التخطي إلى المحتوى
X

هل فيه محطة بنزين قريبة؟ وكيف يمُكن الوصول إليها؟ من أكثر التساؤلات التي تراود السائقين وأصحاب السيارات خلال فترة القيادة، خصوصًا في الأماكن غير المعروفة بالنسبة إليهم، لذا سوف نتعرف من خلال موضوعنا اليوم على الطرق التي يُمكن الوصول من خلالها إلى محطات البنزين القريبة.

هل فيه محطة بنزين قريبة؟

في هذه الآونة نجد أن عدد السيارات أصبح كبير جدًا بالمقارنة بالفترة الماضية، مما أدى إلى زيادة عدد محطات البنزين الموزعة على الكثير من المناطق، ولكن أول سؤال يتبادر في أذهان السائقين في المناطق الغريبة عنهم هو هل فيه محطة بنزين قريبة؟ لذا تم طرح أكثر من تطبيق يوضح المحطات القريبة إليكم أبرز هذه التطبيقات فيما يلي:

تطبيق – Google Maps

هل فيه محطة بنزين قريبة

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الجيدة جدًا التي تتواجد على أغلب الأجهزة، وهو من التطبيقات التي تُستخدم خلال السفر بشكل كبير، حيث يقوم بتوضيح محطات البنزين القريبة منك، بالإضافة إلى توضيح اسم المحطة، ليُسهل على الشخص إيجاد المحطة بسهولة كبيرة، ومن الممكن الحصول على هذا التطبيق للأندرويد من هذا الرابط: google-maps.ar.uptodown.com أو لهواتف الآيفون من هنا: apps.apple.com/ae%D9%82-google-maps.

تطبيق MapQuest: Directions, Maps & GPS Navigation

هل فيه محطة بنزين قريبة

يحمل هذا التطبيق الجواب المناسب لسؤال هل فيه محطة بنزين قريبة؟ وذلك لأنه يوجد به خريطة تُسهل عملية الوصول إلى أقرب محطة بنزين، مع تحديد المكان التي تتواجد به من خلال توضيح الاتجاهات التي يُفترض السير باتجاهها، ومن أهم مزايا هذا التطبيق جودته المرتفعة، ويمكن تحميل هذا التطبيق بسهولة كبيرة للأندرويد من هنا: play.google.com/details?id أو لهواتف الآيفون من هنا: apps.apple.com/mapquest-gps.

تطبيق Drivvo

هل فيه محطة بنزين قريبة

أما عن هذا التطبيق فهو من التطبيقات المميزة والجيدة التي يُمكنها الإجابة عن سؤال هل فيه محطة بنزين قريبة؟ وذلك لأنه يُمكنه تحديد الأماكن التي تتواجد بها محطات البنزين القريبة منك، وتوضيح أسمائها، ومن أبرز مميزاته أيضًا أنه يقوم بتقديم أسعار كل خدمة من الخدمات التي توفرها المحطة، ويُمكن تنزيل التطبيق لهواتف الأندرويد من الرابط التالي: play.google.com/=US أو لهواتف الآيفون من هذا الرابط: apps.apple.com/drivvo-car-management.

تطبيق Fuelio: gas log, costs, routes

هل فيه محطة بنزين قريبة

يعتبر هذا التطبيق من أروع التطبيقات التي تم طرحها لمساعدة السائقين على الوصول إلى أقرب محطة بنزين منهم، وذلك في حال كانوا على سفر في مكان بعيد عنهما، وذلك لأنه يقوم بتوضيح المحطة القريبة منك، بالإضافة إلى وجود ميزة جيدة به أنه يقوم بذكر التكاليف الخاصة بالخدمات المُقدمة من قبل محطة البنزين.

يمكن تنزيل هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد من هذا الرابط: play.google.com/&hll=US أو من خلال آب ستور للآيفون من الرابط التالي: apps.apple.com/fuelio-gas-log-mpg.

تطبيق Services – Total Energies

هل فيه محطة بنزين قريبة

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المطروحة للكشف عن أقرب محطة بنزين منك، ويقوم بتوضيح المحطات القريبة منك خلال قيادتك للسيارة، ويمكن استخدامه بسهولة كبيرة، وهو يعمل بشكل احترافي حتى في أبعد الأماكن، وخصوصًا في أوقات السفر، ومن الممكن الوصول إلى هذا التطبيق بسهولة من خلال جوجل بلاي لهواتف الأندرويد من هذا الرابط: play.google.com/total.totalservices&hl أو لهواتف الآيفون من الرابط التالي: apps.apple.com/fr/services-totalenergies.

تطبيق iExit Interstate Exit Guide

هل فيه محطة بنزين قريبة

بالنسبة لهذا التطبيق فهو من التطبيقات التي يمكن للسائقين الاستعانة بها، لإيجاد أقرب محطة بنزين، بالإضافة إلى أنه يحتوي على خريطة تحدد المطاعم والكافيهات القريبة منك، وغير ذلك من الأماكن المعروفة، فقط كل ما عليك هو تحميله بواسطة جوجل بلاي من الرابط التالي: play.google.com/metrocket.iexitap ويمكن تحميله أيضًا لهواتف الآيفون من هذا الرابط: apps.apple/iexit-interstate-exit-guide.

تطبيق Find and Pay for Cheap Gas and FuelGasBuddy

هل فيه محطة بنزين قريبة

إن هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المميزة التي يمكنك إيجاد إجابة هل فيه محطة بنزين قريبة؟ بسهولة شديدة، حيث يقوم بتحديد المحطة القريبة منك من خلال الـ GPS، بالإضافة إلى عرض أسعار كافة الخدمات التي تتواجد في محطات البنزين؛ حتى يُمكنك الوصول إلى أقل سعر، وتستطيع تحميل هذا التطبيق للهواتف الأندرويد من هذا الرابط: play.google.com/gbis.gbandroid، وللهواتف الآيفون من الرابط التالي: apps.apple/gasbuddy-find-pay-for-gas.

تطبيق Waze

هل فيه محطة بنزين قريبة

إن هذا التطبيق من أبرز التطبيقات المميزة التي تساعد على الوصول لمحطة بنزين قريبة منك، فضلًا عن عرضها لأسعار البنزين المتاح في هذه المحطات، ومن الممكن الذهاب إلى المحطة الأقل في السعر، ويوفر التطبيق خريطة تساعد على الوصول إلى هذه المحطة بسهولة، ويمكنك الآن الوصول إلى هذا التطبيق للهواتف الآندوريد من هذا الرابط: “play.google/waze“، أو لهواتف الآيفون من الرابط التالي: “apps.apple/waze-navigatio“.

الأسئلة الشائعة

سؤال هل فيه محطة بنزين قريبة من أكثر الأسئلة التي طُرحت في الفترة الأخيرة في محركات البحث، بالإضافة إلى بعض الأسئلة الأخرى، فيما يلي أبرزها:

متى يحتاج الشخص معرفة أقرب محطة بنزين؟ عندما يكون في مكان غريب عنه أو أثناء السفر.
أفضل تطبيق يكشف عن أقرب محطة بنزين؟ أفضل تطبيق هو Services – Total Energies‏
كيف يُمكن تحميل تطبيق الكشف عن أقرب محطة بنزين؟ يتم تحميله لهواتف الأندرويد من خلال متجر بلاي أو آب ستور لهواتف الآيفون.

يرغب كل سائق أو صاحب سيارة يسير على طريق سفر في التعرف على أقرب محطة بنزين منه، وذلك لأنه لا غنى أبدًا لمالكي السيارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.