التخطي إلى المحتوى


تفسير رؤية الجلابية في المنام تُشير إلى الكثير من الأحداث حيث تعتبر الجلابية من أشهر الملابس التي يتصف بها العالم العربي وتعتبر الجلابية زي ثنائي يقوم بارتدائه الرجل والمرأة ويعتبر الجلباب الزي الرسمي لعديد من الدول العربية وخاصة دول الخليج العربي، يوجد عديد من الاشكال المختلفة للجلابية منها البلدي او الافرنجي ورؤية الجلباب في المنام من الرؤي التي يبحث الجميع عن تفسير منطقي لها حيث اكد المفسرين ان اختلاف التفسيرات يرجع اللي هيئة الجلباب ولونه كما يختلف التفسير أيضا حسب ظروف الحالم.

تفسير رؤية الجلابية لابن سيرين

  • تفسير رؤية الجلابية في المنام متعددة حيث ان رؤية الشاب الاعزب الجلابية في منامة فهذا إشارة على زواجه القريب.
  • ‏وأشار ابن سيرين ان رؤية الرجل في منامه أنه يرتدي جلباب واسع وفضفاض فهذا يدل على الرزق الواسع والمال الوفير الذي سوف يحصل علية صاحب الرؤية.
  • ‏عندما يرى الرجل في منامه أنه يرتدي جلباب أسود وكان ممزقاً فهذا يدل على المشاكل والصعوبات التي يواجها الحالم في حياته.
  • ‏أشار ابن سيرين إن الرجل عندما يرى في منامة أنه يقوم بشراء جلابية جديدة فهذا يدل على حظ سعيد.
  • أشار ابن سيرين عندما يري الحالم في منامه انه يرتدي جلابية حريمي فهذا يدل على ضعف شخصية الحالم.

تفسير رؤية الجلابية في منام الرجل

  • عندما يرى الرجل في منامه أنه يرتدي جلباب وكان رجل أعزب فهذا يدل على انه سوف يتزوج عن قريب.
  • ‏وعندما يرى الرجل في المنام أنه يشتري جلباب جديد فهذا يدل على أن الحظ السعيد سوف يكون من نصيبه كما انه سوف يتمتع بالستر والصحة.
  • ‏وعندما يرى الرجل في منامه أنه يرتدي جلابية باللون الأسود ‏وكان قديمًا وممزقا فهذة إشارة على ان صاحب الرؤية سوف يتعرض للعديد من الأزمات خلال الفترة الحالية في حياته.
  • ‏عندما يرى الرجل في منامه أنه يرتدي جلابية حريمي فهذا يدل على انه صاحب الرؤية ذو شخصية ضعيفة لا يتحمل المسؤولية ولا يتمكن من اتخاذ القرارات المهمة في حياته.
  • ‏عندما يرى الرجل في منامة أنه يرتدي جلباب سميك وكان يشعر بالستر فهذا يدل على انه يخالف تعاليم الله وشرعه ويرتكب الكثير من المعاصي والذنوب.

تفسير رؤية الجلابية في منام المتزوجة

  • ‏عندما ترى المتزوجة في منامها أنها ترتدي جلابية باللون الأبيض أو ذات لون فاتح فهذا يشير إلى أنها سوف تكون حامل عن قريب.
  • وإذا رأت المتزوجة في منامها أنها تقوم بخلع الجلابية ‏في منامها يشير إلى أن هناك صعوبات ومشاكل داخل منزلها ‏ولكن هذه المشاكل سوف تنحل في القريب العاجل.
  • ‏وإذا رأت السيدة متزوجة أنها تقوم بشراء جلابية جديدة وهذا يدل على حدوث امور جيدة في حياتها تحمل لها الخير.
  • ‏وأيضا شراء المتزوجة جلابية جديدة في منامها إشارة على أنها سوف تحصل على ميراث في وقت قريب.

تفسير رؤية الجلابية للعزباء

  • ‏عندما ترى الفتاة العزباء في منامها أنها ترتدي ‏جلباب باهظ الثمن مصنوع من الصوف أو الحرير فهذا يدل على أنها سوف تتزوج من شخص شديد الثراء.
  • ‏عندما ترى العزباء في منامها أنها ترتدي جلباب واسعة وفضفاضة فهذا يدل على أنها سوف ترزق بالخير والرزق الواسع.
  • كما انها إشارة على قرب زواجها ودلالة أيضا على تفوقها ونجاحها في الدراسة.

تفسير رؤية الجلابية للحامل

  • عندما ترى الحامل في منامها فإنها تشتري جلابية جديدة فهذا يدل على أنها تعيش حياة تكاد تكون مستقرة وسعيدة م وتشعر بالراحة الكبيرة مع زوجها.
  • رؤية الجلابية في منام حامل دلالة على أن هناك امور كثيره سوف تختلف عقب ولادتها تحمل اليها السعادة.
  • الجلابية في منام الحامل إشارة على الخير والرزق الواسع والمال الوفير.
  • وعندما تري الحامل في منامها انها تقوم بشراء جلابية جديدة وجميلة فهذا يشير الي انها سوف ترزق بولادة سهلة.

تفسير رؤية الجلابية البيضاء

  • إذا كان الحالم يري في منامه انه يقوم بشراء الجلابية وكانت ذات اللون الأبيض فهذا إشارة على الزواج القريب سواء كان الحالم شاب او عزباء.
  • واذا رأى الحالم في منامه الجلابية المصنوعة من الحرير وكانت باللون
  • الأبيض فهذا يدل على حصوله على المال الوفير.
  • وعندما يرى الحالم في منامه انه يقوم بتطريز الجلابية بالألوان الفضية فهذا يدل على ان الحالم سيسافر عن قريب.
  • عندما يرى ‏الرجل في منامه أنه يقوم بتنظيف الجلابية البيضاء فهذة إشارة على انه صاحب الرؤية يقدم توبة إلى الله ‏وسوف يسلك الطريق الصحيح.
  • ‏إذا كان صاحب الرؤية عاملًا ورأى في منامة أنه يرتدي ثياب بيضاء فهذا إشارة على حصوله على إجازة لمدة طويلة.
  • ‏‏عندما يرى الحالم في منامه أنه يرتدي ملابس بيضاء وظهر ‏بها العديد من البقع والقاذورات غيرت لون الملابس وهذا يدل على انه صاحب الرؤية سوف يتعرض لمشكلات وأزمات سوف تغير حياته.

تفسير رؤية الجلابية السوداء

  • رؤية الجلابية السوداء في المنام إشارة على ان الحالم سوف يتمتع بالأمان.
  • وإذا راي الحالم انه يرتدي جلباب باللون الأسود فهذا يدل على سفرة القريب إلي الخارج للعلم
  • الجلابية السوداء في منام الحالم إشارة على انه صاحب الرؤية يتمتع بالسلطة والنفوذ
  • ‏اذا رأى الحالم في منامه الجلابية باللون الأسود وكان مشترك في قرعة الحج فهذا بشرة خير لصاحب الرؤية حيث انه سوف يتمكن من أداء فريضة الحج هذا العام.

تفسير رؤية الجلابية الواسعة

  • رؤية الجلابية الواسعة والفضفاض في المنام إشارة على المال الكثير الذي سوف يحصل عليه صاحب الرؤية ويعمل على ادخاره كما انها إشارة على سهولة حياته ويسرها.

تفسير رؤية الجلابية البني

  • يعتبر الجلابية البني من الرؤي الخاصة بالمرأة، فعندما ترى المرأة في منامها الجلابية باللون البني فهذا يدل على ان صاحبة الرؤية يوجد في حياتها شخص لا يظهر على حقيقته كما هي، وانه لا يظهر ما في داخله في البداية ترى المرأة كل ما هو جميل فيه حتى تنخدع به وتعتبر هذه الرؤية بمثابة إنذار لها.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره مع ذكر الحالة الإجتماعية في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. رايت اكنى كنت راكبة عربيه زوجى مع السائق وكان معه كيس فيه ملابس ولما سألت زوجى ما فى الكيس قال لى انها سراويل له وملابس داخليه السائق هيوديها لاحد لكى تتغسل ولما ركبت العربيه وفتحت الكيس لاقيت جلبيات لطفل صغير فى عمر الثلاث سنوات او اربعه ومنهاجلابيه لونها زيتى شبه جلابيه كانت عند ابنى الصغير وجلابيه تانيه كانت لونها بنى فاتح وفى جلابيه منهم اكنى كيس فيه حصا صغير واخذته ولاقيت زوجى امام العربيه واستغربت لاننا كنا بعيد عن بيته وفى الحقيقة زوجى حاليا مريض وتعجبت انه نزل وكان فى طريق غير طريق البيت واكنه كان عند احد ولما سألته جلابيات مين ديت كان بيتوه فى الكلام وركب معايا العربيه والسائق ايضا ونزلنا من نزلة كانت على الدائراى وفجأة اكنه لاقى الشرطة والسائق لف ورجع تانى على الدائراى وكان بيجرى جامد واكنى عربيه الشرطة ورانا ونحن بنجرى ما تفسير ذلك

          1. حلمت اني عم اقيس قلابيات الي بدي اروح ع مشوار البس وحده واخلع وحدا لوقت مالقيت وحدا كنت البسها من قبل بس ضيقت علي ومعاد لبستها ولما لبستها كانت فضفاضه

        1. حلمت ان زوجى يتقى لى جلابيه سوداء ولكن لم تليق عليا وكانت عجبانى عبايه اخرى ولكن بيعت وكان زوجى لم يرد الخرج من المحل الا وهو شارى لى شىء

  2. حلمت انى ارتدى جلابيه جديده مطرزه وعجبانى بس مش عجبه اللى حواليا وبيلومونى على جلابيه اخرى جديده اعطيتها لصديقه ليا

  3. حلمت اني اعطوني جلابيه زرقاء مخططه وكانت جميلة الشكل.. وحلمت ايضا بغزال صغير بني اللون استقر معي في الغرفة وكان في هدوء تام

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت اني اشتري جلابياتان الأول سوداء والاخرى حمراء

  5. حلمت ان امي تعطيني جلابية صفراء معي مثلها ولكنها اجمل قليلا من جلبيتي للعلم انا متزوج ارجو الرد

      1. رايت اني جالسه مع اخواتي وانتظر شي
        واشوف يدي لابسه جلابيه بيضاء
        ومطرز ه بذهبي علما بأني ف جلسات المحكمه فسخ نكاح

  6. حلمت ان امي تعطيني جلابية صفراء معي مثلها ولكنها اجمل قليلا من جلبيتي للعلم انا متزوج ارجو

  7. حلمت ان ف ايدي جلابية جديده لسه ف شنطتها وبعطيها لبنت عندي ف الدرس وبقولها اديها لمامتك (هديه يعني) وبطلعها من الكيس وكانت بيضه وفيها ورد صغير زهري ومصنوعه م القطن وبعدين اخدت البنت ووقفنا قدام حلويات مرصوصه كانت كيك فيه منه متاكل وفيه لسه بورقته وقلتلها طالما مش هتخدي الجلابيه لماما خدي ليكي حاجه من هنا. متزوجه

  8. رايت كأني مع خواتي وانتظر شي واشوف يدي لابسه جلابيه بيضاء حرير وطرفها مطرز ذهبي علما بأني ف جلسات محاكم فسخ نكاح

  9. مامتى حلمت انى جبتلها ٣ خمار ومنهم واحد ابيض وكان بيلمع .. وانى جبت جلبيه بنص كم لمرات عم بابا .. ممكن تفسير الحلم دا

  10. حماتى حلمت انى انا وسلفتى قاعدين معاها ومعانا كمان واحده جارتنا وجارتنا معاها جلابيه وعاوزانا نشتريها واحنا نبص لحماتى ونبتسم كده وبعدين انا قولت ل جارتنا دي احنا عندنا وبعدين حماتى قامت قالتلها هاتيها اشوفها ده اللون البنى ده انا بحبه انا هشتريها منك .

  11. حلمت اني مع امي واشتريت جلابيات بيتي 2 لونها ابيض وفيها الوان مش جديده اووي بس شكلها حلو ، عزباء

  12. حلمت اني مع امي واشتريت جلابيات بيتي 2 لونها ابيض وفيها الوان مستعمله بس شكلها حلو وسعرها 9 جنيه ، عزباء

  13. حلمت بوالدتى ترتدى عشر جلاليب فوق بعض وانا بأعدهم لها علما بانى متزوجه وامى على قيد الحياه

  14. انا مكتوب كتابي وحلمت انه انا قابلت شخص ملتحي وكان ملتزم ف الحلم بس غير زوجي بس كان بيحبني ف الحلم وكان بيبيع جلاليب بيتي اخدت منه اتنين بدون تمن لامي واحده عندها زيها بالظبط قلتلها دي عشان مش كل شويه تقوليلي اقلعهالك دي مكانها وكان لونها فوشيا والتانيه لونها ابيض بس مش ابيض ساده وكانت جميله اووي وماما فرحت بيها وصحيت علي كده ارجو تفسير الحلم

  15. حلم أني رأيت جلابيته بها ثلاث طبقات كل طبقه جلاله شكل واحد منهم لونها ابيض فقلت اخذها

  16. رأيت في المنام أن الخياط فصل لي ١٢ جلابيه وكلها الوان مختلفه فوافق أبي علي اخذها منه

  17. رايت اخت زوجي المتوفي تعطيني مبلغ مال وانا رفضته وزوجي المتوفي بقربها ويحثني علي اخذه وانا ارفض
    كان زوجي هزيلا قليلا وكنا في مكان كالمقابر

  18. رايت اني ذهبت لاشتري جلابية مع اخي وزوجته ثم تجولت وحدي لاختار الجلابية فرأيت جلاليب بيضاء كثيرة وقلت لنفسي لدي مثلها لنبحث عن لون اخر ثم مررت بجلاليب لونها بين اللون البني الغامق والرمادي وتذكرت اني لدي واحدة من نفس النوع واللون لكن التي امامي جديدة ونظيفة واحببتها واشتريتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *