التخطي إلى المحتوى

كلمة قائد المدرسة في حفل المتفوقين دراسيًا لها أكبر الأثر في نفوس الطلاب، حيث إنها تُمثل رأي كبير الإداريين في المدرسة في المستوى الذي توصل إليه الطالب، وإليكم كلمة قائد المدرسة في حفل المتفوقين الذي أُقيم بأحد المدارس بهدف تشجيعهم والحث على جعل الطلاب الآخرين يسعون لتنمية مهاراتهم للحصول على نفس التشجيع، ويأتي ذلك في الموضوع المُقدم إليكم من موقع مثقف.

كلمة قائد المدرسة في حفل المتفوقين دراسيًا

يعمل الطلاب جاهدين على مدار العام الدراسي لنيل المكافئات التي من شأنها تحفيزهم ورفع الروح المعنوية لديهم، ونظرًا لما للكلمة من أثرٍ كبير في النفوس، وخاصة إن جاءت من شخص ذو أهمية ومكانة فسيكون لها أثر مُضاعف وسيزيد ذلك من حماس الطلاب ليتم تكريمهم والثناء على مجهوداتهم.

في السطور القادمة نعرض لكم أمثلة على كلمة قائد المدرسة في حفل المتفوقين، يسعى من خلالها لتحفيز الطلاب المتفوقين وإثارة روح الحماس في نفوس الطلاب الآخرين للعمل على التحسين من قدراتهم ومهاراتهم.

كلمة استهلالية لمدير المدرسة بحفل تكريم الطلاب

“قال الله -تعالى-: “وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْمًا” صدق الله العظيم، أبنائي وبناتي الطلاب، أهلًا ومرحبًا بكم، نود اليوم الاحتفال بأبنائنا الطلاب المتفوقين؛ تقديرًا لمجهوداتهم المبذولة على مدار العام الدراسي، ونظرًا لسعيهم الدائم للتطوير من قدراتهم ومهاراتهم، داعين الله لهم بدوام التفوق والحفاظ على هذا المستوى الرائع، وأن يكونوا في أعلى المناصب في المستقبل القريب بإذن الله”.

كلمة افتتاحية لحفل تكريم الطلاب المتفوقين

“بسم الله الرحمن الرحيم، نبدأ كلمتنا لهذا اليوم في حفل تكريم الطلاب المتفوقين بتقديم الشكر للمُعلمين الأفاضل الذين ساهموا في تخريج هذه النبتة الطيبة، كما أتقدم بالشكر للطلاب المتفوقين على مجهوداتهم المبذولة على مدار العام الدراسي، ولسعيهم الدائم للنجاح وشق الطريق الصحيح.

كما أدعو الطلاب كافةً للاجتهاد والسعي لطلب العلم لأنه أول سلم النجاح وتحقيق كل الأمنيات والأحلام، وختامًا أود أن أشكر جميع الحضور الكرام لتواجدهم معنا اليوم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

مثال لكلمة في بداية حفل تكريم المتفوقين

“بسم الله الرحمن الرحيم، أهلاً بكم في حفل تكريم الطلاب المتفوقين، نود أن نقدم الشكر إليهم ولأولياء الأمور الذين لهم أكبر الأثر في هذا التفوق، فالطلاب المتفوقين هم الثروة الحقيقة حيث إنهم يعرفون قيمة طلب العلم ويحرصون عليه وهو أمر يستدعي منا تقدير جزيل الشكر والعرفان إليهم، داعين الله لهم بدوام النجاح والتوفيق”.

كلمة لتكريم الطلاب المتفوقين من المدير

“السادة الحضور أهلًا ومرحبًا بكم في حفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسيًا، إنه لمن دواعي سروري أن أتواجد معكم اليوم لتكريم طلاب أدركوا قيمة طلب العلم وسعوا بكل ما امتلكوا من قوة لتنمية مهاراتهم، وبذلوا الجهد لتتم مكافآتهم اليوم.

فإن كنت تريد تحقيق أحلامك وتريد الوصول لأعلى المناصب فتأكد عزيزي الطالب أن الخطوة الأولى للنجاح هي ببذل الجهد دراسيًا لتحقيق ما تتمنى، نترككم الآن مع تكريم الطلاب المتفوقين دراسيًا من خلال الاحتفال بهم وتقديم الشهادات تقديرًا لمجهوداتهم المبذولة على مدار العام الدراسي، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

مقدمة لحفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسيًا

“أهلاً بكم اليوم في حفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسيًا أيها الحضور الكِرام، نود اليوم الاحتفال بطلاب بذلوا الكثير من الجهد ولم ينتظروا العطاء، سعوا لطلب العلم وعملوا على تنمية مهاراتهم وقدراتهم على الرغم من عدم توافر الإمكانيات الكافية لذلك، ولهذا فهم يستحقون تقديم الشكر والثناء تقديرًا لما قاموا به، ونترككم الآن لتكريم الطلاب المتفوقين”.

كلمة افتتاحية لمدير المدرسة بحفل تكريم الطلاب

“أعزاءي الطلاب والطالبات، أهلًا بكم اليوم في حفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسيًا، يسعدنا ويشرفنا الاحتفال بطلاب قاموا ببذل الجهد والوقت لتنمية مهاراتهم الدراسية إلى أن وصلوا لهذا المستوى المُشرف، نترككم الآن مع تكريم الطلاب المتفوقين دراسيًا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

كلمة مدير المدرسة لتكريم الطلاب المتفوقين

“لكل مقامٍ مقال ولكل مُبدع إنجاز، أهلًا ومرحبًا بكم أعزائي الطلاب والطالبات، السادة الحضور الكِرام، نود اليوم الاحتفال بالطلاب المتفوقين دراسيًا، الذين بذلوا الجهد ليتواجدوا معنا اليوم في هذا المكان، ونود التعبير عن الامتنان والشكر لكل من ساهم في وصولهم لهذا المستوى المُشرف سواء كان أولياء الأمور أو المُعلمين الأفاضل، نترككم الآن للاستمتاع بحفل التكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

نص كلمة مدير المدرسة في حفل تكريم المتفوقين

“بسم الله الرحمن الرحيم، في البداية أود الترحيب الحضور الكرام، ثم تقديم أرق كلمات الشكر والثناء لطُلاب منحوا وقتهم لطلب العلم، وتنمية مهاراتهم فهنيئًا لكم لما وصلتم إليه من مستوى مُشرف، وأدعوكم أبنائي الطلاب للاجتهاد والتفوق لتحقيق أحلامك ولشغل أعلى المناصب”.

كلمة قصيرة لمدير المدرسة بحفل التكريم

بسم الله الرحمن الرحيم، إنه لشرف كبير لي أن يُعهد إليَّ بمخاطبتكم أعزائي الطلاب في هذه الأمسية الرائعة، ويسرني في هذه المناسبة السعيدة، باسمي وباسم الإدارة الكريمة والمُعلمين الأفاضل أن نرحب بحضوركم المتألق في حفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسيًا، وشكرًا”.

كلمة قائد المدرسة في حفل الطلاب المتفوقين دراسيًا

“بسم الله الرحمن الرحيم… “وَلِيَعْلَمَ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ” صدق الله العظيم.

زملائي الأعزاء تلك آية كريمة تحضنا على ضرورة التعلم واكتساب المعارف لتكوين شخصيتنا والوصول لأعلى المناصب في المجتمع، أود اليوم تكريم الطلاب المتفوقين دراسيًا؛ وذلك تقديرًا لما بذلوه من جهد على مدار العام الدراسي الماضي، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

مقدمة حفل الطلاب المتفوقين دراسيًا

بالعلم تتقدم الأمم وترقى الشعوب، أهلًا ومرحبًا بكم أيها الحضور الكرام في حفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسيًا؛ نظرًا لحرصهم الدائم على طلب العلم والوصول لمكانة علمية متميزة، وتكريمنا للطلاب المتفوقين ما هو إلا تشجيعًا لهم على الحفاظ على هذا المستوى الرائع ودعوى لباقي الطلاب لضرورة الاجتهاد للوصول للنجاح وتحقيق الأمنيات، نترككم مع حفل التكريم الآن”.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

إذاعة مدرسية عن احترام قوانين المدرسة

إذاعة مدرسية عن العلم كاملة ومكتوبة

كلمة لتقديم حفل تكريم المتفوقين في المدرسة

“مرحبًا بالجمع الكريم الذي حضر اليوم ليشاركنا احتفالنا بالمتفوقين دراسيًا من أبنائنا وبعد، فلا يُقاس حجم المرء بقدر ما يملكه من أموال، ولكن يُقاس بقدر ما حققه من إنجازات حقيقية في هذه الحياة ساعدته على تنمية مهاراته وتطوير نفسه.

إن أراد المرء أن يترك أثرًا في الحياة لا يزول بمرور الوقت؛ فيجب عليه أن ينفع مجتمعه، نحتفل معكم اليوم بالمتفوقين دراسيًا داعين الله لهم بالنجاح والتوفيق في حياتهم العلمية والعملية، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

مدخل لتقديم حفل تكريم الطلاب

“العلم طريقة يُمكن للمرء من خلالها أن يجعل اسمه خالدًا، فطلب العلم فريضة، أهلًا بكم اليوم في حفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسيًا، على أمل ان يكون لذلك الحفل أثرًا إيجابيًا في نفوسهم ونفوس كل الطلاب الحاضرين يجعلهم أكثر حماسًا وتشجيعًا لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاح، نترككم الآن للاستمتاع بالحفل”.

الحفلات المُقامة للطلاب المتفوقين هي شكل من الأشكال المعنوية للتحفيز، وكلمة قائد المدرسة في حفل المتفوقين بالتأكيد لها أثر كبير يُشجع الطلاب المتفوقين على الحفاظ على المستوى الذي توصلوا إليه، كما يحث الطلاب الآخرين على تنمية مهاراتهم للحصول على نفس التشجيع، فنتمنى أن نكون أفدناكم بما عرضناه لكم في هذا الموضوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *