التخطي إلى المحتوى

حجز تذاكر جدة جنغل ومواعيد الملاهي 2023 , من خلال مواكبة أحدث اتجاهات محركات البحث، لاحظنا اهتمامًا متزايدًا بحجز تذاكر جدة الغابة. لتسهيل هذه العملية على قرائنا، سنقدم دليلًا تفصيليًا في مقالتنا القادمة في متجر Jeddah Jungle theme park. هذا جزء من موسم جدة 2023، وهو أحد أكبر الأحداث التي تقدمها المملكة العربية السعودية. مع أكثر من 40 عرضًا ونشاطًا مختلفًا، سيكون هذا الموسم بالتأكيد واحدًا يجب تذكره. لذلك لا تفوت فرصة حجز تذاكر وتجربة كل ما تقدمه جدة .

أسعار تذاكر جدة جنغل  2023

تذكرة القطار: سعر هذه التذكرة 35 ريالاً سعودياً، وتجدر الإشارة إلى أن وزارة النقل قد أعلنت عن فرض غرامة مالية على ركوب القطارات دون حجز التذاكر. تذكرة موسم جدة 2023: يبدأ سعر تذكرة موسم جدة 2022 من 35 ريال سعودي للكبار ودخول مجاني للأطفال دون سن الثانية. موقع غابة جدة: يمكن لجميع الزوار زيارة موقع “موسم جدة 2023” للتعرف على أبرز الأحداث التي أقيمت، وكذلك أسعار تذاكر موسم جدة 2023 وجدة الغابة.

مواعيد ملاهي جنغل لاند

تعد مدينة ملاهي جنغل لاند من أكثر الأماكن زيارة في جدة، حيث تم إنشاؤها عام 1999 م. يقدم للزوار مجموعة من الأنشطة والفعاليات المثيرة على مدار العام، ويمكن لزواره الاستمتاع بإقامة ممتعة تصل إلى ستة عشر ساعة في اليوم من السبت إلى الأربعاء وحتى اثنتي عشرة ساعة يومي الخميس والجمعة. حصلت الحديقة على تصنيف سبعة من أصل عشرة وتعتبر واحدة من أفضل الوجهات السياحية في المدينة.

ألعاب جنغل لاند 2023

جنغل لاند جدة هي الوجهة المثالية لجميع الأعمار! من مدينة الملاهي الرائعة الموجودة على أراضيها إلى العديد من الخيارات للمطاعم والمقاهي ودور السينما، يمكن للجميع العثور على شيء للاستمتاع به. مع 25 لعبة، بما في ذلك Tarzan the Man of the Jungle، والشلالات، والسيرك، والسيارات الوفير، ولعبة سباق الفورمولا، والدوامة، والصاروخ، والسينما ثلاثية الأبعاد وألعاب السفاري، هناك شيء للجميع. يُسمح للأطفال الصغار والأطفال دون سن الثالثة بدخول جنغل لاند جدة مجانًا. بالإضافة إلى وجود مجموعة من الأسواق والمحلات التجارية ومجموعة مختارة من المطاعم المتميزة تزويد الزائرين بالراحة والمتعة. قم بزيارة جنغل لاند جدة اليوم واستمتع بيوم من المرح!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *