الأسرة

كيف اجعل حبيبي يتعلق بي ويحبني بجنون؟

لا ينبغي أن يكون الحُب مجردًا في حد ذاته، فله العديد من الإعتبارات والخطوات التي يجب أن يتم وضعها في الحُسبان، ونجاح العلاقة بين شخصين لا تتم فقط لمجرد وجود عنصر الحُب أو حتى الزواج، ولكن تنجح نظرًا لعوامل كثيرة أخرى، تكون هذه العوامل مثل الإهتمام، والتعلّق.

فبدون تعلّق لا تنتظر أن تجد علاقة ناجحة حتى بعد الزواج، وسيشوب هذه العلاقة الإهمال، وسيجور عليها الزمن، وستنظر وتتفاجئ عندما تراها قد أصبحت علاقة منتهية لا مستقبل لها ولا وجود، وأن كلا الشريكين لا يحتملان النظر في وجه بعضهم البعض.

كيف أجعل حبيبي يتعلق بي؟

في هذه الفقرة نعرض لك العديد من الآليات والطرق التي تُساعدك في جعل حبيبك يتعلق بك، ويجب التنويه أن الحبيب هنا من الضروري أن يكون الزوج لكي لا تقع في شرك العلاقة المُحرّمة، هذه الطرق والوسائل التي نعرضها لكم من شأنها ان تكون بمثابة درسًا بسيطًا في العلاقات الإنسانية بين الأزواج.

  • يجب مشاركة الحبيب -الزوج- في الأنشطة المفضلة والمحببة بالنسبة له، والاستمتاع بها معه، هذا الأمر سوف يجعله يكن لك الكثير من الحب والتعلق والإعجاب، ويقوم بالتعلق بك بشكل أسرع واقوى وأكثر متانة.
  • من الضروري أن تكوني إلى جانبه معنويًا، ولا يقتصر وجودك على الناحية المادية فقط، والقصد هنا أنك قد تكونين إلى جانبه ولكنه لا يشعر بذلك، والأصح أن يشعر دومًا أنك خير معين له، تحفزينه، وتحضينه على النجاح.
  • الإستماع خير وسيلة للتعلق، على العموم فإن الأشخاص يحبون من يستمع لهم، ويدرك ما يتألمون لأجله، ومخاوفهم، وأسرارهم الخفية، وعندما يحكي أشياء مثل هذه لشخص فهو يتعلق به تعلقًا كبيرًا ويثق فيه ثقة عمياء.

كيف اجعل حبيبي يتعلق بي

كيف أجعل حبيبي يهتم بي ويسال عني

  • قال الرسول الكريم-صلى الله عليه وسلم-فيما معناه أن يتهادى الناس ليتحابوا، ولذلك يجب على الزوجة أن تهتم بمنح زوجها هدية قيمة، هذا الأمر من شأنه أن يزيد حُبه بها وتعلقه أيضًا. ويجب الإشارة هُنا إلى أن التهادي لا يشترط أن يكون بهدية غالية الثمن، فهناك الكثير من الهدايا الباهظة التي لا تحمل أي معنى أو مشاعر، وهُناك أيضًا هدايا رمزية ولكنها تحمل الكثير من الود والمشاعر، ويُمكننا القول أنها هدايا صادقة، إذا قمتي بمنح زوجك الهدايا سواء بسبب كعيد ميلاده مثلًا، أو غيره، أو حتى بدون سبب فأنت بذلك تكسبين حبه وتعلقه.
  • السيدة صاحبة الشخصية الواضحة والعفوية أفضل بكثير من الآخرى المتكلفة الظاهرية، والتي تكتشف مع الوقت أن في داخلها وباطنها الكثير، حيث أن الرجل يتعلق ويحب السيدة التي تزيد من شعوره بالألفة والأمان، وإن لم تفعل ذلك فهو يكون قد كوّن بينه وبينها سدًا مانعًا ولا يهتم بها كثيرًا.
  • الإحترام والأدب والأخلاق شيء ضروري محمود، فالرجل يزداد تأثرًا وتعلقًا بالفتاة ذات الخصال الكريمة والأخلاق الحميدة.

كيف اجعل حبيبي يحبني لحد الجنون

  • القُرب من الله، عندما يتزوج الشخص فهو يسير على سنة النبي الكريم صلى الله عليه وسلم، وهو عندما يختار شريك حياته، فإنه يتمنى أن يمتلك هذا الشريك الصفات التي تؤهلهم إلى أن يكملا حياتهم معًا إلى آخرها بأنجح وسيلة وطريقة، ومن هذه الطرق طبعًا القرب من الله، فكلما كانت السيدة طائعة لربها محافظة على فروضها، كان هذا الأمر يزيد من تعلّق زوجها بها، لأنها بالضرورة تقربه هو الآخر من الله عز وجل، فلو كان هذا الشخص مؤمنًا تقيًا زادته إلى تقواه وإيمانه إيمانًا آخر، وإن لم يكن فتكون هي المنبه الذي يذكره دائمًا بحق الله نحوه، ولم تشجعه على خطأ وإثم، وهذا هو المطلوب ليزداد تعلقه بها وحبه لها وإدراكه لمدى قيمتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق