التخطي إلى المحتوى

تود شراء سيارة من إصدار شركة هيونداي ولا تمُلك المعلومات الكافية؟ إليك كتالوج قطع غيار سيارات هيونداي 2022 يتيح لك كل المعلومات والصور التي ستجعلك تتعرف بشكل مفصل على جميع إصدارات شركة هيونداي للسيارات، وفي التالي سيعرض لكم موقع مثقف بعض المواقع التي تعرض كتالوج قطع غيار سيار ات هيونداي.

كما سنعرض أهم مواصفات سيارات هيونداي ومواقع تمكنك من شراء سيارة هيونداي أيًا كان الموديل الذي تريد الحصول عليه، بالإضافة لمزايا كل موقع وبعضًا من تقييمات الأشخاص المتعاملين مع تلك المواقع وذلك في السطور التالية.

كتالوج قطع غيار سيارات هيونداي

شركة هيونداي للسيارات هي شركة كورية، احتلت المركز الرابع على مستوى العالم في مجال تصنيع السيارات.. حيث اكتسبت شهرة عالية تبعًا لكونها تجمع بين الأسعار الزهيدة لمنتجاتها من السيارات.. والثقة من قِبل عملاءها، في عام 2007 احتلت هيونداي المركز الخامس على مستوى العالم في تصنيع السيارات.. كما تصدر هيونداي أكثر من مليون سيارة ذات الجودة العالية.

الهدف من الكتالوج الذي تتيحه المواقع والشركات على اختلافها.. هو عرض لمواصفات السيارات، وقطع الغيار الخاصة بها، بالإضافة إلى الموديلات التي توفرها كل شركة.. وتصفحك للكتالوج يمكِنك من التعرف على كافة المواصفات، وبالتالي التوصل لقرار الشراء بعد تحديد الموديل المناسب لاحتياجاتك.. وإليك شكل موديلات سيارات هيونداي المختلفة في الصورة التالية.

كتالوج قطع غيار سيارات هيونداي

مواقع للحصول على قطع غيار هيونداي

هناك بعض المواقع والتطبيقات التي تختص بعرض كتالوج قطع غيار السيارات.. وفي السطور القادمة سنعرض لكم أهم تلك المواقع، والتي ستقوم بتزويدك بكافة المعلومات والمميزات لكل موديلات وسيارات من إنتاج شركة هيونداي، مع روابط الوصول لتلك المواقع.

موقع Carmoob

يوفر لك كتالوج قطع غيار سيارات هيونداي، والذي يزودك بكافة المعلومات التي تبحث عنها.. كما يُساعدك على التعرف على أسعار السيارات ويمكنك الوصول للموقع عبر الرابط الخاص به من هنا.

موقع هيونداي

موقع شركة هيونداي يمكِنك من التعرف على كل ما له علاقة بالشركة المصنعة للسيارات، بالإضافة إلى عرض لأحدث الموديلات وعرض تصنيف لاستخدام كل سيارة على حدى، فمنها الرياضي والتجاري.

عن طريق قيامك باختيار السيارة التي تريد الحصول على الكتالوج الخاص بها، وضغط الزر التالي، سيمنحك الموقع نسخة بصيغة بي دي أف عن الكتالوج الخاص بقطع غيار السيارة، ويمكنك الوصول للموقع عن طريق الرابط الخاص به من هنا.

تطبيق OLX

يعرف تطبيق OLX بأنه موقع يتم الشراء من خلاله، ولكن يمكنك من خلاله التعرف على كتالوج قطع غيار السيارات والتي تتضمن كتالوج لسيارات هيونداي أيضًا، وإليك رابط تحميل التطبيق المُتاح في متجر جوجل من هنا.

موقع هيونداي مصر

يوفر موقع هيونداي مصر موديلات لسيارات الشركة المتاحة في مصر، بالإضافة لعرض لأسعارها والمواصفات الخاصة بكل موديل وكتالوج لقطع غيار السيارات، وإليك رابط الوصول إلى الموقع من هنا.

موقع 7 Zap

عبر دخولك لموقع 7 Zap من هنا، ستتمكن عبره من التعرف على كتالوج قطع غيار سيارات هيونداي.. ويتطلب منك الأمر القيام ببعض الخطوات البسيطة، منها: تحديد الموديل الذي تريد من الموقع عرض المعلومات الخاصة به، وذلك عن طريق كتابة رقم الشاسية في خانة VIN.

كما تستطيع البحث في الموقع برقم قطعة الغيار التي تود الوصول للمعلومات عنها.. وذلك عبر كتابتك للرقم الخاص بها في الخانة Search Part Number، ثم تحديد بعض المعلومات عن موديل السيارة، مثل: عام الإصدار، وتحديد ماهية السيارة تعمل بنظام الأوتوماتيك أم اليدوي.

عقب إتمام الخطوات السابقة، تقوم بالضغط على زر الصفحة التالية.. والذي سيعرض لك جميع قطع الغيار الخاصة بموديل السيارة التي قُمت بتحديدها.. وعند الضغط على أي صورة من الصور التي تتضمن أحد قطع الغيار سيعرضها لك بالتفصيل.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

أهم مواصفات سيارات هيونداي 2022

قدمت شركة هيونداي النترا سيارات من إصدارها لعام 2022 وإليكم بعضًا من مواصفاتها:

  • سيارة أوتوماتيك.
  • أقصى سرعة لها تصل إلى 195 كيلو متر في الساعة.
  • تعمل بقوة 140 حصان.
  • سعة المحرك بالسيارة تصل إلى 1600 سي سي.
  • تدعم 3 لغات.
  • تعمل بنظام تشغيل الويندوز:

أولًا: Windows 10 32 bit (x86) – Windows 10 64 bit (x64)

ثانيًا: Windows 8.1 32 bit (x86) – Windows 8.1 64 bit (x64)

ثالثًا: Windows 8 32 bit (x86) – Windows 8 64 bit (x64)

رابعًا: Windows 7 32 bit (x86) – Windows 7 64 bit (x64)

خامسًا: Windows Vista 32 bit (x86) – Windows Vista 64 bit (x64)

سادسًا: Windows XP 32 bit (x86) – Windows XP 64 bit (x64)

  • السيارة مزودة بـ4 سنسور باري في الجهة الأمامية.
  • توفر خاصية أي بي دي لتوزيع الفرامل مما يعزز الأمان والحماية.
  • تتيح خاصية أيه بي أس والتي تعمل على منع الانزلاق.

مواقع يمكنك شراء سيارات هونداي من خلالها

أصبح شراء الأشياء عبر شبكة الإنترنت أكثر سهولة ويسر، كما أصبح أكثر استخدمًا تبعًا لعصور التطور التكنولوجي الهائل الذي نحياه اليوم.. وإليك بعض المواقع التي ستتمكن من خلالها شراء سيارات هيونداي باختلاف موديلاتها، مع رابط الوصول لكل موقع.

موقع Contacrcars.com

يتيح لك الموقع التصفح بين ملايين السيارات، ويمكنك من خلاله شراء سيارات هيونداي.. كما يعرض لك الموقع جميع موديلات السيارات التي تصدرها شركة هيونداي، بالإضافة إلى بيان عام الإصدار الخاص بكل سيارة.

يعرض لك الموقع السعر الخاص بكل موديل، وسرعة الموتور بها، بالإضافة لأقصى سرعة تستطيع السيارة التحرك بها على مدار الساعة.. وإليك رابط الوصول للموقع من هنا، كما يُمكنك الموقع من التعرف على السيارات المُستعملة المعروضة للبيع، وسيارات جديدة من شأنها أن تجذب انتباهك عند تصفُح الموقع.

يوفر لك موقع Contacrcars.com تطبيقًا على متجر جوجل يُمكنك استخدامه على الهاتف الذكي، وإليك رابط تحميل التطبيق من هنا لنظام الأندرويد.. ولمُستخدمي الأيفون يُمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

موقع Hyundai Egypt

يعرض لك موقع هيونداي إيجبت جميع موديلات سيارات هيونداي، بالإضافة لإمكانية عرض الأسعار.. والكتالوج الخاص بقطع غيار السيارات، كما يُمكنك من خلال تصفح الموقع من هنا، تحديد موقعك الجغرافي والتوصل إلى وكيل وأداء اختبار القيادة.

موقع السوق المفتوح

من خلال هذا الموقع ستتمكن من شراء سيارة هيونداي، وذلك عبر الدخول إلى الموقع من هنا.. وتحديد المدينة التابع لها، وتحديد نوع السيارة (هيونداي)، الفئة، سنة الإصدار، والسعر المطلوب.

عقب الانتهاء من ملء كافة الحقول اضغط الأمر بحث، سيعرض لك الموقع كافة النتائج المترتبة على بحثك وبالمواصفات التي تود الوصول إليها، كما يوفر لك الموقع إمكانية التواصل عبر الاتصال أو الدردشة لشراء السيارة المناسبة لاحتياجاتك، مع عرض السعر الخاص بكل سيارة.

قدمنا لكم في هذا الموضوع كتالوج قطع غيار سيارات هيونداي 2022 يحمل مواصفات قطع الغيار الخاصة بها، بالإضافة لبعض المواقع التي يمكنك الحصول على السيارة من خلالها، كما عرضنا لكم بعض المواقع التي ستمكنك من التوصل إلى كتالوج السيارات التابعة لإصدار شركة هيونداي، ونتمنى أن تكون قدمت لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *