التخطي إلى المحتوى
محتويات

تعد خدمة سلفني واحدة من الخدمات الشهيرة والمفيدة التي تقدمها شركات الاتصالات المصرية. تهدف هذه الخدمة إلى تقديم قرض مؤقت من رصيد العميل ليتمكن من استخدامه خلال المواقف الطارئة التي يحتاج فيها إلى زيادة الرصيد.

يتم تطبيق هذه الخدمة عبر إدخال كود خاص على جهاز الهاتف المحمول، وذلك بطريقة سهلة وسريعة لتسهيل العملية للعملاء.

أكواد خدمات سلفني شكرًا 2024 سلفني على النوتة ادفعلي

خدمة سلفني شكرًا من الخدمات التي تتيح للمواطنين المصريين إمكانية إجراء المكالمات وإرسال الرسائل في حالة عدم وجود أي رصيد معهم من خلال منحهم عدد معين من الدقائق مقابل سعر بسيط للغاية، وهذه الخدمة تختلف طريقة طلبها من شركة لأخرى على النحو التالي:

أولًا: خدمة سلفني شكرًا في شركة فودافون

 

تعتبر هذه الخدمة من الخدمات الرائعة للغاية التي تقدمها شركة فودافون حيث إنها تمكن العملاء من الحصول على 3 جنيه رصيد في حالة إن كان رصيدهم أقل من 5 جنيه، ومن الممكن أن يستلف الشخص 4 مرات في اليوم الواحد، ولا يمكن أن يتخطى مجموع المبالغ التي تم استلافها أكثر من 32 جنيه مصري.

كل ما عليك فعله حتى تحصل عليها هو أن تقوم بطلب #3* مع العلم إنه لا يمكن للعملاء الذين يتبعون نظام الكارت المدفوع أن يحصلوا على هذه الخدمة إلا بعد مرور 60 يوم أو عقب استهلاك أكثر من 10 جنيه رصيد.

ثانيًا: خدمة سلفني شكرًا في شركة اتصالات

تتيح هذه الشركة للعملاء إمكانية الحصول على دقائق وميجابايتس من خلال استلاف رصيد قيمته تتراوح بين جنيه إلى 24 جنيه، وذلك من أجل الاستمتاع بكل من المكالمات المحلية والدولية، وخدمة ناس وناس الأسبوعية، والرسائل القصيرة، والموبايل انترنت اليومي، واتصالات كول تون الأسبوعية، والبلاك بيري اليومي، وذلك من خلال طلب #911*

ثالثًا: خدمة سلفني شكرًا في شركة أورنج

توفر لك شركة أورنج هذه الخدمة حيث إنه يمكنك استلاف 4 جنيه مع العلم إنها تشتمل على ضريبة الخدمة في حالة إن كان الرصيد أقل من جنيه، ولا يمكن للعميل أن يستمتع بهذه الخدمة إلا بعد مرور 3 شهور من تفعيل الشريحة، ويمكن أن يستمتع الشخص بهذه الخدمة 10 مرات من خلال طلب #444# أو #8#

رابعًا: خدمة سلفني شكرًا في شركة we

يمكن الحصول على خدمة سلفني شكرًا من هذه الشركة حيث إنها تمكنك من استلاف 4 جنيه في حالة إن كان الرصيد أقل من 5 جنيه، وذلك لعملاء الكنترول، وعملاء الكارت المدفوع مقدمًا، ولا يمكن الاستفادة منها إلا بعد أن يتم استهلاك 10 جنيه على الأقل، وذلك من خلال طلب #504*

القراء الذين اطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

تكلفة خدمات سلفني شكرًا في جميع الشبكات

 

في ظل التعرف على إجابة سؤال ما هي ما أكواد خدمات سلفني شكرًا 2023 سلفني على النوتة ادفعلي في شركات الإتصالات المصرية المختلفة؟ ينبغي أن نعلم أن تكلفة هذه الخدمة تتباين من شركة لأخرى على النحو التالي:

  • شركة فودافون: تكون تكلفتها جنيه واحد فقط، ويتم خصم 4 جنيه من الرصيد بمجرد الشحن.
  • شركة اتصالات: يتم إضافة 6 قروش على سعر الدقيقة المحلية وإذا كانت دولية فإنه يتم إضافة 50 قرش، وإذا رغب الشخص في الاستمتاع بالميجابايت فإنه يتم إضافة 10 قروش، فمثلًا إذا كان سعر الدقيقة المحلية على نظامك 0.19 قرش، وقمت باستلاف دقيقة فسوف يتم خصم (0.19+6) = 0.25 قرش.
  • شركة أورنج: جنيه واحد فقط.
  • شركة we: 50 قرش فقط.

تتفاوت تكاليف هذه الخدمة حسب شركة الاتصالات التي ينتمي إليها العميل. يمكن للمشتركين الاستعلام عن رسوم الخدمة من خلال خدمة العملاء أو زيارة موقع الشركة للحصول على تفاصيل دقيقة حول هذا الأمر.

تعتبر خدمة سلفني اختيارًا مناسبًا للعملاء الذين يحتاجون إلى زيادة الرصيد في حالات الطوارئ المختلفة. فهي توفر للعملاء الراحة والاطمئنان، فهم يعلمون أنه يمكنهم الاعتماد على الخدمة للحصول على الدعم اللازم في أوقات الحاجة.

الأسئلة الشائعة

هناك العديد من الأسئلة التي أصبحت تدور في رأس العملاء بعد التعرف على أكواد خدمات سلفني شكرًا 2024 سلفني على النوتة ادفعلي، لذا سنوضح إجابتها في الجدول الآتي:

السؤال الإجابة
ما هي طريقة استلاف 5 جنيه من اتصالات؟ طلب #1*911*
ما هو الحد الأقصى للاستلاف في أورنج؟ 30 جنيه مصري
طريقة الاستلاف من 015؟ طلب #504*

أكواد خدمات سلفني شكرًا 2024 سلفني على النوتة ادفعلي التي تقدمها الشركات المصرية للاتصالات للعملاء بشرط أن يكون قد مر فترة معينة على شراء الشريحة، ويجب على العميل أن يطلب الكود الخاص بها بشكل صحيح حتى ينتفع منها.