التخطي إلى المحتوى

افضل مشروب بارد في ستار باکس المنيو الجديد 2023 , ستاربكس هي واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم وتستمر شعبيتها في النمو. في عام 2023، يقدمون بعضًا من أفضل المشروبات الباردة التي يمكن العثور عليها في المملكة العربية السعودية. من Kitkat Frappuccino إلى Caramel Macchiato و Mocha Frappuccino، لديهم مجموعة متنوعة من النكهات للاختيار من بينها. يمكن أن تضيف مشاركة فنجان من قهوتك المفضلة الساخنة أو الباردة من ستاربكس متعة إلى أي مناسبة خاصة. لأولئك الذين يبحثون عن المشروب المثالي، من المؤكد أن ستاربكس ستحصل على المشروب المناسب. تختلف الأسعار اعتمادًا على المشروب، لذلك لا تنسَ الاطلاع على أحدث قائمة.

ماركة ستارباكس

تأسست ستاربكس في عام 1971 من قبل ثلاثة شركاء، مدرس اللغة الإنجليزية جيري بالدوين، في سياتل، واشنطن. اسم الشركة مستوحى من موبي ديك، الذي أثار الرومانسية في المرتفعات. تقدم الشركة عدد كبير من العصائر الطازجة والحلويات مثل الليمون والنعناع والمانجو والفراولة والميلك شيك والفرابتشينو المثلجة وكذلك مشروبات القهوة الباردة. تستخدم ستاربكس حوالي 4 مليارات كوب ورقي سنويًا لتقديم مشروباتها. أحد المشروبات التي تشتهر بها ستاربكس هو شاي ستيفيانا. توسعت مقاهي ستاربكس ونمت بمرور الوقت لتتمكن من تقديم مجموعة متنوعة من المشروبات والحلويات التي جعلت منها ضجة عالمية. أرماغان شهيد، شاب باكستاني طموح، استلهم من اسم ستاربكس لافتتاح فرع له في باكستان.

اهم مشروبات ستاربكس الساخنة

ستاربكس هي واحدة من أشهر العلامات التجارية لسلسلة القهوة في العالم، مع أكثر من 30،000 فرع في أكثر من 70 دولة. مع تاريخ طويل في تقديم المشروبات الباردة اللذيذة، يقدمون مجموعة متنوعة من الموكا المثلجة والإسبريسو والقهوة الأمريكية والشوكولاتة والفانيليا والقشدة والكراميل والمزيد. يعد الكراميل المثلج الشهير الخاص بهم هو المفضل لدى المعجبين، بالإضافة إلى قهوتهم المشوية ومشروبات القهوة المثلجة. سواء كنت تبحث عن مشروب ساخن أو بارد، فإن ستاربكس لديها ما يناسب الجميع.

  •  يعتبر Very Berry Hibiscus Refresher من Starbucks مشروب منعش وفريد ​​من نوعه. إنه مزيج من الفراولة الحلوة والكركديه اللاذعة وعصير الليمون البارد.
  •  هذا المشروب مثالي لفصل الصيف أو في أي وقت تبحث فيه عن شيء لذيذ وخفيف.
  •  يمكنك أيضًا تخصيص مادة منعشة من نوع Very Berry Hibiscus Refresher عن طريق إضافة الثلج أو عصير الليمون الإضافي أو المزيد من نكهات الفراولة أو الكركديه.
  •  لإضافة القليل من الأشياء الإضافية، يمكنك محاولة إقران المنعش الخاص بك في فري بيري كركديه مع آيس كراميل ماكياتو، أو شوكولاتة فرابتشينو، أو شاي شاي مثلج لاتيه، أو آيس تشيكن بلس كراميل، أو آيس تشيكن وايت موكا.
  •  للحصول على مزيج نكهة فريد من نوعه، حاول إضافة ماشياتو بالقرفة واللوز المثلج إلى جهاز التنشيط في فري بيري كركديه.
  • بمزجها اللذيذ من النكهات، من المؤكد أن منتج Very Berry Hibiscus Refresher سيكون ناجحًا أينما ذهبت .

اهم مشروبات ستاربكس الباردة

ستاربكس اسم محبوب في جميع أنحاء العالم، والمعروف بجودته وتنوع المشروبات. من القهوة الكلاسيكية الساخنة إلى المشروبات الباردة المنعشة، هناك شيء للجميع! تقدم شركة ستاربكس باستمرار مشروبات موسمية جديدة ومشروبات خاصة، لذلك هناك دائمًا شيء جديد لتجربته. من Starbucks Frappuccino Kit Kat إلى Caramel Macchiato، دعنا نستكشف بعضًا من أفضل المشروبات في قائمة Starbucks.

  • القهوة المثلجة هي مشروب شهير بين جميع الأعمار، وتقدم ستاربكس مجموعة متنوعة من خيارات القهوة المثلجة اللذيذة.
  • من كافيه امريكانو المميز إلى موكا بالشوكولاتة البيضاء المثلجة،
  • يمكنك العثور على مشروب القهوة المثلج المثالي الذي يناسب ذوقك.
  • تختلف الأسعار من 12 إلى 16 ريالًا سعوديًا للكوب الواحد حسب الحجم. من الكابتشينو المثلج الكلاسيكي إلى Nitro Cold Brew المنعش،
  • يمكنك العثور على شيء للجميع في ستاربكس. سواء كنت تبحث عن انتعاش قوي أو شيء حلو، فإن ستاربكس قد غطيتك. تعال وشرب كوبًا من القهوة المثلجة المفضلة لديك واستمتع بها!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *