التخطي إلى المحتوى
محتويات

يوجد أكثر من 100 حالة دينية جديدة على واتساب في عام 2024 من خلال موقع mthqf.com. أصبحت الحالات الموجودة على واتساب واحدة من أشهر الاستخدامات على هذا التطبيق، خاصة لأنه يوفر ميزة كبيرة وهي القدرة على مشاركتها مع بعض الأشخاص دون غيرهم من الموجودين على واتساب. ومن بين الحالات التي انتشرت في الآونة الأخيرة هي تلك المتعلقة بالدعاء والأمور الدينية.

حالات واتس دينية 1445

في هذه الفقرة سوف تجدون مجموعة جميلة من الصور التي تًصلح بأن تكون حالات واتس دينية 2024، والتي كُتب عليها بعض الأدعية المختلفة والسهلة التي تساعدنا على ذكر الله وتعبر عن حالاتنا مع الحصول على الثواب ممن يقوم بقراءة هذه الأدعية في الوقت نفسه.

سورة فصلت

سورة الذاريات

يارب نقي أيامنا من الهم

سورة الشرح

حالات واتس دينية مكتوبة 2023

يفضل البعض كتابة حالته الخاصة على تطبيق الواتس اب دون مشاركة الصور المختلفة مع الأصدقاء حيث يرى أن الكتابة أفضل وتساعده على حفظ هذا الدعاء وترديده أثناء كتابته وحتى مع رؤيته لهذه الحالة من وقت لآخر لهذا سوف نوفر في هذه الفقرة بعض حالات واتس دينية مكتوبة 1445 وجميلة.

اللهم اغفر لي ما قدمت وما اخرت وما اسررت وما اعلنت وما انت اعلم به مني أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.

اللهم بشرني بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف وبشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحيى اللهم بشرني بما انتظره منك وانت خير المبشرين.ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والِدَيّ و وأنْ أعمَلَ صالحاً ترضاه وأدخِلني بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ.

اللهم ما أخشاه أن يكون صعباً هوّنه وما أخشاه أن يكون عسيراً يسّره وما أخشاه أن يكون شراً أجعل لي فيه خيراً ولا تجعلني أخشى سواك.اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يعقب الحسرة...ويورث الندامة ويحبس الرزق ويرد الدعاء

حالات واتس قرآنية 2024

من أفضل الأدعية التي يمكن أن يدعو بها الإنسان في حياته هي تلك الأدعية التي جاءت في المصحف الشريف أطهر الكتب المتواجدة في الأرض لأن هذه الأدعية إما أن ذكرها الأنبياء السابقين لخاتم المرسلين أو ذكرها السلف الصالح في الأمم السابقة، وحتى نحصل على ثواب أكثر يمكننا أن نشارك الأحباب والأصدقاء بهذه الأدعية من خلال نشر حالات واتس قرآنية 2023 على الواتس الخاص بنا.

  • ﺭﺑﻨﺎ ﺃﻓﺮﻍ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺻﺒﺮﺍ ﻭﺛﺒﺖ ﺃﻗﺪﺍﻣﻨﺎ ﻭﺍﻧﺼﺮﻧﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﻮﻡ ﺍﻟﻜﺎﻓﺮﻳﻦ.
  • ﺭﺑﻨﺎ ﻭﻻ ﺗﺤﻤﻠﻨﺎ ﻣﺎ ﻻ ﻃﺎﻗﺔ ﻟﻨﺎ ﺑﻪ ﻭﺍﻋﻒ ﻋﻨﺎ ﻭﺍﻏﻔﺮ ﻟﻨﺎ ﻭﺍﺭﺣﻤﻨﺎ ﺃﻧﺖ ﻣﻮﻻﻧﺎ ﻓﺎﻧﺼﺮﻧﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﻮﻡ ﺍﻟﻜﺎﻓﺮﻳﻦ.
  • ﺭﺑﻨﺎ ﺍﻏﻔﺮ ﻟﻨﺎ ﺫﻧﻮﺑﻨﺎ ﻭﺇﺳﺮﺍﻓﻨﺎ ﻓﻲ ﺃﻣﺮﻧﺎ ﻭﺛﺒﺖ ﺃﻗﺪﺍﻣﻨﺎ ﻭﺍﻧﺼﺮﻧﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﻮﻡ ﺍﻟﻜﺎﻓﺮﻳﻦ.
  • ﺭﺑﻨﺎ ﻇﻠﻤﻨﺎ ﺃﻧﻔﺴﻨﺎ ﻭﺍﻥ ﻟﻢ ﺗﻐﻔﺮ ﻟﻨﺎ ﻭﺗﺮﺣﻤﻨﺎ ﻟﻨﻜﻮﻧﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺎﺳﺮﻳﻦ.
  • ﺭﺑﻨﺎ ﺇﻧﻚ ﺗﻌﻠﻢ ﻣﺎ ﻧﺨﻔﻲ ﻭﻣﺎ ﻧﻌﻠﻦ ﻭﻣﺎ يخفى ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺷﻲﺀ ﻓﻲ ﺍﻷﺭﺽ ﻭﻻ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻤﺎﺀ.

حالات واتس اب دينيه 1445

صمم الكثير من الأشخاص عدد من الصور الجميلة التي تتميز بأنها يمكن وضعها حالات واتس دينية 2024، وتكون في الوقت نفسه مكتوب بها ما نرغب في قوله من ذكر الله –سبحانه وتعالى- دون الحاجة إلى الكتابة، وسوف نوفر هنا بعض من هذه الصور.

حالات واتس دينية

آيات قرآنية

ذكر الله

سورة الاحزاب

يسعدنا أن تشاركونا ببعض حالات الواتس اب دينية التي تحفظونها على هواتفكم المحمولة وتحبون مشاركتها دائماً على حالات تطبيق الواتس الخاص بكم.