التخطي إلى المحتوى

من اجل خسارة الوزن رجيم التمر والزبادي عبر موقع مثقف تبحث الكثير من السيدات على أنظمة جيدة لخسارة وزنها الزائد الذي أصبح مشكلة كبرى لمظهرها وصحتها الجسدية والنفسية، لهذا أعددنا لكِ سيدتي نظام جيد.

حيث تم تصنيفه تحت مسمى رجيم الطوارئ، نظراً لخفض السعرات الحرارية الذي يتناولها الشخص يومياً إلى النصف، وبالتالي خسارة الوزن المطلوب في وقت قصير، ومن هذا تابعي معنا في مقال اليوم عن رجيم التمر .

رجيم التمر والزبادي

  • يساعد على فقدان الوزن الزائد في منطقة الخصر والأرداف في وقت سريع.
  • يتميز هذا الرجيم باحتوائه على التمر الغني بالفوائد العديدة، حيث يتمتع بالعناصر الغذائية الضرورية للجسم مثل الفيتامينات (,B12, C, A , B6).
  • كما يحتوي أيضاً على عنصر غذائي هام مثل حليب الزبادي المليء بالبروتين، الكالسيوم، الزنك، الماغنسيوم وليس هذا فقط بل غني بالأحماض الأمينية الضرورية للجسم مثل البانتوثينيك، الفوليك، الريبوفلافين .
  • يتمتع رجيم التمر والزبادي باحتوائه على الألياف الطبيعية، حيث يساهم في تحسين حركة الأمعاء وبالتالي هضم سهل وسريع دون معاناة.
  • عند تناول التمر مع الزبادي فإنها وجبة متكاملة تعطي شعور بالشبع لفترات طويلة بفضل احتوائها على السكر الطبيعي والألياف الغذائية التي تمنح فرصة كبيرة لخسارة الوزن بشكل طبيعي.

نصائح عند اتباع رجيم التمر والزبادي

  • يفضل عدم اتباع رجيم التمر والزبادي لأكثر من أسبوع، حتى لا يأتي بنتائج سلبية.
  • ينبغي تناول 3 لترات من المياه يومياً، كما من الممكن تناول الشاي الأخضر بدون سكر أو العصائر الطبيعية الطازجة.
  • يجب اتباع رجيم آخر غني بالخضروات والبروتين بعد أسبوع رجيم التمر والزبادي وذلك ليتمتع الجسم بالصحة والحيوية.

رجيم التمر والزبادي لمدة ثلاث أيام

يمكنك اتباع رجيم التمر والزبادي لمدة ثلاث أيام أو استكمال النظام لمدة أسبوع كامل على نفس النمط، فهو نظام متميز، يحتوي على سعرات منخفضة تعمل على حرق الدهون وبالتالي جسم رشيق ومثالي، وإليك النظام:

وجبة الفطور: 7 تمرات مع كوب زبادي خالي الدسم.

وجبة خفيفة ( سناك): طبق من سلطة الخضروات المتنوعة بدون ملح أو زيت، أو كوب متوسط من الخضروات المشوية أو المطبوخة ولكن بدون جزر أو بطاطس.

وجبة الغداء: 7 تمرات مع كوب زبادي خالي الدسم.

وجبة خفيفة: طبق صغير من سلطة الفتوش تحتوي على ( ربع رغيف أسمر + قطع الخضروات + ملعقة من دبس الرمان + عصير ليمون + زيت زيتون).

وجبة العشاء: 7 تمرات مع كوب زبادي خالي الدسم.

قدمنا لكِ سيدتي رجيم التمر والزبادي نتمنى أن تنال إعجابك وننتظر منكِ مشاركتنا تجربتك الناجحة مع إحدى أنظمة الرجيم من خلال التعليق أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *