التخطي إلى المحتوى
محتويات

تُعتبر طُرق إلغاء الاشتراك في الألعاب مَهِمة للمستخدمين الذين يودون تغيير مسارهم أو الاستغناء عن الاشتراك الحالي. ولأجل ذلك، تُوفر العديد من الشركات المطورة للألعاب واجهات سهلة وواضحة للغاية لإجراء هذا الإلغاء.

في حالة وجود صعوبة في إلغاء الاشتراك، يمكن للمُستخدِم إيجاد تعليمات مفصلة في الموقع الرسمي للعبة أو التواصل مباشرة مع خدمة العملاء. نَظِرًا لأهمية حماية المعلومات الشخصية، يجب على المستخدمين أن يتأكدوا من إلغاء الاشتراك بشكل كامل والموافقة على أي ضوابط تتعلق بالإلغاء والتوقف التلقائي عن المدفوعات المستقبلية.

الغاء الاشتراك في الالعاب

تكون الاشتراكات على Google Play نشِطة لمدة غير محدَّدة، ويتم تحصيل الرسوم منك في بداية كل دورة فوترة وفقًا لأحكام الاشتراك (على سبيل المثال، أسبوعيًا أو سنويًا أو أي فترة أخرى)، ما لم تلغِ الاشتراك.

تسجّل الآن من خلال حساب [email protected]. وإذا لم يكن هذا الحساب هو الحساب الصحيح الذي يتضمّن اشتراكاتك على Google Play، يرجى التبديل إلى الحساب الصحيح.

لإلغاء الاشتراك، يمكنك استخدام خطوات المساعدة الذاتية. يمكنك متابعة الإرشادات المقدمة لإلغاء الاشتراك بكل سهولة ويسر.

خطوات الغاء الاشتراك في الالعاب

١. قبل أن تبدأ في إلغاء الاشتراك، يجب أن تدرك أن الاشتراكات على Google Play تعمل لمدة غير محددة، وستستمر في تحصيل الرسوم منك في بداية كل دورة فوترة، وذلك وفقًا لأحكام الاشتراك المحددة. إذا كنت لا ترغب في تجديد الاشتراك أو دفع المزيد من الرسوم، يجب أن تلغِ الاشتراك قبل بداية الدورة القادمة.

٢. أولاً، تأكد من أنك مسجِّل الدخول إلى الحساب الصحيح على Google Play. في هذا المثال، أنت تستخدم الحساب [email protected]. إذا كان هذا الحساب ليس الحساب الذي يتضمَّن الاشتراكات التي ترغب في إلغائها، يجب عليك التبديل إلى الحساب الصحيح قبل الاستمرار.

٣. بمجرد التأكد من أنك تستخدم الحساب الصحيح، يمكنك البدء في إلغاء الاشتراك. يمكنك استخدام خطوات المساعدة الذاتية لهذا الغرض. في العادة، يكون هناك خيار “Manage Subscriptions” (إدارة الاشتراكات) أو “Cancel Subscription” (إلغاء الاشتراك) في صفحة الاشتراك الخاصة بك.

٤. ضمن هذه الصفحة، ستجد تفاصيل الاشتراك الخاص بك، بما في ذلك التاريخ الذي سيتم فيه تجديد الاشتراك والتكلفة الشهرية أو السنوية، وكذلك الخيارات المتاحة لإلغاء الاشتراك. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإلغاء الاشتراك الذي ترغب فيه.

٥. بعد إلغاء الاشتراك، لن تتم تحصيل رسوم أخرى منك في الدورات القادمة، وسيُعتبر اشتراكك غير نشِط بدءًا من تاريخ انتهاء الدورة الحالية.

٦. يجب أن تتأكد من إلغاء الاشتراك في الوقت المناسب لتجنب تجديد الاشتراك المقبل ودفع رسوم إضافية. لذلك، يُوصى بإلغاء الاشتراك قبل بداية الدورة القادمة ويفضل أن تقوم بهذا مُبكرًا قدر الإمكان.

إلغاء الاشتراك على Google Play سهل وبسيط بمجرد متابعة الخطوات المناسبة. تذكر أنه يجب أن تلغِ الاشتراك قبل تجديده حتى تتجنب دفع رسوم إضافية غير مرغوب فيها.

كيفية الحصول على المساعدة بشأن الاشتراك

هل تحتاج إلى المساعدة فيما يتعلق بالاشتراك الذي تمتلكه على “أخبار Google”؟ نحن هنا للمساعدة!

إليك بعض الإجراءات التي يتم اتخاذها بعد إلغاء الاشتراك:

  1. الاستمرار في الاستفادة: بعد إلغاء الاشتراك، ستتمكن من استخدامه للمدة التي قمت بدفع الأموال مقابلها. لذلك، إذا اشتريت اشتراكًا بمدة سنة في 1 يناير بمبلغ 10 دولار، وقررت إلغاء هذا الاشتراك في 1 يوليو، ستتمكن من الاستفادة منه حتى 31 ديسمبر.
  2. عدم تحصيل رسوم: لن يتم تحصيل أي رسوم منك مقابل اشتراك سنوي آخر بنفس المبلغ في 1 يناير من العام التالي. هذا يعني أنه بمجرد إلغاء الاشتراك السابق، لن تكون ملتزمًا بسداد أي مبالغ مالية إضافية.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو لديك أي استفسارات بشأن الاشتراك أو عمليات الشراء الأخرى، يرجى التواصل معنا. نحن هنا لنقدم لك المساعدة وتقديم الإرشادات اللازمة لحل أي مشكلة قد تواجهها.