التخطي إلى المحتوى
محتويات

الغاء باقة الو الأسبوعي من اورنج ستجد خيار إلغاء باقة الكول تون وإنهاء الاشتراك فيها فيما يتعلق بباقات أورانج الإنترنت، يمكن للعملاء إلغاء الاشتراك فيها بناءً على احتياجاتهم وتفضيلاتهم. إليك بعض أكواد إلغاء باقات أورانج الإنترنت:إلغاء باقة data GO: يمكن إجراء إلغاء الاشتراك عن طريق إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم 100.

الغاء باقات أورانج الرسائل

  • إلغاء باقة data BOOST يمكن القيام بذلك عن طريق الاتصال بمكتب خدمة العملاء على الرقم 1214 واتباع التعليمات.
    لا تنسى أنه قبل إلغاء أي باقة، يجب التأكد من توفر أي التزامات مستحقة أو شروط خاصة بالباقة التي تمتلكها.
  • إلغاء باقات أورانج الرسائل يمكن أن يكون سهلاً أيضًا، حيث يوفر الشركة أكواداً لإلغاء الاشتراك في باقات الرسائل. إليك بعض أكواد إلغاء باقات أورانج الرسائل:
  • إلغاء باقة SMS Plus: يمكن إجراء ذلك عن طريق إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم 900.
    إلغاء باقة SMS Pro: يمكن القيام بذلك عن طريق الاتصال بالرقم 3333 واتباع التعليمات.
  • من الجيد مشاركة هذه الأكواد مع كل من يبحثون عن طريقة لإلغاء أي من باقات أورانج التي تمتلكها، لضمان سهولة وسلاسة عملية إلغاء الاشتراك.
  • سيتم إلغاء خدمة الكول تون بعد الاتصال إلى الرقم 9999 واتباع الخطوات الموجودة في القائمة الصوتية.
    الغاء باقات أورانج الإنترنت
    إذا كنت ترغب في إلغاء أحد باقات أورانج الإنترنت، فإليك بعض الأكواد التي يمكن استخدامها:
  • إلغاء باقة 4G الأساسية: يمكنك إلغاء الاشتراك في باقة 4G الأساسية عن طريق الاتصال بالرقم 1414 واتباع التعليمات الموجودة في القائمة الصوتية.
    الغاء باقة سوبر نت: يمكن إلغاء اشتراكك في باقة سوبر نت من خلال الاتصال على الرقم 1234 ومتابعة الإرشادات التي يتم توفيرها.

الغاء أخرى باقات أورانج

  • وبالإضافة إلى باقات المكالمات والإنترنت، يمكنك أيضًا إلغاء باقات أورانج الأخرى عن طريق الأكواد المخصصة لكل باقة. فيما يلي بعض الأكواد التي يمكن استخدامها:
  • إلغاء باقة أورانج الدفع مسبق: يمكن إلغاء اشتراكك في باقة أورانج الدفع المسبق عن طريق الاتصال على الرقم 111 أو عن طريق إرسال رسالة قصيرة إلى 8000 مع الكلمة “الغاء”.
  • إلغاء باقة أورانج بوستبايد: يمكنك إلغاء الاشتراك في باقة أورانج بوستبايد عن طريق اتباع الخطوات التي تم توفيرها عند الاشتراك في هذه الباقة.

لا تنسى التأكد من قراءة الشروط والأحكام المتعلقة بكل باقة قبل إلغائها، والتأكد من أنه لا يوجد أي التزام بالاشتراك فيها لفترة محددة. يفضل أيضًا التواصل مع خدمة عملاء أورانج قبل إلغاء أي باقة للحصول على المزيد من الإرشادات والمعلومات.