التخطي إلى المحتوى

أطلقت منصة تداول الأسهم الموثوقة إيفست خاصية التواصل المباشر مع المدير التنفيذي السيد علي حسن، حيث بإمكان جميع مستخدمي المنصة التواصل مباشرة وبشكل سلس مع المدير التنفيذي.

تفاصيل خاصية التواصل المباشر مع علي حسن

من انطلاق منصة إيفست للتداول أون لاين وهي توفر خدمات متميزة لعملائها، وذلك من أجل تسهيل عملية التداول وزيادة فرص نجاحها.

حيث قامت مؤخرًا بإطلاق خاصية التواصل المباشر مع المدير التنفيذي السيد علي حسن وذلك عن طريق الضغط على الزر الذي يظهر للمستخدم بعد تسجيل الدخول.

من خلال التواصل المباشر، يقوم السيد علي حسن بمتابعة أي تعليقات أو اقتراحات أو شكاوي من قبل العملاء، كما تضمن هذه الخاصية أن يكون جميع الموظفين بحالة تأهب واستعداد للتعامل مع أي مشاكل قد تواجه العميل.

جدير بالذكر أن خاصية التواصل المباشر مع المدير التنفيذي مفتوحة ومتوفرة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

بدوره أوضح السيد علي حسن قائلًا: “إن نهجنا السباق في صناعة تداول الفروقات عبر الإنترنت، سوف يجعلنا نغير قواعد اللعبة في المنطقة. لدى إيفست نموذج أعمال يعتمد على وجود علاقة مصلحة متبادلة طويلة الأجل مع العملاء”.

منصة إيفست للتداول أون لاين

ما هي منصة إيفست للتداول أون لاين؟

إيڤست هي شركة رائدة عالمياً في تداول العقود مقابل الفروقات (CFDs) ووسيط تداول أسهم بعمولة 0%، حيث توفر إيفست للعملاء فرصاً لا حصر لها في جميع أنواع الأسواق المالية المختلفة. 

يتألق نجم إيڤست في خط عمولة 0% لتداول الأسهم حيث تمنحك خيار تداول الأسهم دون أن تدفع على أي شيء باستثناء قيمة السهم السوقية. 

تعمل منصة تداول الأسهم الموثوقة إيفست على تقديم بيانات فورية وواقعية وصادقة وموثوقة. 

تعمل إيڤست حالياً في بلدان مختلفة تم اختيارها لخدمة الهدف الاستراتيجي المتمثل في أن تصبح الوسيط الأول عبر الإنترنت في أوروبا، كما أن لديهم منصة تدعى مينا إيفست وهي خاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا ومنطقة جنوب المحيط الهادئ. جدير بالذكر أن مينا إيفست تعمل على توفير الدعم التقني وخدمة العملاء باللغة العربية.

لماذا ننصحك باختيار شركة إيفست للتداول

هناك العديد من المزايا التي تتمتع بها شركة إيفست والتي تعد أساسية في عملية اختيار منصة التداول التي ترغب بالتعامل معها، حيث أن الشركة تتمتع في:

  • البساطة: واجهة بسيطة سهلة الاستخدام تناسب كافة أنواع المتداولين لضمان اسهل طريقة لتداول الاسهم للمبتدئين.
  • الموثوقية: حيث التداول باستخدام واحدة من منصات التداول الموثوقة لتبقيك على اتصال بالأسواق المالية في جميع الأوقات. يجب أن توفر لك أيضاً موجزاً ​​دقيقاً للأسعار، حيث تعد بيانات ذات الجودة أحد أهم جوانب النجاح للمتداولين.
  • أقل مضيعة للوقت: يمكن التداول في أي وقتٍ يرغب به الشخص من خلال الحاسوب المحمول أو الهاتف الذكي.
  • احتمالات أقل للخطأ: حيث يحدث أن تظهر العديد من الأخطاء نتيجة خللٍ في عملية التواصل والتفاهم بين العميل والوسيط في عمليات التداول التقليدية. في حين أن التداول عبر إيفست دوت كوم وفر فرصة الاستغناء عن وجود الوسيط وبالتالي التقليل من الأخطاء المرتكبة.
  • مراقبة أخبار الأسواق المالية بشكل دائم: والتعرف عليها، حيث تشكل منصة إيفست الوسيلة الأسرع لوصول الأخبار، لذا لا حاجةً للقلق حيال الاطلاع على أخبار الأسواق المالية ومراقبة حركتها لضبط عمليات التداول بالشكل الأمثل.
  • تحليل الاستثمارات المحتملة: حيث تقدم لكم أحدث التحاليل للاستثمارات المحتملة،
    فمن المهم جدًا معرفة العوامل التي تؤثر على عمليات التداول إيجابًا أو سلبًا، من فهم المؤشرات الاقتصادية والبيانات المالية.
  • الربحية على المدى الطويل: عندما تتحدث عن الاستثمار، فإن السمة الرئيسية التي يركز عليها المستثمرون المحتملون هي بوضوح الأرباح التي يستطيع النظام أو المنتج إنتاجها، وهذه واحدة من نقاط القوة التي تتصف بها شركة إيفست.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.