التخطي إلى المحتوى
محتويات

من هي مروج الرحيلي السيرة الذاتية , الشيخة الرحيلي هي مروج الرحيلي على ويكيبيديا. هي سعودية وإماراتية الجنسية وتقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة. في الآونة الأخيرة، تم البحث عن اسمها على نطاق واسع في محركات البحث الإلكترونية في كلا البلدين. إذا كان لديك أي أسئلة عنها، فلا تتردد في البحث عن مزيد من المعلومات على ويكيبيديا.

المروج الرحيلي من أكثر الشخصيات شهرة في مجال الأعمال وريادة الأعمال. لا شك أن شهرتها امتدت إلى ما هو أبعد من مجالها لتصل إلى جمهور عريض، وأصبحت منصات التواصل الاجتماعي وسيلة رائعة لمراقبة شعبيتها. يتدفق المعجبين والمتابعين على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على آخر الأخبار والتحديثات عنها. لمعرفة المزيد عن شركة Promoter Al-Rehaili .

من هي مروج الرحيلي

مروج الرحيلي شخصية مشهورة في الوقت الحاضر، نشط للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي. سعودية الجنسية تعيش في الإمارات العربية المتحدة، حيث تعمل خبيرة تجميل ومؤثرة قوية على وسائل التواصل الاجتماعي. تشتهر مروج بمحتواها المتعلق بمستحضرات التجميل وتنسيق الأزياء والملابس واتجاهات الموضة، والتي تشاركها على حساباتها الرسمية على Instagram و Snapchat ومنصات أخرى. امتدت شهرتها إلى منطقة الخليج وأجزاء أخرى من العالم العربي، مما جعلها واحدة من أنجح سيدات الأعمال في المنطقة. تمتلك بوتيكها الخاص في أبو ظبي وتديره بنفسها. على وسائل التواصل الاجتماعي، تقدم العديد من النصائح المتعلقة بمستحضرات التجميل واتساق الموضة واتجاهات الموضة العالمية والمكياج والمزيد.

سيرة مروج الرحيلي الذاتية

مروج الرحيلي مواطن سعودي يبلغ من العمر واحد وثلاثين عامًا من مواليد جدة بالمملكة العربية السعودية. تقيم حاليًا في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة. إنها تنتمي إلى علامة السرطان، وهي إحدى علامات المياه. وتتميز شخصيتها بحبها للأسرة والاجتهاد في العمل والإخلاص في الحب. جسم مروج متماثل ويبلغ طوله مترًا تقريبًا وسبعة وستين سنتيمتراً ويزن 70 كيلوجراماً.

مروج الرحيلي انستجرام

يمتلك مروج الرحيلي قاعدة جماهيرية كبيرة تمتد إلى ما وراء Snapchat إلى Instagram أيضًا. هي من أشهر الأسماء على المنصة حيث يبحث الكثير من معجبيها عن حسابها. الملف الشخصي الرسمي لمروج الرحيلي على إنستغرام هوmouroujalrehaili ولديه آلاف المتابعين من جميع أنحاء العالم. ملفها الشخصي مليء بالمحتوى المتعلق بعملها ونمط حياتها وسفرها. يحصل الأشخاص الذين يتابعون حسابها على Instagram على لمحة عن حياة هذه المرأة الرائعة ويبقون على اطلاع دائم بجميع أنشطتها.