التخطي إلى المحتوى
محتويات

أفضل 6+ وجهات والمعالم السياحية في لندن 2024 تعتبر لندن واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، وستكون عام 2024 فرصة رائعة لاستكشاف سحر هذه المدينة الرائعة. تتميز لندن بالعديد من المعالم السياحية التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. من برج اللندن إلى بيكاديلي سيرك، يمكن للزوار الاستمتاع بالتنزه في الأماكن الرئيسية في المدينة واستكشاف ثقافتها المتنوعة. بالإضافة إلى ذلك، يجب على الزوار زيارة معالم لندن الشهيرة مثل البرلمان والضفة الجنوبية لنهر التايمز.

بالنسبة لعشاق الثقافة، هناك العديد من المتاحف المذهلة في لندن مثل المتحف البريطاني والمتحف العلوم والمتحف الوطني. يمكن للزوار أيضا الاستمتاع بالمسرحيات الرائعة في العديد من المسارح المشهورة في المدينة مثل مسرح الشهر الواحد ومسرح ليستر سكوير. في المجمل، لندن توفر تجربة سياحية فريدة ومذهلة تجمع بين التاريخ والثقافة والحياة الحديثة.

 

برج لندن

يقع برج لندن في وسط لندن بالقرب من نهر التايمز وهو أحد المعالم السياحية الشهيرة في لندن. على مر السنين ، تم استخدام برج لندن كقصر ملكي ومستودع أسلحة وسجن وحتى حديقة حيوانات.

تم بناء برج لندن من قبل ويليام الفاتح منذ أكثر من 900 عام ، وهو غني بالتاريخ حيث استخدمه أفراد العائلة المالكة على مر السنين كملاذ وقاعدة للسلطة.

يعرض البرج أيضًا جواهر التاج لجلالة الملكة التي يحرسها مشعوذو اللحم المشهورون. يحتل البرج الأبيض موقعًا متميزًا داخل برج لندن ، وهو مبنى حجري ضخم وجميل حاليًا موطن لمعرض تيودور وهانوفريان وستيوارت وويندسور.

يبدأ المعرض بالدروع المصممة لكل من الرياضة وساحات القتال مع درع هنري الثامن وتشارلز 1 الرائع باعتباره أبرز ما يميزه.  يمكنك السفر على الخطوط الجوية لطيران الإتحاد من موقع فلاي إن، أو من خلال الخطوط الجوية لطيران الإمارات أيضا.

كنيسة وستمنستر

يقع Westminster Abbey على بعد مرمى حجر من نهر التايمز ، وهو من أبرز معالم لندن ومن المعالم السياحية التي يجب مشاهدتها في لندن.

هذه الكنيسة القوطية المذهلة هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وغنية بالتاريخ الرائع. تم دفن العديد من الملوك والملكات و الأرستقراطيين ورجال الدولة والشعراء والأبطال والأشرار والكهنة في الدير بما في ذلك جيفري تشوسر وتشارلز ديكنز تشارلز داروين والدكتور صموئيل جونسون.

شهد The Abbey تتويجًا للعديد من الملوك والملكات وكان مكانًا للعديد من حفلات الزفاف الملكية التي تشمل حفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون في عام 2011.

مبنى Westminster Abbey London هو مبنى رائع حقًا ويوفر المظهر الخارجي فرصًا رائعة لالتقاط الصور له الزائرين. من بين المعالم البارزة داخل الدير تمثال مريم العذراء الذي يحمل الطفل يسوع ، الدير الصغير الذي يقود حدائق الكلية وصحن الكنيسة مع قبر محارب مجهول

النصب التذكاري حريق لندن

تم تخصيص النصب التذكاري لحريق لندن العظيم وصممه السير كريستوفر ورين. يقع The Monument على ممر الحلوى ، على بعد 202 قدمًا من المكان الذي يُعتقد أن الحريق الكبير قد بدأ فيه ويبلغ ارتفاعه 202 قدمًا ، وهو أقدم عمود حجري في العالم. يتعين على الزوار تسلق 311 درجة للاستمتاع بالمناظر الخلابة للندن والحصول على شهادة أيضًا

رحلة نهر التايمز

رحلة نهر التايمز هي واحدة من أفضل الطرق للاستمتاع بمناطق الجذب السياحي الشهيرة في لندن. جرب عظمة لندن من الراحة على متن قارب مفتوح ، تجول في العديد من مناطق الجذب السياحي الأكثر شهرة في لندن.

تشمل ميزة رحلة نهر التايمز موقع Cutty Sark ومباني لندن الشهيرة في Westminster Abbey و Big Ben وجسر البرج وكناري وارف وبرج لندن وكاتدرائية St Paul و HMS Belfast و Tate Modern و Shakespeare’s Globe. ومن القارب ، ستلقي نظرة فاحصة على Millennium Footbridge المثير للجدل.

برج جسر لندن

منذ عام 1894 ، كان Tower Bridge London أحد أكثر المباني إثارة للإعجاب في لندن وواحدًا من أكثر المعالم شهرة في العالم. هنا ، توفر مقاطع الفيديو والعروض التفاعلية دليلاً إعلاميًا وترفيهيًا جسر تاور بريدج بلندن. تعرف على تاريخ Tower Bridges وكيف تم بناؤه فوق نهر التايمز.

استخدم تذاكر معرض Tower Bridge للصعود إلى ممرات المشاة عالية المستوى والاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة. تقع المباني التاريخية والمتاحف الشهيرة بلندن بالقرب من جسر البرج بما في ذلك برج لندن وإتش إم إس بلف

است. تستطيع من فلاي إن حجز تذكرة طيران جوي إلى لندن والاستمتاع بهذا البرج الرائع.

قلعة وندسور

تم بناء قلعة وندسور منذ أكثر من 900 عام ، وهي المقر الرسمي لصاحبة الجلالة الملكة وأكبر وأقدم قلعة في العالم. يقع هذا المعلم السياحي الشهير في لندن في الضواحي ويمكن للزوار الوصول إلى قلعة وندسور من لندن واترلو أو محطات قطار لندن بادينغتون في غضون 30 دقيقة.

تحيط الحدائق الخلابة والريف الإنجليزي الجميل بهذه القلعة وداخل أراضي القلعة توجد كنيسة سانت جورج التي تتميز بمقبرة هنري الثامن. تستضيف قلعة وندسور حاليًا المعرض الخاص “الملكة: 60 صورة لمدة 60 عامًا” للاحتفال باليوبيل الماسي لصاحبة الجلالة.

يمكن للزوار الاستمتاع بشقق State ، المؤثثة بالكنوز الباهظة من المجموعة الملكية ، بما في ذلك روائع هولباين روبنز وفان دايك و بروغيل. يمكن لحاملي التذاكر أيضًا الاستمتاع بجولة صوتية غنية بالمعلومات لمدة ساعتين حول الإقامة الملكية.