التخطي إلى المحتوى
محتويات

اجمل صور تهنئة مولود 2024 بطاقات تهنئة مولود خلفيات تعتبر الصور التهنئة بمولود جديد إحدى الطرق المميزة للتعبير عن الفرحة والتهاني للآباء والأمهات الجدد. فهي تعكس السعادة والحماس في هذه المناسبة المميزة. ومن خلال إرسال صور التهنئة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، يمكنك التعبير عن مشاعرك ومشاركة الفرحة مع الأصدقاء والعائلة. في هذا المقال، سنستعرض مجموعة من أجمل صور التهنئة بالمولود لتلهمك في اختيار رسومات مميزة لتقديم التبريكات.

صور تهنئة بالمولود

  1. صورة عبارة عن خلفية ناعمة تحمل كلمات التهنئة بقدوم المولود الجديد، مثل “مبروك للآباء والأمهات الجدد”. يمكنك استخدام صورة كهذه لإرسالها عبر الواتساب أو تحميلها على حسابك في وسائل التواصل الاجتماعي.
  2. صورة تحمل رسمة جميلة لطفل حديث الولادة وإضافة التهنئة بالمولود الجديد. يمكنك العبث بترتيب ألوان الخلفية لتناسب ذوقك الشخصي وتوجهاتك اللونية.
  3. صورة تحمل إطارًا مزخرفًا بألوان رقيقة وقلوب صغيرة لطيفة حولها. يمكنك وضع تهنئتك بالمولود في الوسط واستخدام هذه الصورة لإرسالها عبر البريد الإلكتروني أو مشاركتها على حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي.
  4. صورة تحمل تصميمًا أنيقًا لقدم طفل حديث الولادة. يمكن أن تحتوي الصورة أيضًا على تهنئة مصحوبة بمثل “أهلاً بك أيها الطفل الجميل” أو “نتمنى للطفل حياة مليئة بالسعادة والفرح”.
  5. صورة تحمل خلفية زهور بألوان محايدة تحيط بعبارات التهنئة. يمكن استخدام هذه الصورة لتقديم التبريكات وإرسالها للآباء والأمهات الجدد عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  6. صورة تحمل تصميمًا بسيطًا وعصريًا يتضمن اسم المولود وتاريخ الميلاد وجملة التهنئة المختصرة. يمكنك اختيار ألوان تلائم جنس المولود وتستخدم كصورة شخصية في تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  7. صورة تتضمن صورة وجه طفل حديث الولادة وعبارة تحمل كلمات الفرح والتهنئة. يمكن استخدام هذه الصورة لإرسالها عبر البريد الإلكتروني أو نشرها على جدار شخصي في وسائل التواصل الاجتماعي.

رمزيات تهنئة مولود 2024

هناك عدد كبير من الصور التي يمكن حفظها لديك لتقديمها لأصدقائك أو الأقارب عندما يرزقهم الله تعالى بالمولود الجديد، حيث يعتبر هذا الحدث من الأحداث السعيدة للغاية في حياة الإنسان، وسنعرض لكم فيما يلي صور تهنئة مولود:

 

تعد هذه الصورة من أجمل صورة التهنئة بالمولود الجديد، حيث إنها مصممة بشكل مثالي مميز، وهي مخصصة للتهنئة بقدوم المولود الأنثى، حيث تأتي بخلفية باللون البينك، مع وجود ملابس صغيرة للبيبي، وعبارة تهنئة جميلة، وهي: “ألف مبروك المولود الجديد يتربى بعزكم”.

 

إن تقديم المباركات والتهاني لمن رزقهم الله تعالى بمولود جديد من الأمور الجيدة جدًا التي تزيد من سعادتهم وتفرح قلوبهم بشكل كبير، وتعد هذه الصورة من الصور الجميلة التي تحتوي على عبارة تهنئة مميزة، وهي: “ألف مبروك المولود، مبروك ويتربى بعزكم، ويجعله قدم السعد عليكم، وإن شاء الله ما يخيب ظنكم ويبارك فيه ويسعدكم”، ويوجد في الخلفية رسمة جميلة لطفل صغير، وهو يحمل بالونات.

 

بالنسبة لهذه الصورة فهي من أجمل صور تهنئة مولود جديد التي يتم مشاركتها بكثرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك لأنها مصممة بشكل رائع وجميل للغاية، حيث يوجد بالخلفية صورة لطفل صغير، مع وجود عبارة جميلة للتهنئة، وهي: “ألف مبروك المولود الجديد“.

أما عن هذه الصورة فهي من أجمل الصور التي تحتوي على تهنئة جميلة لمولود أنثى، وهي: “اللهم أنبته نباتًا حسنًا، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى”، ويوجد بالصورة قدمين لطفل صغير تعطي للصورة نكهة وجمال قوي.

 

عند النظر إلى هذه الصورة نجد أنها من الصور المميزة التي تقدم للتهنئة بالمولودة الجديدة، حيث يوجد بها فتاة صغيرة في غاية الجمال تبتسم بشكل رقيق، حيث تُدخل إلى النفس سعادة عند رؤيتها، بالإضافة إلى وجود عبارة تهنئة جميلة بالمولود الجديد وهي: “ما شاء الله اللهم بارك لك في مولودتك الجديدة”.

 

بالنسبة إلى هذه الصورة نجد أنها من أفضل الصور المميزة التي تأتي بشكل رائع الجمال، حيث يوجد بها صورة لفتاة صغيرة نائمة بشكل جميل، ومكتوب بها عبارة جميلة وهي: “ألف مبروك المولودة، بارك الله لكم بالموهوب وشكرتم الواهب”.

بطاقات تهنئة مولود 2024

إن بطاقات تهنئة بمولود تأتي مصممة بشكل جميل للغاية، ويتم استخدامها بكثرة وذلك لجمال تصميمها، حيث تأتي مصممة بشكل يُدخل السعادة على والد ووالدة المولود الجديد، وسنعرض لكم أجمل البطاقات التي يمكن استخدامها لتهنئة صديق أو قريب بمناسبة أنه رزق بمولود جديد من خلال الفقرة التالية:

 

تعد هذه البطاقة من أروع التصميمات التي يمكن الاستعانة بها لإرسالها لتقديم التهنئة بالمولود الجديد، وذلك لأنها مصممة بشكل رائع، بالإضافة إلى احتوائها على عبارة جميلة للتهنئة، وهي: “تهنئة.. ألف مبروك قدوم المولود….، بورك لكما في الموهوب، وشكرتما الواهب، رزقكم الله بره وبلغ أشده، وجعله الله من عباده الصالحين”، يوجد بالصورة مساحة لكتابة اسم المولود.

 

أما عن هذه البطاقة فهي من البطاقات الرائعة التي تأتي بتصميم شديد الجمال والروعة، حيث يوجد بها سحاب وعصفور طائر، فضلًا عن وجود يد أم تُمسك بقدم صغيرها، وعبارة تهنئة جميلة، وهي: “تهنئة.. ألف مليون مبروك المولود….، نسأل الله أن يحفظه لكم، وأن يجعله من مواليد السعادة، وأن يجعله من حفظة كتبه وأن يرزقكم بره”.

 

بالنسبة لهذه الصورة فهي تحمل أجمل التهاني للأب والأم بمناسبة قدوم المولود الجديد، وهذه التهنئة هي: “أجمل التهاني.. وصل بالسلامة يا هنا أمه ويا هناها، نشرت بوصوله الفرحة، وعساه في عزامة وأبوه مرباه، ألف مبروك عليكم المولود: ………….”.

 

تعد هذه البطاقة من البطاقات المميزة التي تستخدم للتهنئة بالمولود الجديد، وذلك لأنها يوجد بها عبارة جميلة، وهي: “مبارك..  ببالغ الفرح والسرور، وبمزيد من السعادة والبهجة، نهنئكم بمناسبة المولود الجديد، راجين أن يتربى في خير ونعمة ويظفر بحياة هانئة وسعيدة”، وهي من الصورة رقيقة التصميم التي تُسعد القلوب عند رؤيتها.

القراء الذين اطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

خلفيات بشارة مولود

عند قدوم المولود الجديد يرغب الآباء والأمهات في مشاركة أحبائهم وأقاربهم في هذه المناسبة السارة، لذا يقومون بمشاركة خلفيات رائعة الجمال مكتوبة بشكل جميل عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ثم تنهال عليهم التعليقات التي تحمل التهاني والمباركات، وسوف نقدم لكم خلفيات بشارة مولود من خلال الآتي:

 

هذه الخلفية مميزة جدًا يقوم الأب أو الأم بوضعها على حسابهم الشخصي للتعبير عن السعادة التي تغمر قلوبهم عندما يرزقهم المولى جل وعلا بمولود جديد، حيث إنهم يرغبون في مشاركة هذه الفرحة، وذلك لوجود عبارة جميلة بها وهي: “الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة فقد أكرمنا الله بقدوم ابني وقرة أعيننا ….، اللهم انبته نباتًا حسنًا، واحفظه وبارك لنا فيه، واجعله من عبادك الصالحين”.

 

أما هذه الخلفية فهي من الخلفيات الخاصة بتهنئة مولود جديد التي تأتي بتصميم مميز وجميل للغاية، حيث يوجد بها عربة أطفال ذو تصميم جميل، بالإضافة إلى إحاطة الصورة بأوراق من الشجر صغير الحجم، ويمكن للآباء كتابة الكلمات التي تعبر سعادته بقدوم المولود الجديد.

 

أما عن هذه الصورة فهي من أجمل الصورة التي يتم تداولها بكثرة عند قدوم مولودة جديدة، وذلك لأنها مصممة بشكل احترافي رائع، حيث يوجد بها، آية قرآنية، وعبارة جميلة، وهي: “الحمد لله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب، رزقني الله بصغيرتي ……..، اللهم أنبتها نباتًا حسنًا واجعلها من أهل الصلاح والتقوى”.

 

نرى أن هذه الصورة من أروع الخلفيات التي يُمكن مشاركتها والاستعانة بها عند قدوم مولود جديد، وذلك لأنها تأتي بتصميم رائع الجمال، بالإضافة إلى وجود عبارة مميزة، وهي: “الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، فقد أكرمنا الله بقدوم ابننا وقرة أعيننا: ……….، اللهم أنبته نباتًا حسانًا، واجعله من عبادك الصالحين”.

دعاء جميل للتهنئة بالمولود الجديد

إلى جانب مشاركة صور تهنئة مولود جديد يقوم بعض الأشخاص بمشاركة أدعية جميلة لتمني أجمل الأمنيات للطفل الجديد، ومن الممكن أن يتم مشاركة الأهل والأصدقاء بها لتقديم التهاني، و سنتعرف على أجمل الأدعية التي يمكن مشاركتها من خلال النقاط التالية:

  • “اللهم اجعله من حراس الدين، ومن الذاكرين والمذكورين وألطف به يا كريم”.
  • “مبروك كلمة أقولها من قلبي أهنيك فيها على ما رزقك ربّي عساه من الصالحين يكون، وعساه بالفرح يملأ الكون وبالنجاح إنشاءالله يرفع راسك لفوق وتفتخرين به وين ما يكون مبروك ألف مبروك يالقلب الحنون”.
  • “اللهم أنبته نباتًا حسنًا واجعله قرة عين لوالديه واحفظه وبارك فيه واجعله من أهَلْ الصلاح والتقوى”.
  • “اللهم اجعله من الصالحين المصلحين البارين بوالديهم”.
  • “رزقك الله شكر الواهب وبر الموهوب”.
  • “بارك الله لكم في الموهوب ورزقتم بره وبلغتم أشده”.
  • “اللهم اجعله مولود خير وبركة واجعله بارًا، وارزقه عافية من عندك يا الله”.
  • “يا طير طاير بالأجواء ميل وغرد بأحلى غناء لأحلى مولود وصل اليوم”.
  • “مبارك تحلق فوق هامات المولود والعبارات تنمق بعقود من ورود كل قلبٍ صار يخفق بدعاءٍ في السجود ربّي بارك فيه واجعل أيامه سعود”.
  • “اللهم اجعله أوفر حظًا في الدنيا وفي الآخرة”.
  • “اللهم اجعله من أوليائك وخاصتك الذين يسعى نورهم بين أيديهم ولا خوف عليهم، ولا هم يحزنون”.
  • “اللهم احفظه بعينك التي لا تنام واكنفه بعزك الذي لا يرام واحرسه من عيون الإنس والجن ببركة بسم الله الرحمن الرحيم”.
  • “ما شاء الله العين تسر من جماله تبارك الله يا زينه في دلاله”.
  • اللهم جعله أوفر حظاً في الدنيا وفي الآخرة.
  • اللهم أنبته نباتاً حسناً واجعله قرة عين لوالديه واحفظه وبارك لنا فيه واجعله من أهَلْ الصلاح والتقوى.
  • بورك لك في الموهوب، وشكرت الواهب، وبلغ أشده، ورزقت بره ويستحب أن يرد على المهنئ فيقول: بارك الله لك، وبارك عليك، أو جزاك الله خيراً ورزقك مثله، أو أجزل ثوابك.
  • اللهم ارزقه جمال الخلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة.
  • “اللهم اجعله مولود خير وبركة واجعله باراً، وارزقه عافية من عندك يا الله.
  • “اللهم احفظه بعينك التي لا تنام واكنفه بعزك الذي لا يرام واحرسه من عيون الإنس والجن ببركة بسم الله الرحمن الرحيم”.
  • “اللهم أجعله من حراس الدين، ومن الذاكرين والمذكورين وألطف به يا كريم”.
  • “اللهمّ اجعله في حفظك وكنفك، وأمانك وجوارك، وعياذك وحزبك وحرزك، ولطفك وسترك من كلّ شيطان وإنس وجان وباغٍ وحاسد، ومن شرّ كلّ شيء أنت آخذ بناصيته إنّك على كلّ شيء قدير”.
  • “اللهم أجعله من أوليائك وخاصتك الذين يسعى نورهم بين أيديهم ولا خوف عليهم، ولا هم يحزنون”.
  • “اللهم أهّلها لقبول كلّ نعمة، وأصلحها وأصلح بها الأمّة، اللهمّ اجعلها من حرس الدين، ومن الذاكرين والمذكورين”.
  • “اللهم اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، واستكان لهيبتك فأحببته، وتقرّب إليك فقرّبته، وسألك فأجبته”.
  • “اللهم اكتب لها طول العمر، وحسن العمل، وسعة الرزق، وسعادة الدارين”.
  • “اللهمّ علق قلبه بالمساجد وبطاعتك، واجعلهم من أوجه من توجّه إليك وأحبّك ورغب إليك”.
  • “اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلبه وشفاء صدره وروحه ونورًا بصره”.

الأسئلة الشائعة

سوف نتعرف على أبرز الأسئلة التي جاءت عن بخصوص تقديم التهنئة بالمولود الجديد لأهله من خلال الجدول التالية:

السؤال الإجابة
ما هو دعاء للمولود الجديد من السنة؟ “بارك الله لك في الموهوب لك، وشكرت الواهب، وبلغ أشده، ورزقت بره”.
هل من المستحب تقديم التهنئة بالمولود الجديد؟ نعم، حيث كان يقوم النبي –صلى الله عليه- بتقديم التهاني لأصحابه بمناسبة قدوم المولود الجديد.
ما هي أفضل عبارة للتهنئة بالمولود الجديد؟ مبارك المولود الجديد، اللهم اجعله من الصالحين المصلحين.

لا شك أن صور التهنئة بالمولود تعكس السعادة والحب في هذه المناسبة السعيدة. باختيار الصورة المناسبة وإضافة عبارات التهنئة الملائمة، يمكنك تقديم التبريكات بطريقة مميزة وجميلة. ابحث عن التصميم الذي يعجبك واستخدمه للتعبير عن فرحتك وتهانيك للآباء والأمهات الجدد بقدوم أجمل مخلوق على وجه الأرض – المولود الجديد.

تقديم التهاني والتبريكات عند قدوم المولود الجديد من الأمور اللطيفة والطيبة التي تساعد على زيادة فرحة وسعادة أهل المولود في هذه المناسبة السارة.