سيارات نيسان أولًا، لما يعرضه إليك من معلومات تُمكنك من اختيار الموديل الذي يتناسب مع احتياجاتك.

في حالة امتلاكك لسيارة نيسان بالفعل، فيُمكنك الاستفادة من كتالوج قطع الغيار في التعرف على إمكانيات السيارة التي تملكها، وأرقام قطع الغيار الموجودة بها، بالإضافة إلى تزيدك لكل المعلومات الخاصة بسيارتك، وإليك صورة توضيحية لقطع غيار سيارات نيسان.

كتالوج قطع غيار سيارات نيسان

مواصفات سيارات شركة نيسان 2022

تتميز سيارات نيسان ذات الطلب الكبير من قِبل سائقيها، بعدة مميزات نذكرها في السطور القادمة…

  • من السيارات اقتصادية الوقود.
  • سرعة محركها تبلغ الـ 108 حصان.
  • القدرة على السير في الطرق الوعرة نظرًا لقوة ومتانة المُحرك الخاص بها.
  • السيارة مرتفعة عن الأرض.
  • توفر لك السيارة لوحة لأجهزة القياس الداخلية.
  • قطع غيارها متوفرة في السوق ويُمكنك الحصول عليها بسهولة.
  • سرعة السيارة تبلغ 100 كيلو متر في الساعة.
  • شركة نيسان قامت بإصدار أشكال مميزة لسياراتها من الداخل والخارج.
  • السرعة القصوى لسيارات نيسان تبلُغ 175 كيلو متر.
  • تُقدم لك سيارات نيسان جميع وسائل الراحة والرفاهية.
  • يُمكنك التحكُم بالسيارة يدويًا أو آليًا عن طريق استخدام لوحة القيادة المزدوجة التي تُقدمها إليك سيارات نيسان.
  • توفر سيارات نيسان قفازات للشخص الجالس بالمقعد الأمامي بها.
  • سيارات نيسان تُناسب جميع الأذواق.
  • الصندوق الخلفي لأنوار سيارات النيسان يقوم بجمع الأنوار العكسية وإشارات الدوران.
  • إطارات سيارات النيسان بدون أنابيب معدنية؛ مما يُضيف إليها المظهر الجذاب الراقي.
  • وجود شبكة امامية ذات مظهر أنيق مزودة ببعض الألواح المصنوعة من الكروم.
  • تمتلك سيارات نيسان خطوط أمامية عريضة؛ مما يجعلها مميزة عن غيرها من السيارات من حيث المظهر.
  • أصدرت شركة نيسان سياراتها ووفرتها بالنظام الذكي للركن.
  • تحتوي سيارات نيسان على مرايا كهربائية؛ مما يزيد من رصيدها في التميُز عن غيرها من السيارات.
  • السيارة تدعم اللغة الإنجليزية.
  • سيارات نيسان توفر لك نظام الويندوز بالإصدارات التالية:
  1. (Windows 10 32 bit (x86) – Windows 10 64 bit (x64
  2. Windows 8.1 32 bit (x86) – Windows 8.1 64 bit (x64)
  3. Windows 8 32 bit (x86) – Windows 8 64 bit (x64)
  4. Windows 7 32 bit (x86) – Windows 7 64 bit (x64(
  5. Windows Vista 32 bit (x86) – Windows Vista 64 bit (x64)
  6. (Windows XP 32 bit (x86) -Windows XP 64 bit (x64
  • تحتوي جميع السيارات التابعة لشركة نيسان على وسادات هوائية لحماية سائقيها في حالة وقوع حوادث أو اصطدامات.
  • سيارات نيسان تتميز باتساعها من الداخل مُقارنةً بحجم السيارات الأخرى.
  • عجلة القيادة ومقابض الأبواب الموجودة في سيارات نيسان يُغلفهما الجلد؛ مما يزيد من أناقة السيارة.

مواقع إلكترونية للحصول على كتالوج سيارات نيسان

في حالة أنك تُريد تصفُح كتالوج سيارات نيسان في صورة إلكترونية وعن طريق شبكة الإنترنت، فهناك بعض المواقع التي تختص بآخر أخبار السيارات، والتي توفر إلى مُتصفحيها بعض الكتالوجات الخاصة بقطع غيار السيارات أيضًا، وفي التالي سنعرض إليكم بعضًا من تلك المواقع، مع روابط الوصول إليها.

موقع Moz.com

من خلال الدخول إلى موقع Moz.com من هنا، ستتمكن من تصفُح كتالوج قطع غيار سيارات نيسان، والذي يُتيح إليك التعرف على جميع المواصفات الخاصة بالسيارة، كما يمنحك صورًا توضيحية لموديلات السيارات التي أصدرتها شركة نيسان اليابانية.

موقع نيسان

يُتيح لك موقع نيسان التعرف على أشكال السيارات التي تُصدرها الشركة مُدعمة بالصور التوضيحية، بالإضافة إلى أسم الموديل الخاص بكل سيارة على حِدى، ومن خلالك بتحديد موديل معين تُريد التعرف على مزاياه وإمكانياته؛ فينقلك الموقع إلى كل المعلومات الخاصة بالموديل، وإليك رابط الوصول إلى الموقع من هنا.

موقع pinterest

يتخصص هذا الموقع بنشر الصور، ولكن يُقد إليك ميزة التعرف على قطع غيار سيارات نيسان، مع عرض صور لكل قطعة خاصة بالسيارة على اختلاف الموديلات التي تُتيحها الشركة، كما يُتيح لك الموقع إمكانية حفظ الصور، ويُمكنك الوصول لكتالوج سيارات نيسان عبر موقع pinterest من هنا.

موقع 7 Zap

يوفر لك موقع 7 Zap كتالوجات عن جميع السيارات، ويُمكنك التوصل إلى كتالوج سيارات نيسان عبر القيام بإدخال رقم قطعة الغيار الخاصة بالسيارة أو الـ VIP، وسيعرض لك الموقع الكتالوجات الأصلية لقطع الغيار، بالإضافة لتوفير كافة المستلزمات الخاصة بالسيارة، وإليك رابط الوصول إلى كتالوج سيارات نيسان الموجود في موقع 7 Zap من هنا.

مواقع إلكترونية لشراء سيارات نيسان

أدى التطور التكنولوجي الهائل الذي نعيشه ونُعاصره الآن إلى اعتماد الكثيرين على الشراء أونلاين أو عبر شبكة الإنترنت، وفي السطور القادمة سنعرض إليكم أفضل المواقع التي يُمكنك من خلالها شراء سيارات نيسان على اختلاف موديلاتها، مع روابط الوصول إلى المواقع.

موقع عالم السيارات

يُمكنّك هذا الموقع من التعرف على سراء سيارات نيسان، من خلال قيامك بتحديد موديل السيارة والسعر المتوقع، وتحديد نوع ناقل الحركة (يدوي أم آلي)، ثم الضغط بحث، وسيعرض لك الموقع السيارات المتوفرة، ويُمكنك الوصول إلى رابط الموقع من هنا.

موقع نيسان لشراء السيارات

إلى جانب أن هذا الموقع يعرض إليك كتالوج خاص بقطع الغيار الخاصة لجميع موديلات سيارات نيسان، فإنه يُمكنك أيضًا من شراء تلك السيارات، وذلك من خلال الدخول إلى الموقع من هنا.

ثم تصفُح الموديلات المُتاحة على الموقع، كما يوفر لك الموقع إمكانية التعرف على أسعار الموديلات، مع ميزة يُقدمها الموقع وهي تعلُم القيادة من المنزل.

موقع contatctcars.com

من خلال الدخول على الموقع واختيار سيارات نيسان من التصنيفات المعروضة، ستتمكن مع التعرف على السيارات المتوافرة، وذلك من خلال اختيار ماركة السيارة وتحديد السعر المطلوب، بالإضافة إلى تحديد سنة الإصدار، والضغط بحث مُفصل للتوصل إلى السيارات المعروضة للبيع سواء كانت جديدة أو مستعملة، مع بيان مواصفات ومميزات كل سيارة معروضة، وإليك رابط الوصول إلى الموقع من هنا.

موقع يلا موتور

يُمكنك شراء سيارات نيسان بكل موديلاتها وذلك من خلال تصفُح موقع بلا موتور من خلال الدخول هنا، وسيعرض لك الموقع حصر لكل السيارات المُتاحة مع عرض لسعر كل سيارة، والمواصفات الخاصة بها.

يُقدم إليك الموقع إمكانية التواصل مع البائع في حالة أن السيارة مُستعملة، كما يوفر لك الموقع إمكانية عرض سيارتك القديمة للبيع، ومُقارنة بين أحدث السيارات، وأخبار عن السيارات.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

رابط موقع أبشر الإلكتروني الجديد 1443

كتالوج انتريهات مودرن ديكورات مودرن امريكي وتركى بالصور

من خلال كتالوج قطع غيار سيارات نيسان الذي قدمناه إليك، ستتمكن من التعرف على كافة المعلومات عن السيارات التي تُصدرها شركة نيسان، وقطع الغيار الخاصة بها، بالإضافة لإمكانياتها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *