التخطي إلى المحتوى

سلم رواتب شركة سابك 1444 , في (سابك)، يتم تحديد قيمة رواتب موظفيها بناءً على مجموعة من المعايير. يؤخذ في الاعتبار المؤهل العلمي وسنوات الخبرة في مجال العمل عند تحديد الراتب الشهري. هذا يضمن أن يتم تعويض الموظفين بشكل عادل عن مهاراتهم وخبراتهم.

رواتب شركة سابك 1444

وفقًا هيكل رواتب (سابك)، فإن الحد الأدنى للراتب الشهري للموظفين الذكور هو 9000 ريال سعودي، ومتوسط ​​الراتب الشهري 17.850 ريالًا سعوديًا، والحد الأقصى للراتب الشهري 30 ألف ريال سعودي. للموظفات الحد الأدنى للراتب الشهري 8000 ريال سعودي، ومتوسط ​​الراتب الشهري 15500 ريال سعودي، والحد الأقصى للراتب الشهري 20000 ريال سعودي. يمكن العثور على كل هذه المعلومات على صفحة تويتر الرسمية (سابك).

رواتب سابك لخريجي الثانوية

تقدم شركة سابك في المملكة العربية السعودية رواتب شهرية تنافسية لخريجي المدارس الثانوية المتدربين. بالإضافة إلى ذلك، إذا اجتاز المتدربون الاختبارات المقدمة من الشركة، فسيتم تعيينهم في الشركة وسيتم تحديد راتبهم الأساسي وجميع البدلات الأخرى وفقًا لدرجة الوظيفة لكل موظف. هذه واحدة من أكثر الميزات جاذبية في البرنامج التدريبي وهي واحدة من أكبر الأسباب التي تجعل الطلاب والخريجين يتوقون للانضمام إلى (سابك)

مميزات شركة سابك

  • بيئة عمل آمنة ومجزية ومليئة بالتحديات.
  • فرص النمو الوظيفي والتطوير المهني.
  • ثقافة الاحترام والتعاون والصداقة الحميمة.
  • الشعور بالانتماء إلى فريق عالمي من الأفراد المتنوعين والموهوبين.

كم تتقاضى من العمل في سابك؟

سابك هي مؤسسة تقدر المواهب المناسبة وتتفهم أهمية الحصول على راتب أساسي تنافسي لموظفيها. إنهم يدركون أن الحصول على راتب تنافسي يجذب أفضل المواهب ويساعدهم في النهاية على تطوير الأعمال وتنميتها. للتأكد من حصول موظفيها على أفضل حزمة تعويضات ممكنة، تقدم (سابك) علاوات في أسواق معينة ووظائف معينة، فضلاً عن المكافآت والحوافز المخصصة للأفراد. هذا بالإضافة إلى البرامج الوطنية التي يقدمونها في المملكة العربية السعودية. للتأكد من رعاية موظفيهم جيدًا، يقدمون أيضًا الرعاية الصحية والفحوصات الطبية والتأمين الصحي والتأمين على الحياة والإجازة العائلية والإجازة السنوية وخطط التقاعد والادخار. تتحد كل هذه المزايا لإنشاء حزمة شاملة تساعد موظفيها على الشعور بالأمان والدعم.

شركة سابك في السعودية

يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. لديها عدد كبير من المرافق المنتشرة في جميع أنحاء المملكة وهي معروفة بتقديم العديد من الفرص الرائعة للطلاب والخريجين والمهنيين. حاليًا، توظف الشركة أكثر من 22000 شخص عبر شركاتها التابعة في الشرق الأوسط وأفريقيا. علاوة على ذلك، اكتسبت منتجاتها وخدماتها عالية الجودة سمعة طيبة بين العملاء. كما وسعت الشركة نطاق وصولها إلى أجزاء أخرى من العالم مثل أوروبا وأمريكا وآسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *