التخطي إلى المحتوى
محتويات


بوستات دعاء للام المتوفية عبر موقع .mthqf.com، إن الأم نعمة عظيمة جداً لا تقدر بثمن، فهي الحضن الدافيء الذين نشكو إليه همومنا ويغمرنا بكل معاني الحب والعطف والحنان، و أناملها الرقيقة هي التي تمسح دموعنا وتخفف عنا ما نحن فيه، فالأم هي الحياة و برحيلها ترحل الحياة وتنتهي السعادة اجمل دعاء للام الميتة مستجاب .

  • اللهم اطعمها من الجنة واسقها من الجنة واره مكانه من الجنة وقل لها أدخلي من أي باب تشائي.
  • اللهم إنها أمتك بنت عبدك بنت أمتك إحتاج إلى رحمتك وأنت غني عن عذابها فارحمها. اللهم وارزقها لذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقائك.

بوستات ادعية للام المتوفية

ما أصعب الاشتياق إليها عندما نحتاجها ولا نجدها وندرك أننا لا يمكننا أن نراها ثانية ولن يأتي مثلها في الوجود أبداً، ولكن يستوجب علينا أن نتذكرها بالدعاء دائماً فهذا انفع ما تحتاجه منا بدلا من الحزن والبكاء الذي ليس له جدوى، وفيما يلي بوستات ادعية للام المتوفية:

بوستات دعاء للام المتوفيةبوستات دعاء للام المتوفيةبوستات دعاء للام المتوفية

ادعية للام المتوفية للفيس بوك

إن الأم هي ملجأنا وقت الشدة عندما تقسو علينا الحياة، ومهما كبر الإنسان يظل في حاجة إلي أمه، فهي الحنان والراحة والعطف وكل شيء جميل في هذه الحياة، وهي المعلمة والقدوة، وعندما ترحل تأخذ كل شيء جميل معها ويصبح الحزن هو عنوان الحياة.

ففاجعة فقدانها تظل للابد ويظل القلب ينبض بالحزن والألم والعيون تنهمر بالدموع، ففي النفس حسرة وفي القلب لوعة من شدة الاشتياق والحنين إليها، فما أقسى الحياة والأيام بدون أم!!! وفيما يلي ادعية للام المتوفية مصورة:

ادعية للام المتوفية

بوستات دعاء للام المتوفية

الادعية المصورة للام المتوفية

إن الأم هي الهواء الذي نتنفسه وهي التي تمنحنا شعورا بالقوة لنصمد أمام تحديات الحياة وصعابها التي تنهال علينا،  وحبها مولود في الفطرة، وبفقدانها ينتاب الإنسان شعورا بالندم والحزن الشديد ويكبر ملامحه ويشيخ قبل أوانه من هذا الحزن الذي تغلغل في القلب.

فالأم هي جنتنا على الارض، و بوفاتها تغلق أحد أبواب الجنة، وقلبها لا يمكن تعويضه بقلوب الدنيا بأكملها، فإذا كنا مقصرين في حقها وانشغلنا عنها يوما من الأيام، علينا أن نعوض هذا التقصير بالإكثار من الدعاء لها فهذا أجمل الهدايا التي نحملها إليها، وفيما يلي أجمل الأدعية المصورة للام المتوفية:

بوستات دعاء للام المتوفيةبوستات دعاء للام المتوفية

ادعية للام المتوفية مؤثرة جدا

  • اللهم ارحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.
  • اللهم انزل نورا من نورك عليها، اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها، اللهم ارحم غربتها وارحم شيبتها.
  • اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة. لا حفرة من حفر النار.
  • اللهم انقلها من ضيق اللحود ومن مراتع الدود إلى جناتك جنات الخلود لا اله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغمدها برحمتك يا ارحم الراحمين.

وختاماً، إن رحيل الأم قهر ومشقة ومرارة قاسية، ولا يشعر بقيمتها الا من عاش تجربة فقدانها فهو لا يتمنى شيء بحياته سوى رؤيتها ثانية، فكيف للقلب أن ينساكي يا امي وانتي يا من في الفؤاد سكنتِ!!!!

وبذلك نكون قد قدمنا لكم بوستات دعاء للام المتوفية، شاركونا تعليقاتكم ورسائلكم اسفل المقالة عبر موقعنا mthqf.com.