التخطي إلى المحتوى


دعاء لحبيبي في الصباح جميل عبر موقع الادعية نستعرضه مع زوارنا الأعزاء من أبناء الشعوب الإسلامية الذين تغلب ثقافة الدعاء على تعاملاتهم حتى في الحب والارتباط والمهتمين بأنتقاء دعاء الصباح للحبيب ليكون رسالتهم المشرقة بالأمل والمحملة بأصدق التمنيات واجمل ادعية الصباح الفواحة بنسائم البهجة والتفاؤل لتداعب بلمسات حانية قلوب الأحبة وتمنحهم القوة لإستكمال يومهم بنشاط وسعادة.

دعاء للحبيب ((صباح التوكل عَلى مَن لا يُخيْبَ الرَجآءَ به يَاشَآرِح الصدور و ميسِّر الأمُور.. رباه إجعَل حيَآاتِي و حيَآاة من أحب نُور علىَ نُور)).

دعاء الصباح للحبيب مكتوب

تجمع ادعية الصباح للحبيب بين روعة وعذوبة أجمل الرسائل الصباحية للعشاق بفحواها الرومانسي ومواطن السحر والنفحات الإيمانية العطرة المتغلغلة داخل ثنايا دعاء للحبيب في الصباح ينير بضيائه يومه ويتجدد معه أحلامه وثقته بقدرة الخالق الذي أضاء الكون بعد ظلمته على تحقيق أماله ما يجعل منها أحد أكثر وسائل التواصل بين الأحباب في الصبح تداول وفاعلية.

  • أسأل الله الذي فجر الأرض وأخرج ماء زمزم أن يخرج لي ولك في هذا الفجر رزقآ وتوفيقآ وفرجا وبركة وسعاده لا شقاء بعدها.
  • دعاء الصباح أسأل من أجرى نسيم الصباح وجعل المحبه للقلوب مفتاح أن يرسل لك السعادة كلما أشرق فجر وأن يهبك من الحسنات جبالاً.
  • مع نسائم الصباح إليك هذه الهدية : ملأ الله قلبك بالأنوار.. وحفظك من الأخطار.. وأسعدك مادام الليل والنهار.. وجعل حياتك حياة الصالحين الأبرار.
  • اللهم أسعد من خطر ببالي ووفقه فان التوفيق من عندك وسهل اموره فان التسهيل من لطفك واجعل الفرحه والابتسامة عنوان مساءه وصباحه.. يوم معطر تختمه بذكر الله ويوم اخر تبداه بذكر الله.

دعاء الصباح والرزق للحبيب

يقترن دعاء الصباح والرزق عادة عند المسلمين المتزوجين والمرتبطين بتقديم تحية الصباح للحبيب نظراً لما يضمه من دعوات جميلة بتيسير الأمور وفتح أبواب الرزق ودلالات راقية عن تعبر عن الأهتمام والحب وتعكس بظلالها الروحانية العبقة المستوحاة من ادعية التوفيق والرزق للحبيب على علاقاتهم المقدسة وتكسبها رونق رائع مغلف بإطار إسلامي بديع.

  • صباح الخير، الله لا يحرمك من خمسة، “رزقه، وطاعته، ورحمته، ومغفرته، وجنته”.
  • اللهم ثبت له يقينه، وارزقه حلال يكفيه، اللهم ابعد عنه كل شي يؤذيه، ولا تحوجه لطبيب يداويه.
  • اللهم مثل ما أضئت الكون بنور شمس هذا اليوم، أضيء قلبه بنور حبك، ضيئا لا ينطفئ، وارزقه رزقا دائما، لا ينقطع.
  • اللهم ان كان رزق حبيبي في السماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، اللهم إن كان رزق حبيبي بعيدا فقربه، وان كان قريبا فيسره.
  • اللهم في كل صباح يصبح هذا الوجه فيه، فأكرمه بعظيم غفرانك، و يسر طريقه، و سخر له الطيبين من خلقك، وأشرح صدره بذكرك، ولا تجعل في يومه سوء، إلا دفعته، ولا ذنبا إلا غفرته، يا أرحم الراحمين.

دعاء للحبيب الصبح

تنفرد ادعية صباحية للحبيب بالكثير من الشمائل المحمودة التي يحرص على التمتع بها جمهور المسلمون المتزوجون والمتيمون بالعشق الباحثون عن كلمات ادعية للحبيب تعزز تواصلهم معاً وتلقي بأشعتها المتلألئة بأحلى عبارات الصباح الدينية على نهارهم السعيد ليذيقهم حلو الوصال وتشعرهم بقرب محبيهم ولهفتهم عليهم وتكسر حاجز البعد بينهم.

  • اللهم سخر له القلوب، واحفظه من الكروب، وأسعده ما تعاقب الشروق والغروب.
  • لآ تحزن، فرزقك مقسوم وقدرك محسوم، وأحوال الدنيا لاتستحق الهموم، صباحك أحلى صباح يا حبيب.
  • أدعو لك دعوة بظهر الغيب، أن يتقبل الله عملك، وأن يغفر ذنبك، وأن يمنحك حب فى قلبك تجاهي، كما أنت في قلبي.
  • إذا اقبل الصباح بنوره، وأدبر الظلام بأسره، فأفتح نافذة الأمل، بيوم طاب نهاره، وكثر سروره، ووقاك الله كيد الشيطان وشروره، وصبحك باحلي صباح، يا ورد الخير وبذوره.
  • أغشى الله همومك بفرج دائم، وأجلى لك خزائن الرزق، ونفس كربك، وقضى حوائجك، ورضى عنك وأرضاك في الدنيا والآخرة.

اجمل دعاء صباح للحبيب

نوفره لرودانا الكرام الراغبين في الحصول على اجمل دعاء صباح للحبيب سواء للتهادي به عبر مسجات صباحية دينية للحبيب أو مشاركتها على الواتس دعاء صباحي للحبيب والعديد من الأغراض التي تدعم حبهم وتبرهن على صدق مشاعرهم وتزيد روابط الحميمية بينهم بجانب أنها إنعكاس لحرصهم على الابتهال إلى الحافظ الرزاق ليحفظ أحبتهم ويغدق عليهم الخير والسرور والرزق الموفور ويحقق لهم سعادة الدارين.

  1. جعلك الله ممن تتهلل وجوههم يوم الدين فرحان بالجنان و رؤية الرحمن.
  2. صباحك نعمة الرب .. صباحك حلو عالقلب .. يحفظك ربي بكل درب .. هذا دعائي من القلب.
  3. صبحك الله بالإيمان وطاعة الرحمن.. صبحك الله بالعافيه والقوه الشافيه.. صبحك الله بالخير.
  4. ﺻﺒﺎﺡ ﻧﻘﻲَ ﻭﻳﻮﻡ ﺟﻤَﻴﻞ ، ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺁﺩِﻡ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻧِﻌﻤﻚ ﻭﺁﺭﺳُﻢ ﻋﻠﻰ ﺷِﻔﺎﻫﻨﺎ ﺍﻹﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ﻭﺁﻏﻤُﺮ ﻗﻠﻮﺑﻨﺎ ﺏِ ﺍﻟﻔﺮح.
  5. اسأل الله الِآ يرٍد لك دعّوه ولِآيحّرمك من فضـلهٍ، ويحفظك ويسعَدك، ويفرج همّك، وييسر آمرك ويغَّفـرٍ لك.
  6. سهل الله لك الخير والفلاح ورزقك غاية السعادة والانشراح وجعل ايامك خير وسماح دعوة لک من القلب في هذا الصباح.
  7. أسأل ربي الذي قـــال وقوله الحق: (ادعوني أستجب لكم) أن ينظر إليك نظرة رضآ لايعقبه سخط ويلبسك ثوب العافية لاينزعه عنك ويبعد عنك الهم والغم أبدآ ويجعلك من أهــل الفردوس الأعلى آمــين.

في انتظار آرائكم ومقترحاتكم الموضحة نوعية الادعية والاذكار التي تنال رضاكم للعمل على توفيرها بأسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *