التخطي إلى المحتوى
محتويات

معلومات عن شركة سمارت لينك نُقدمها لكم في هذا الموضوع من خلال موقع مثقف، فهي تُعتبر من الشركات النادرة في مجال توفير حلول خدمات مراكز الاتصال بمستوى عالي الجودة، فهي من أقوى الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى حصولها على جائزة أفضل مزود خدمات إقليمي.

معلومات عن شركة سمارت لينك

معلومات عن شركة سمارت لينك

شركة سمارت لينك هي واحدة من الشركات الرائدة في تكنولوجيا المعلومات، بدأت الشركة منذ عام 2006 واستمرت في إطلاق خدماتها وتطورها حتى أصبحت من أهم الشركات الموجودة في الشرق الأوسط.

بجانب تطوير الشركة المستمر وحصولها على العديد من الجوائز توفر الشركة العديد من فرص العمل للشباب حتى وصل عددهم حاليًا إلى ستة آلاف موظف.

استعانت  بالعديد من الخبرات الأجنبية وتمكنت الشركة من تحقيق مائة وخمسون مشروعًا حتى الآن يصنف معظمهم أنهم من أضخم المشاريع الموجودة في الشرق الأوسط.

تُقدم الشركة العديد من خدمات التدريب والأعمال بالمملكة العربية السعودية بشكل خاص وعلى جميع دول الخليج العربي وجمهورية مصر العربية بشكل عام.

بلغ عدد فروع شركة سمارت لينك ليبغ 8 أفرع حتى الآن ويقع مقر الشركة في مدينة الرياض، كما أن الشركة من أهم المخططات التي تسعى لها دائمًا توفير العديد من فرص العمل للشباب.

تلتزم الشركة بجميع معايير المصداقية والشفافية والأصالة، بالإضافة إلى أن الشركة صُنفت من قبل مجلة فوربس الشرق الأوسط بأنها واحدة من أفضل مائة شركة في الخليج العربي لعام 2012.

تُقدم شركة سمارت لينك خدمات مميزة ذات جودة عالمية وهي من الأنشطة التجارية المستقلة وتضم إدارة ناجحة، وتحاول الشركة جاهدة لإرضاء جميع العملاء.

تعتبر أكبر شبكة لمراكز التدريب المهني في السعودية، وتتطلع الشركة إلى معرفة كل ما هو متطور وتبني أحدث التقنيات كي تعمل على استيعاب جميع المتطلبات التشغيلية للمشاريع.

خدمات الشركة

توفر  العديد من الخدمات التي تتناسب مع كافة الاحتياجات التنظيمية ومن أهمها:

  • خدمات الإدارة والتشغيل، والتي تشتمل على إدارة القوى العاملة وخدمات الصيانة المدارة وخدمات الاتصالات وخدمات التشغيل وخدمات تكنولوجيا المعلومات.
  • توفير مراكز الاتصال الخارجية.
  • بما أنها واحدة من أهم الشركات المتخصصة في تقديم حلول الاستعانة بالمصادر الخارجية للشركات المختلفة فإنها تعمل على تقديم جميع الحلول التي تتعلق بالدعم والحلول التشغيلية وغيرها من الخدمات.
  • توفير مراكز الاتصال في الموقع ومراكز ثنائية اللغة.
  • تقوم شركة سمارت لينك بمساعدة جميع العملاء لتطوير مواهبهم وزيادة مستويات أداؤهم وبناء الخبرات في العديد من المجالات لإمداد السوق الصناعي بالقوى العاملة التي يحتاجها ومن هذه المجالات: مجالات البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات ومجالات التسويق.
  • تعمل علي تقديم العديد من الخدمات المرتبطة بتكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى توفير جميع خدمات الصيانة طوال أيام الأسبوع وتوفير أفضل مستويات الراحة للشركات للقيام بأعمالها المختلفة بأفضل جودة.

جائزة شركة سمارت لينك

اُختيرت كواحدة من أفضل الشركات المزودة بالخدمات في المنطقة، حيث اختارت اللجنة التحكيمية شركة سمارت لينك ومنحتها جائزة Best Large Outsourced Services Provider، هذا الاختيار وقع وفقًا لمنهجية جازمة قامت بتناول جميع الجوانب التقنية والتشغيلية ضمن مراكز الاتصال.

قد أوضح الرئيس التنفيذي لمنظمة INSIGHTS أن الشركة تميزت في تقديم خدمات للعملاء والنمو السريع وتوسعها في مجالات الخدمات، ولأن الشركة استطاعت خلال فترة قصيرة أن تقوم ببناء منظومة خدمية متكاملة وتحتوي على العديد من القطاعات وتعمل على تشغيل مراكز الاتصال الخاصة بكل القطاعات.

رواتب شركة سمارت لينك

تختلف رواتب الشركة باختلاف وظيفة الفرد داخل الشركة واختلاف الخبرات واختلاف الشهادات الأكاديمية، حيث تبلغ رواتب موظفي العملاء حوالي خمسة آلاف ريال سعودي وتصل رواتب مشرفين مراكز الاتصال إلى حوالي ثمانية آلاف ريال سعودي، أما رواتب رئيس الفريق تصل إلى حوالي سبعة آلاف ريال سعودي.

توفير شركة سمارت لينك فرص العمل

تُعتبر من أقوى الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية فهي من أكثر الشركات التي توفر فرص عمل للشباب السعودي حيث تؤمن حوالي ألف ومائتين فرصة وظيفية لجميع الشباب في مختلف التخصصات.

شركة سمارت لينك بالمملكة

تُعتبر أهم شركات مجموعة الخليج للتدريب والتعليم، وتُعتبر الشركة من ضمن فعاليات المعرض السعودي الرابع لفرص التوظيف والتأهيل الذي انعقد بالرياض عام 1434هـ.

تم تنظيمه بواسطة الغرفة التجارية الصناعية وقام بالافتتاح وكيل وزارة العمل للتخطيط والتطوير برعاية صاحب المعالي وزير العمل، كما أنه قام بتكريم جميع الشركات المتميزة في مجال توطين الوظائف، ومحاولات الوزارة لتوفير العديد من فرص عمل للشباب.

واستلمت شركة سمارت لينك الدرع التكريمي لها وذلك لأن الشركة قامت بتوفير حوالي ألف ومائتي وظيفة للشباب السعودي من الجنسين، بالإضافة إلى أنها تتوافق مع جميع متطلبات  سوق العمل .

حيث أن هذا المعرض قد أتاح الفرصة للجنسين وذوي الاحتياجات الخاصة بالتعرف على متطلبات الوظائف المطروحة وجميع المهارات الشخصية المطلوبة والمؤهلات الاكاديمية.

كما تم تعريف جميع الزوار بالخدمات المقدمة من الشركة في مجال تشغيل وتأهيل واستقطاب الكفاءات الوطنية بالمشاريع المختلفة المنفذة في الشركة سواء في القطاع الخاص أو القطاع الحكومي.

ومشاركة شركة سمارت لينك تؤكد الدور المحوري الذي تتطلع له الشركة وإدارة مجموعة الخليج للتدريب والتعليم وذلك  لتقوم بتأدية هذا الدور لخدمة المجتمع السعودي وقطاع الأعمال الوطني.

تحرص شركة سمارت لينك بشكل مستمر علي المشاركة الفعالة وتحاول أن تقوم بالحضور في جميع المناسبات والأنشطة التي تعمل على توفير فرص عمل لجميع الشباب من جميع المؤهلات ولتحقيق أكبر استفادة لقطاع الأعمال من المعارف العلمية والخبرات لتطوير وتوطين قطاع الأعمال وأيضًا لتزويد سوق العمل السعودي بجميع الكفاءات البشرية.

التعوان مع شركة أفايا

تعاونت مع شركة أفايا منذ عام 2018 في اسبوع جيتكس للتقنية بهدف دعم سمارت لينك في مسيرات التوسع التي تخوضها.

المؤهلات العلمية في الشركة

  • جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية والتي تحتوي على تخصص حاسب آلي ونظم معلومات ادارية
  • King saud university تخصص accounting
  • King abdulaziz university تخصص business administration
  • King faisal university تخصص public administration

شركة سمارت لينك 2030

تنظر شركة سمارت لينك إلى تطلعات رؤية المملكة لخطة 2030 وتوفير جميع الخدمات بمستوى عالمي والتطلع إلى وصولها لأحدث تقنيات مراكز الاتصال، كما أن الشركة تحتوي على أكبر مركز اتصال في الشرق الأوسط وتوفر جميع الحلول والخدمات لعديد من الخدمات في القطاع الخاص والقطاع الحكومي.

تحاول الشركة أن تعمل على توفير أحدث وسائل الاتصال الفعالة بين المؤسسات الخاصة والحكومية ،ومن تلك الخدمات أنها تتعاون مع أكبر مزودي الحلول في العالم، وقامت عملية التوسيع لمواكبة جميع احتياجات القطاع الخاص والحكومي.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

مجالات العمل التطوعي في الإمارات 2024 والمؤسسات المشاركة بها

بحث عن الخدمات الإلكترونية لمادة الحاسب

بهذا الشكل نكون قد أوضحنا كل ما يتعلق حول الشركة التي نجحت في بناء منظومة خدمية كاملة خلال فترة زمنية قصيرة، ونتمنى ان نكون قد أفدناكم.