التخطي إلى المحتوى
محتويات

تقدم فودافون خدمة عملاء على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع، لعملاء الشركات و الأفراد على حد سواء. يمكن الاتصال بخدمة العملاء للاستفسارات والشكاوى وللحصول على مساعدة في أي مشكلة. يتم توفير هذه الخدمة بنفس الأسعار التي تُطبق على المكالمات الأرضية.

خدمة عملاء فودافون

عانى الكثير من عملاء المحمول من تطبيق ضريبة القيمة المضافة، مما أدى إلى انخفاض استخدامهم للخدمة. هذا التأثير لم يفوت فودافون مصر، فقد لاحظت الشركة انخفاضًا في استخدام الشبكة. ولذلك، سعت فودافون لتحسين الخدمات المقدمة للعملاء وقررت منح تراخيص لشركات المحمول المنافسة لتقديم خدمات الخطوط الأرضية. هذا يشير إلى التزام الشركة بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائها وتوسيع نطاق توفير الخدمات.

إن خدمة عملاء شركة فودافون يمكن التواصل معهم بأكثر من طريقة، سواء من خلال أرقام الموبايل فودافون أو أي رقم موبايل، وأيضا من خلال خطوط الهاتف الأرضي، ويذكر أن موظفين خدمة عملاء فودافون عند التواصل معهم، يسعون جاهدين إلي تلبية كل ما يحتاج إليه العميل بكل احترام وذوق عالي، ويذكر أنه عند التواصل مع أي من أرقامهم فور الرد عليك من قبل أحد ممثلي خدمة العملاء، يتم البدء في تسجيل المكالمة لضمان حق العميل.

وخدمات العملاء لشركة فودافون لها أرقام كثيرة بسبب تعدد الخدمات، فمن أرقام الخدمات (أرقام خدمة العملاء العادية من خطوط الموبايل، وأرقام لخدمة العملاء من خلال أي هاتف أرضي، و ارقام خدمة عملاء لخدمات محفظة فودافون كاش الإلكترونية، وأرقام لخدمة الدليل، و ارقام عملاء الشركات، وأرقام لخدمة التسوق أون لاين).

أرقام خدمة عملاء فودافون

مع كثرة أرقام خدمة العملاء التابعة إلي شركة فودافون لشبكات وخطوط الهواتف المحمولة والانترنت، فلقد زاد البحث من قبل العديد من متابعينا الكرام للتعرف علي جميع أرقام خدمة عملاء شركة فودافون، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع مثقف، سوف نوضح لكم متابعينا الكرام جميع الأرقام الخاصة بالتواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء شركة فودافون من جمهورية مصر العربية بكل وضوح، موضح إليكم الأرقام من خلال الجدول التالي:-

أرقام خدمة عملاء فودافون
أرقام خدمة عملاء فودافون
نوع الخدمة الرقم السعر
أرقام خدمة العملاء العادية
888 من أى رقم ڤودافون للكارت،أو ايزى بزنس أو كنترول فليكس ب 50 قرش للمكالمة.

وللاستفسار عن أي خدمة لنفس نظام الخط تكون الخدمة مجانية

16888 من أى رقم هاتف محمول تكون بنفس أسعار مكالمات الخطوط الارضية
02-25292888 من أى خط ارضى تكون بنفس أسعار مكالمات الخطوط الارضية
00201001888888 من أى مكان من حول العالم بأكمله للاستفسار عن أي خدمة عن نظام الخط تكون الخدمة مجانية
الانظمة الاخرى أو تغير نظام الخط تكون بنفس أسعار التجوال
أرقام خدمة عملاء الانترنت 2828 من أي رقم ڤودافون يكون سعر المكالمة 50 قرش للدقيقة ماعدا نظام الخط
02-25292828 من أي رقم خط ارضى يكون بنفس أسعار مكالمات الخطوط الارضي
أرقام خدمة عملاء محفظة ڤودافون كاش 7001 من أي رقم ڤودافون سعر المكالمة 50 قرش للدقيقة
ماعدا نظام الخط
أرقام خدمة الدليل 2121 من أي رقم ڤودافون سعر المكالمة جنية ونصف للدقيقة الواحدة
أرقام خدمة التسوق اون لاين 5065 من أي رقم ڤودافون
0225292860 من أي خط أرضي
سعر المكالمة 50 قرش للدقيقة
ماعدا نظام الخط
أرقام خدمة عملاء الشركات 247 من أي رقم ڤودافون تكون المكالمة مجانية
16247 من أي خط أرضي تكون المكالمة بنفس أسعار مكالمات الخطوط الأرضي

يقدم فودافون خدمات متنوعة للشركات، ويوفر فريق خدمة عملاء متخصص يتعامل مع متطلبات العملاء بشكل فعال. إذا كان هناك أي مشكلة أو شكوى من محطة معينة، يمكن للعملاء اللجوء إلى خدمة عملاء فودافون لحل مشكلاتهم و تقديم الدعم المطلوب. تعتبر فودافون مصر أكبر مشغل لشبكة الهاتف المحمول في البلاد، مما يعزز التزامها بتقديم راحة وكفاءة عالية لعملائها في جميع الأوقات.