التخطي إلى المحتوى
تعرف على أفضل 10+ كافيهات تعرض مباريات كأس العالم في الرياض
محتويات

تعرف على أفضل 10+ كافيهات تعرض مباريات كأس العالم في الرياض , هناك 10 مقاهي رائعة في الرياض تعرض مباريات كأس العالم وستكون مشهورة بين الشباب والعائلات خلال هذا الشهر. مع انطلاق موسم المونديال، تتنافس المنشآت السياحية والفنادق والمقاهي على تقديم أفضل الخدمات. أعددت هذا المقال على موقع الويب الخاص بي لتسليط الضوء على أفضل 10 مقاهي تعرض المباريات في الرياض وكيفية الاتصال بهم، وكذلك عناوينهم.

افضل 10 كافيهات لمشاهدة كأس العالم 2023

قبيل كأس العالم، تستعد المقاهي على مستوى العالم لاستقبال هذه المناسبة العظيمة، حيث تزداد نسبة رواد المقاهي خلال هذا الوقت. لم تستثن المقاهي السعودية من هذه الاستعدادات وبذل العناية الواجبة. مع وفرة المقاهي و لتوفير الوقت والمال من تجربتها جميعًا، قمنا بتجميع قائمة من أفضل 10 مقاهي تعرض المباريات في الرياض.

مقهي روش كافيه في الرياض

روش كافيه هو مكان هادئ لمشاهدة المباريات في الرياض بأجواء مريحة. كما أن لديها قسم للتدخين للنظر فيه من قبل الآخرين. يحتوي Rosh Café على الكثير من فترات الوقت مع ديكورات مختلفة لإرضاء أذواق جميع العملاء.

يمكنك حجز مكان في Roche Café عن طريق الاتصال بإدارة المقهى على: Roche Café Number: 966112006104 .

مقهى فيلا كافية

يمكنك مشاهدة المباريات في أجواء منفتحة وحماسة وسط حشد من المتفرجين في Villa Café. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالقهوة اللذيذة التي يقدمها أثناء مشاهدة المباريات.

مقهى النصر كافيه

أحد المقاهي الرائعة لمشاهدة المباريات في الرياض هو المكان الذي يمكن للعائلة أن تقضي فيه وقتًا ممتعًا لمشاهدة المباراة أثناء تناول الوجبات الخفيفة.

مقهى بازل لاونج

تعتبر صالة بازل مكانًا رائعًا للعائلات والأفراد على حدٍ سواء. يمكن للعملاء العثور على كل ما يبحثون عنه داخل مقهى بازل. توفر الشرفات في Basel Lounge مناظر جميلة ومثالية لأولئك الذين يفضلون مشاهدة المباريات في الهواء الطلق.

يمكن الوصول إلى إدارة Basel Lounge على: رقم صالة بازل: 966500119222.

مقهى رونالدز كافيه

يعتبر مقهى رونالدز من أفضل الأماكن لمشاهدة المباريات في الرياض. يحتوي المقهى على منطقة جلوس داخلية وخارجية، مع شاشات عملاقة تم تجهيزها قبل كأس العالم. المقهى رائع أيضًا للعائلات لأنه يسمح للعائلات فقط بالداخل.

يمكنك الاتصال بمقهى رونالدز على: رقم مقهى رونالدز: 966590968866.

كافية أشجار في الرياض

ديكور المقهى المريح يجعله من أفضل المقاهي في الرياض. كما قام المالك بمبادرة رائعة لدعم المنتخب السعودي من خلال عرض المباريات مجانًا في فرع الربيع. يرجى ملاحظة أن الحجز المسبق مطلوب للحضور.

للحجز او للاستعلام عن أشجار كافيه يرجى التواصل مع: Ashjar Café Number: 966502378262.

مقهى نيوساوند كافيه

يعتبر هذا المقهى مثالياً لمحبي القهوة، حيث يشتهر بالقهوة اللذيذة التي يمكن الاستمتاع بها أثناء مشاهدة المباريات، بالإضافة إلى جلسات الاسترخاء الفريدة التي يقدمها.

مقهى بيكو لاونج كافيه

من أفضل المقاهي التي تعرض المباريات في الرياض لعشاق الشيشة، حيث تقدم الشيشة التي تشتهر بها الجماهير أثناء مشاهدة المباريات، كما أنها تقدم بعض الوجبات الخفيفة التي تكون بمثابة نوع من الترفيه.

للاستعلام عن مشاهدة المباريات، يمكنك التواصل مع Pico Lounge على: Pico Lounge Cafe Number: 966533370022.

مقهى بريزون كافيه

يعتبر The Prison Café مكانًا رائعًا لمشاهدة المباريات، بألوانه الدافئة وطاقمه الودود وديكوره المميز. يمكنك الاستمتاع بالجلسات الخارجية والداخلية بالإضافة إلى الشاشة العملاقة.

للتواصل مع بريزون كافيه، يرجى الاتصال على: 966566990943.

مقهى المساء كافيه في الرياض

أكبر مقهى في العالم، وفقًا لموسوعة جينيس، يمكننا تخيل التجربة الممتعة التي يوفرها هذا المقهى. يعتبر من أفضل المقاهي التي تعرض المباريات في الرياض. الجو الحماسي سينتظر الجماهير الذين يشاهدون المباريات في مجموعات كبيرة داخل المقهى، مما يزيد من المتعة في كل التفاصيل.

يمكن توجيه الاستفسارات إلى Evening Café على الرقم التالي: 966506840235.