التخطي إلى المحتوى
محتويات


دعاء لتحقيق الامنيات المستحيلة بأذن الله نوفره لمعتنقي الإسلام المتيقنين في قدرة الخالق على تحقيق المعجزات وعدم وجود مستحيل مع الإستعانة بمن أمره إذا أراد شيئاً أن يكون كن فيكون باحثين بين ثنايا دعاء لتحقيق المستحيل على الأخذ بالأسباب والتماس سبل التحقيق طمعاً في الإستجابة.

اللهم إني ضيفك و أنت أكرم الاكرمين، فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز.

اللهم ارني عجائب قدرتك في تحقيق ما اتمنى عاجلاً ليس بآجل بحق قولك للشئ كن فيكون فقل لامنياتى كن فتكون يا ربّ العالمين.

اللهم يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات أقضي لي حاجتي وتذكر الحاجة.

يا رب نتوسل إليك أن تقول لأمنياتنا وأحلامنا ودعائنا كوني ، اللهم استجب دعائنا وحقق آمالنا ورجائنا وامنياتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا ، اللهم آمين يارب العالمين.

دعاء تحقيق الاماني المستحيلة

يعد دعاء لتحقيق الامنيات المستحيلة أحد أهم الركائز والأدوات المتبعة من قبل المسلمين في الوصول لأهدافهم بجانب الإجتهاد والإلتزام بالعمل وتهيئة الظروف فقد اقترن التوكل وتفويض الأمر لله الذي لا يعجزه شئ في الأرض ولا في السماء بالسعي والعزيمة وعدم التخاذل بل يشترط لاكتمال أركان الإجابة أن يؤدي المرء ما عليه مع المثول بين يدي القدير متضرعاً بإلحاح لقضاء حاجته.

  • اللهم يامسهل الشديد وياملين الحديد ويامنجز الوعيد ويامن هو كل يوم في امر جديد اخرجني من حلق الضيق .. الى سعة الطريق بك ادفع مالا اطيق ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
  • اللهم بحق العرش ومن علاه ، وبحق الوحي ومن أوحاه، وبحق النبي ومن نباه ، وبحق البيــت ومن بنـآه وي اسـمـع كل صـوت ، يآجآمع كل فـوت ، و يابارئ النفوس بعد الموت ، أتاني فرجـآً من عندك بشهآدة ان لا اله الا الله وان محمد عبدك ورسولك.
  • اللهم بحقك يا كريم وبحمدك يا محمد ، حقق يارب حلمي وظني فيك يا رب جميل ، فحقق يا إلهي حسن ظني يارب حقق لنا كل ما تتمناه قلوبنا ، عاجلآ غير أجل برحمتك وقدرتك على كل شيء يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين ، يا رب العالمين إنك على كل شيء قدير.
  • ربي قل لأمنياتي كوني وأجعل لي فيما أحب نصيب رباه قل لأحلامنا كوني ، يارب أرزقنا فرحآ يجعلنا نسجد لك باكين اللهم لا تجعل لنا أملا إلا بك اللهم حقق لنا جميعآ مانتمنى ، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه اللهم صلي وسلم على رسول الله.

دعاء مستجاب لتحقيق المعجزات

لم يذكر في السنة أو الأيات المحكمات وجوب الإِلتزام بصيغة محددة في دعاء تحقيق المعجزات وإنما من عظم رحمة المولى جل شأنه أنه جعل للمسلم حق الابتهال والتضرع إليه في جميع أمورهم بأي من الصيغ والأساليب المستساغة لديه حيث تختلف الأماني والأحلام من شخص لأخر ولكن يبقى الأمل واليقين بقوة المجيب وقدرته على إعطاء السائلين مطالبهم وتذليل العقبات هو ركيزة المبتهلين ونافذة المؤمنين للوصول لغايتهم.

  • اللهم يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم حقق لي ما أتمناه.
  • اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض رب كل شئ ومليكه.. اللهم انى اسالك بكل اسم سميت به نفسك او انزلته فى كتابك او استأثرت بة فى علم الغيب عندك او علمتة احدا من خلقك أن تعطيني مسألتي وتذكر الأمنية.
  • اللهم إني أسألك يا من لا تغلطه المسائل و لا يشغله سمع عن سمع و يا من لا يبرمه إلحاح الملحين أنت تجعل لي في ساعتي هذه فرج و مخرج من حيث احتسب و من حيث لا احتسب و من حيث أعلم ومن حيث لا أعلم و من حيث أرجو ومن حيث لا أرجو ثم طلب الأمنية.
  • اللهم ياحى ياقيوم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا من لم تلم ولم تولد ولم يكن لك كفؤا احد .. -يا حليم ياكريم يا من يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء يارب يا من احن على العبد من امه وابيه .. -يا رافع السموات والارض يارب كل شئ وخالق كل شئ ومالك كل شئ ياااااارب وأطلب حاجتك بيقين في الأجابة.

دعاء لتحقيق الامنيات مجرب

يهرع العباد إلى من إليه الملتجأ ولا حول ولا قوة إلا به وإليه مبتهلين عبر ادعية تحقيق الامنيات بعدما فرغوا من أداء ما عليهم وأن أغلقت أمامهم الأبواب وتقطعت الدروب المؤدية لأحلامهم وطموحاتهم المتعددة والمتنوعة ما بين دعاء الزواج المستحيل أو دعاء الرزق المستجاب أو دعاء امنية الحج أو دعاء لتحقيق امنية الحمل وخلافه من ادعية تحقق المستحيل وهم مدركين تمام الإدراك بأن الأمر كله بيد الله القادر على منحهم مسألتهم.

  • يارب أنت أعلم مافي نفسي وقلبي ، اللهم إجبر قلبي و أرح عقلي بتحقيق أمنيتي ويذكر الحاجة.
  • اللهم إني أسالك بأنك مالك الملك وانك على كل شي قدير وما تشاء من أمرا يكون أن تقول أمنيتي وتذكر مطلبك كوني.
  • اللهم إني أسالك باسمك بسم الله الرحمن الرحيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم الذي ملأت عظمته السماوات والأرض الذي عنت له الوجوه وخشعت له الأصوات ووجلت القلوب من خشيته إن تصلي على محمد وان تعطيني حاجتي (الدعاء بالحاجة).
  • اللهم ياخير من سئل واجود من اعطى واكرم من عفى واعظم من غفر واعدل من حكم وأوفى من وعد وأسرع من حاسب وارحم من عاقب اللهم اعطني كل سؤلي واقض لي حوائجي ولا تمنعني الاجابة وانت القائل ادعوني استجب لكم فلا تحجب دعائي برحمتك يا ارحم الراحمين.

دعاء لتحقيق الامنيات في المطر

يا رب نتوسل إليك أن تقول لأمنياتنا وأحلامنا ودعائنا كوني، اللهم استجب دعائنا وحقق آمالنا ورجائنا وامنياتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا، اللهم آمين يارب العالمين.

افضل دعاء يحقق المستحيل

يوقن أبناء الأسر المسلمة بأن الدعاء يحقق المعجزات وأن السميع المقتدر موجود وباقي حتى ولو غاب الجميع فهو سند المستضعفين وملاذ الخائفين وكافي المحتاجين هو ما يتجلى بوضوح في بحثهم المتزايد عن افضل دعاء لتحقيق المستحيل أو الذي يرونه بعيداً ولكن بفضل الله وعونه يصبح قريباً وواقع لا محالة ترد مشيئته حينما يأمر الفعال لما يريد.

  1. يا رافع السموات والارض يارب كل شئ وخالق كل شئ ومالك كل شئ يا رب استجب دعائنا.
  2. اللهم يمن بمن على المستضعفين في الأرض ومن يكشف الضر لا إله إلا هو قائل في كتابه (( قل الله ينجيكم منها ومن كل كرب )) وهو الذي قال (( أليس الله بكاف عبده )) اللهم أجب دعوتي.
  3. اللهم أني أسألك بهذا الآية الكريمة ((أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء )) اللهم إني مضطر و أنت المجيب يا سامع كل صوت و بارئ النفوس بعد الموت يا من لا تخشاه الظلمات يا من لا يشغله شيء عن شي أن تجيب دعائي.
  4. اللهم انك تجيب المضطر وتكشف السوء وتغيث الملهوف وتشفي السقيم وتغني الفقير وتجبر الكسير وترحم الصغير وتعين الكبير وليس دونك ظهير ولا فوقك قدير وأنت العلي الكبير اللهم اوجب لي بجودك عظيم الاجر ودوام اليسر واغفرلي بمنك وإحسانك يا أرحم الراحمين.
  5. يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام و بملكك الذي لا يضام و برحمتك التي و سعت كل شيء و بنور و وجهك الذي ملاء أركان عرشك و بقدرتك على جميع خلقك يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني ( قال الحسن البصري من توضاء وصلى أربع ركعات و دعاء بهذا الدعاء أستجيب له مكروب كان أو غير مكروب).

دعاء لتحقيق الامنيات الزواج

اللهم إرزقني الزوجة الصالحة إن أمرتها أطاعتني وإن نظرت إليها سرتني وإن أقسمت عليها أبرتك وإذا غبت عنها حفظتني في نفسها ومالي.

اللهمّ يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغمّ، اللهمّ زوّجنا، واغننا بحلالك عن حرامك، يا الله، يا كريم، يا ربّ العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين.

نرجو أن نكون وفقنا في توفير مبتغاكم من ادعية تحقق المستحيل وأن يوفقكم الله في خطاكم ويحقق أمانيكم عاجل غير اجل باذن القدير.