التخطي إلى المحتوى
X

ما هي خطوات اشتراك أوريدو ريال 24 ساعة؟ وما هي مُميزاتها؟ تُقدم شركات الاتصالات في عُمان العديد من العروض والخدمات المُميزة لعُملائها والتي يُمكنهم من خلالها الاستمتاع بساعات الإنترنت والمُكالمات الداخلية والدولية ومن أبرزهم أوريدو حيث تقوم بتقديم الكثير من العروض التي تتميز بمُناسبتها للجميع من حيث السعر والدقائق المُتاحة، ويُمكن معرفة أبرز العروض التي تُقدمها وكيفية الاشتراك فيها من خلال الموضوع.

خطوات اشتراك أوريدو ريال 24 ساعة 1444

خطوات اشتراك أوريدو ريال 24 ساعة

تُعد أوريدو أحد شبكات الاتصال في إمارة عُمان والتي تُقدم العديد من الخدمات المُميزة لعُملائها، حيث يُمكن من خلال الاشتراك في أحد العروض الخاصة بها الاستفادة من العديد من الخدمات والمُميزات والتي تتمثل في دقائق المُكالمات والإنترنت، ويُمكن الاشتراك في أحد تلك العروض من خلال اتباع خطوات اشتراك أوريدو ريال 24 ساعة والتي يُمكن معرفتها من خلال الآتي:

  • كتابة الكود الذي حددته الشركة من أجل الاشتراك في باقات أوريدو 24 ساعة.
  • كتابة الرمز من اليسار إلى اليمين وهو 14*555*11#.
  • الضغط على “اتصال”.
  • يُمكن من خلال اتباع التعليمات يتم حينها الاشتراك في عرض أوريدو ريال 24 ساعة.
  • تبدأ مُدة الاشتراك من وقت الاتصال على الكود وإرسال الرسالة التي تتضمن تفعيل الباقة بنجاح.
  • تنتهي الباقة بعد 24 ساعة من بدء الاشتراك.
  • عند انتهاء الباقة يتم تجديدها باستخدام نفس الكود مرة أخرى حيث إن الباقات اليومية لا يُتاح فيها التجديد التلقائي.

عروض أوريدو ريال 24 ساعة

تقدم شركة أوريدو العديد من الخدمات والعروض لعُملائها، ويُمكن الاستفادة منها والاستمتاع بدقائق للإنترنت والمُكالمات، ويختلف سعر الباقات تبعًا للباقة، كما تتميز الباقات بسرعات فائقة وأسعار مُناسبة للجميع، ومن أبرز العروض ما يأتي:

باقات شبابية للبيانات لا يُمكن الاشتراك فيها إلا لعُملاء شبابية فقط، وشبابية كلاسيك، ويُمكن الاشتراك فيها من خلال الاتصال بالكود *555*6#
باقة شبابية للبيانات يوم واحد يصل مدى الباقة إلى 1 جيجا بايت بسعر مُناسب حيث إن تكلفة الخدمة 1 ريال عُماني لمُدة يوم واحد ويُمكن الاشتراك فيها من خلال الكود *555*11*9#
باقة عماننا 25 يُمكن من خلالها الحصول على مُكالمات غير محدودة ة 6 جيجا بايت انترنت وتكلفتها 26.250 ريال عُماني.
باقة عماننا 30 تضم مُكالمات غير محدودة، و 250 دقيقة يُمكن الاستفادة منها في المُكالمات الدولية، و8 جيجا بايت انترنت وتكلفتها 31.500 ريال عُماني.
باقة عماننا 50 يُمكن الاستفادة من مُكالمات غير محدودة و500 دقيقة للمُكالمات الخارجية، و 25 جيجا بايت للإنترنت بتكلفة 52.500 ريال عُماني.
اشتراك أوريدو ريالين لا محدود يُمكن تفعيلها من خلال الاتصال بالكود  *555*888#

مُميزات عروض أوريدو 24 ساعة

هُناك العديد من المُميزات التي يُمكن الاستفادة منها عند الاشتراك في أحد باقات أوريدو اليومية، حيث يُمكن من خلال اتباع خطوات اشتراك أوريدو ريال 24 ساعة وتفعيل الباقة الاستفادة منها خلال 24 ساعة من وقت الاشتراك، ومن أبرز مُميزات أوريدو ريال ما يأتي:

  • يُمكن من خلالها الحصول على دقائق للإنترنت، يصل مداها إلى 1 جيجا بايت.
  • تتميز بأنها من الباقات اليومية التي لا يتم تجديد الاشتراك فيها إلا من خلال تفعيل الكود أو تجديدها ذاتيًا فلا يتم تجديدها تلقائيًا.
  • عند انتهاء دقائق المُكالمات والانترنت يُحاسب العميل على 10 بيسات فقط في حالة استخدام واحد ميجا بايت.

القراء الذين اطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

إلغاء الاشتراك في عروض أوريدو 24 ساعة

بعد معرفة خطوات اشتراك أوريدو ريال 24 ساعة يُمكن التطرق إلى كيفية إلغائها حيث يُمكن ذلك من خلال الانتظار حتى مُدة انتهاء الباقة حيث إنها تنتهي بانتهاء وقتها ولا تُجدد تلقائيًا، وفي حالة أراد المُستخدم إلغائها قبل وقتها، يُمكن ذلك من خلال اتباع بعض الخطوات والتي تتمثل في الآتي:

  • فتح لوحة اتصال الهاتف.
  • ثُم كتابة الرمز الذي وفرته الشركة من أجل إلغاء الاشتراك وهو 0*4*241#.

لمعرفة الرصيد المتبقي لباقة الريال اليومي يُمكن ذلك من خلال استخدام أحد الأكواد التي توفرها الشركة معرفة الرصيد الباقي من الباقة المُستخدمة، كما يُمكن تقديم طلب إلى شركة الاتصالات من أجل معرفة القيمة الباقية، ويُمكن معرفته من خلال الرمز عن طريق *555*11*0#.

تحميل تطبيق أوريدو

خطوات اشتراك أوريدو ريال 24 ساعة

يُمكن تحميل تطبيق أوريدو حيث يُمكن من خلاله الاستعلام عن العروض المُختلفة التي توفرها شركة الاتصالات بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك فيها وإلغائها من خلاله، ويُمكن تحميل التطبيق من خلال ما يأتي:

أجهزة ANDROID play.google.com/store/=om.ooredoo
أجهزة التشغيل IOS apps.apple.com/om/id396885963
أجهزة HWAWEI appgallery.huawei.com/app/C101300553?locale

الأسئلة الشائعة

هُناك العديد من العروض التي تُقدمها شركة أوريدو بعضها يومية وأخرى أسبوعية وشهرية الأمر الذي تجهل الكثير من التساؤلات تدور في ذهن عُملائها، ويُمكننا الإجابة عن بعضها من أجل إفادة العُملاء والمُستخدمين، ومن أبرز تلك التساؤلات ما يأتي:

ما هي خدمة الاشتراك الأسبوعية للواتساب من أوريدو؟ واتساب 500 تضم 50 جيجا بايت والتي يُمكن تفعيلها من خلال الكود *141*4*50#
كيف يُمكن الاشتراك في باقة أوريدو الأسبوعية؟ من خلال الاتصال بالكود *555*83#
ما هو سعر اشتراك أوريدو ريال 24 ساعة؟ يختلف سعر العرض باختلاف عدد الدقائق.

تُعد شركة أوريدو أحد أبرز شبكات الاتصالات في دولة عُمان والتي توفر العديد من العروض المُميزة والتي يُمكن الاشتراك فيها بسهولة من خلال بعض الخطوات البسيطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.