التخطي إلى المحتوى
محتويات

أفضل 4+ أنواع وأسعار اسقف ارمسترونج 2024 هل أنت من مُحبي الأشكال المختلفة للديكورات؟ إذًا فإن اسقف ارمسترونج المُعلق هي خيار مثالي لك. تعتبر اسقف ارمسترونج من أبرز العلامات التجارية المتخصصة في مجال الأسقف والديكورات المعلقة، وتقدم مجموعة متنوعة من التصاميم الرائعة التي تضيف لمسة من الجمال والتألق لأي مساحة.

في هذا المقال، سنعرض لك أحدث الأسعار لاسقف ارمسترونج لعام 2023، بالإضافة إلى بعض المعلومات الهامة حولها.

أسعار الأسقف المعلقة من ارمسترونج

  • سقف Prolite – السعر يتراوح ما بين 50 دولار إلى 80 دولار للمتر المربع.
  • سقف Optima – السعر يتراوح ما بين 70 دولار إلى 100 دولار للمتر المربع.
  • سقف Dune – السعر يتراوح ما بين 40 دولار إلى 60 دولار للمتر المربع.
  • سقف Sahara – السعر يتراوح ما بين 60 دولار إلى 90 دولار للمتر المربع.
  • سقف Ultima – السعر يتراوح ما بين 80 دولار إلى 120 دولار للمتر المربع

اسقف ارمسترونج 2024

 

  • أسقف أرمسترونج أو ما يعرف باسم الأسقف المعلقة هي أحد الأشكال التي عادةً ما يتم الاعتماد عليها عند القيام بتغيير شكل ديكور المنزل، أو في حالة تجديد تصميم المنزل من الداخل والسبب في ذلك يرجع إلى كونه أحد التصميمات العصرية التي يظهر فيها كافة أشكال الإبداع والابتكار.
  • الجدير بالذكر أنه يتم حساب المتر من سقف ارمسترونج داخل نطاق جمهورية مصر العربية بالأمتار.. ومن ثم فإن أحدث أسعار أسقف تتراوح بين 160 جنيه مصري وصولًا إلى 210 جنيه مصري للمتر الواحد.
  • أما عن سعر تركيب المتر الواحد من السقف فإنه يتراوح بين 140 جنيه مصري وحتى 180 جنيه مصري.. ولكن تجدر الإشارة إلى أن تلك الأسعار غير ثابتة فبإمكانها التغير من فرد لآخر على حسب الشخص الذي سيقوم بإتمام مهمة تركيب السقف.. كما أنها تختلف على حسب الشكل والتصميم الذي سيختاره العميل.
  • أما عن استخدام هذا النوع من الأسقف.. فإن سقف أرمسترونج عادةً ما يتم استخدامه تصميم الجدران والأرضيات، وفيما يلي سنعرض لكم الأنواع التي يتضمنها سقف أرمسترونج.

أنواع أسقف أرمسترونج

بعد أن عرضنا لكم أحدث أسعار اسقف ارمسترونج الموجودة في جمهورية مصر العربية وأسعار تركيب المتر الواحد من هذا النوع من الأسقف.. سنتعرف معكم الآن على أنواعه، حيث توجد بعض الأنواع التي يتضمنها سقف أرمسترونج المعلق.

كما تتنوع أنواع سقف ارمسترونج لتضم الأسقف الخشبية والأسقف الجبسية، إلى جانب الأسقف المعدنية.. وإليكم عرض أكثر تفصيلًا لتلك الأنواع في السطور المقبلة :

سعر الأسقف المعدنية المعلقة

أحد أنواع الأسقف التي تنتمي إلى سقف أرمسترونج المعلق.. كما أن هذا النوع من الأسقف هو عبارة عن مجموعة من الألواح المصنوعة من المعدن، والتي يتم تركيبها لتكون في النهاية شكل معين، وعادةً ما يوجد ها النوع على البلاطات المعدنية التي يسهل تركيبها.

سعر 2024 الأسقف الخشبية

نوع آخر من الأسقف المعلقة والتي تعرف باسم سقف أرمسترونج.. بالإضافة إلى ذلك فإن الأسقف الخشبية هي عبارة عن بعض الألواح المصنوعة من الخشب، والتي يتم تركيبها على الأسقف؛ حتى تُعطي شكل جمالي عند الانتهاء من تركيبها.

القراء الذين اطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

اسعار الأسقف الجبسية 2024

أحد الأنواع التي تضمها أرمسترونج، والجدير بالذكر أن هذا النوع من الأسقف هو بمثابة بعض الألواح والبلاطات التي تمت صناعتها من الجبس، إلى جانب هذا فإن الأسقف الجبسية يتم تركيبها والاعتماد على استخدامها بكثرة، والسبب في ذلك يرجع لكونها تمنح المكان مظهر أنيق وجذاب، ومن ثم فيمكننا القول بأن هذا النوع من الأسقف هو الأكثر شهرة واستخدامًا بين الأنواع الأخرى السابق الإشارة إليها.

مميزات سقف أرمسترونج

بعد أن تعرفنا معكم على أحدث أسعار أسقف أرمسترونج في مصر، و تعرفنا على أنواع هذا النوع من الأسقف.. دعونا نتعرف على الاستخدامات الخاصة بسقف أرمسترونج ومميزاته وذلك في السطور المقبلة.

  • يمكن الاعتماد على هذا النوع من الأسقف في التصميمات المنزلية وعند تغيير شكل الديكور.
  • يتم تركيب هذا السقف فوق السقف العادي، حيث يكون مُكملًا له ويمنحه شكل جمالي.
  • لا ينبغي أن يتم تركيز الجدران على سقف أرمسترونج؛ لأنها تستخدم في التزيين فقط.
  • يمكنك الاعتماد على تركيب أرمسترونج لإخفاء العيوب والشقوق التي توجد في الأسقف العادية.
  • هذا النوع من الأسقف الحديثة لا يجذب الأتربة أو الغبار.
  • هذا النوع من الأسقف لا يتأثر بتغير درجة الحرارة.
  • لا تتغير ألوان التصميمات الخاصة به.
  • الأسقف المعلقة من نوع أرمسترونج يسهل تنظيفها ومسحها.
  • تصلح للتركيب في الغرف ذات نسبة الرطوبة المرتفعة.
  • سقف أرمسترونج لديه قابلية بسيطة جدًا للاشتعال وهو مقاوم للنيران.

معلومات هامة عن اسقف ارمسترونج

    1. الجودة الممتازة: تعتبر اسقف ارمسترونج معروفة بجودتها العالية ومتانتها. فهي مصنوعة من مواد عالية الجودة مثل الألياف المعدنية والبوليستر المقوى بالزجاج، مما يجعلها مقاومة للرطوبة والبقع والتلف.
    2. التنوع في التصاميم: تتوفر اسقف ارمسترونج بمجموعة واسعة من التصاميم المختلفة، بما في ذلك التصاميم الكلاسيكية والعصرية والمميزة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تخصيص الأسقف من ارمسترونج حسب الرغبة وفقًا لاحتياجاتك الخاصة.
    3. التركيب السهل: تتميز اسقف ارمسترونج بسهولة تركيبها، حيث يمكن تثبيتها بسرعة وسهولة على السقوف الخشبية أو المعدنية المضلعة. فهي تأتي بنظام تثبيت ذكي يساعد على توفير الوقت والجهد أثناء التركيب.
    4. الصيانة المنخفضة: تعتبر اسقف ارمسترونج سهلة الصيانة، حيث يمكن تنظيفها بسهولة باستخدام المواد العادية المتوفرة في المنزل. كما أنها مقاومة للبقع والصدمات، مما يجعلها تبقى جديدة وجميلة لفترة طويلة.
        1. إذا كنت تبحث عن طريقةٍ فعالة وأنيقة لتحسين مظهر المساحات الداخلية، فان اسقف ارمسترونج هي اختيارك المثالية .
      1. فهي تجمع بين الجودة والجمال والتنوع
      في التصاميم، وتوفر لك مظهرًا استثنائيًا وأنيقًا لأي مساحة.
      1. قم بزيارة معارض الديكور والمواقع الإلكترونية المتخصصة للاطلاع على أحدث الأسعار والتصاميم الجديدة لاسقف ارمسترونج، واختار الموديل الذي يناسب ذوقك واحتياجاتك!

كنا قد قدمنا لكم عرض لأحدث أسعار أسقف أرمسترونج بالمتر الواحد والذي يُعرف باسم السقف المعلق.. بالإضافة إلى المميزات الخاصة بهذا النوع من الأسقف، كما قدمنا لكم بعض المعلومات الخاصة بهذا الشأن، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.