التخطي إلى المحتوى
محتويات

يستحب للمسلم الذي يؤمن بالله عز وجل تزيين حياته بذكر الله في كل وقت. ولذلك ، يُشجع المسلم على ترديد الأدعية في جميع أوقات اليوم ، بدءًا من استيقاظه وصلاة الفجر في الصباح الباكر ، وصولاً إلى صلاة العشاء وأوقات الليل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمسلم تجميل حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي بوضع صور دعاء مختلفة وحديثة لعام 1445 .

  • {رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلَاةِ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاءِ}
  • {رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ}
  • {رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي}

صور دعاء 1445 بوستات ادعية

تعمل البوستات الدينية التي تتمثل في صور دعاء جميلة بمثابة اجمل الاشياء التي يتجمل بها الحساب الإلكتروني للمسلم ، إذ تنتشر الحسابات الالكترونية على الانترنت بصورة كبرى في هذه الأيام وهذا العصر التكنولوجي الذي أصبح فيه الانترنت وسيلة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها في كل شئ التعارف والصداقة والعمل والوظيفة وكافة الاشياء والامور التي يحتاج اليها الانسان في مختلف أوقات حياته .

دعاء

دعاء

دعاء

دعاء

اجمل الصور الدينيه مكتوب عليها

الصور والبوستات الدينية المكتوب عليها والتى تمثل صور دعاء بالرزق وادعية التوفيق والنجاح في الحياة ، وغير ذلك من الادعية الجميلة التي تعمل في سبيل جلب الراحة النفسية لكل إنسان تمثل ضرورة هامة من ضروريات الانترنت وما يشغله في حياتنا من وقت وتفكير دائم ومتواصل .

دعاء

دعاء

دعاء

دعاء

ادعية الفرج بالصور 1445

صور دعاء الفرج والصور الخاصة بـ ادعية ازالة الهم والغم من اجمل الادعية المصورة التي يمكن لها تجميل المواقع والصفحات الالكترونية على الانترنت وما يمثلها من وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث يحتاج لهذه الادعية الكثير بل الغالب من الناس باختلاف الفئات العمرية وطبقات المجتمع مما يوجب ذلك العمل على اقتنائها والاحتفاظ بها .

دعاء

صور دعاء للأبناء

الأبناء هم ثمرة الحياة وهم الامل فى الغد والمستقبل الأفضل للأسرة الصغيرة والمجتمع ككل ، و الدعاء للأبناء بالصلاح والهداية واجب مقدس نحو الآباء ، إذ يسعى كل أب إلى الوصول بأولاده إلى أحسن حال كما تعمل الام ايضا على احاطة ابنائها بالحنان والرعاية اللازمة من أجل جلب الخير والنفع للأبناء والأسرة .

دعاء

ادعية مصورة جميلة

يمكن للمسلم تبادل أدعية الصباح والمساء من خلال صور دعاء جميلة ومتنوعة مع الاصدقاء والاحباب على الانترنت وعبر وسائل التواصل الاجتماعي مما يساعد على انتشار روح المحبة والمودة بين كافة المشاركين في هذه المواقع الالكترونية والسوشيال ميديا وإبراز روح الحب والنقاء بين الاصدقاء .

دعاء

يسعدنا وجودكم معنا عبر موقعكم مثقف