التخطي إلى المحتوى
محتويات

منة شلبي تثير الجدل وحقيقة القبض عليها في المطار , انتشر خبر القبض على منة شلبي في مطار القاهرة على مواقع التواصل الاجتماعي ويتساءل الكثير من معجبيها عما إذا كان ذلك صحيحًا إذا كان الأمر كذلك، فإنهم أيضًا فضوليون لمعرفة سبب القبض عليها وهذا ما سوف نكشف عنه من خلال موقعنا المتميز موقع مثقف  .

من هي منة شلبي

منة شلبي ممثلة مصرية اسمها الكامل منة الله محمد هاشم الدين شلبي. ولدت في مصر في 8 أكتوبر 1974 الممثلة والراقصة السابقة زيزي مصطفى التي شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية الناجحة وعمل مع بعض الممثلين الرائدين في مصر.

حقيقه القاء القبض على منة شلبي

أفادت مصادر مطلعة من جمارك مطار القاهرة، أن الفنانة المصرية منة شلبي، اعتقلت فور وصولها من خارج جمهورية مصر العربية، ويحتجزها الجهات الأمنية لحين استكمال الإجراءات القانونية اللازمة .

وأظهر التحقيق الأولي أن منة شلبي ألقي القبض عليها بسبب العثور على مخدرات بحوزتها عندما دخلت الأمن في مطار القاهرة وظل الفنان رهن الاعتقال حتى انتهاء التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية.

السيرة الذاتية منة شلبي

  • ولدت منة شلبي في محافظة الجيزة والدتها راقصة (زيزي مصطفى)، مما سهل عليها دخول عالم الفن، حيث ظهرت على شاشات التلفزيون في سن مبكرة.
  • بدأت عام 2000 من خلال مسلسل (سلمى يا سلامة) مع سميحة أيوب، وبعد ذلك شاركت في عدة أفلام شبابية ثم اشتهر اسمها في المشهد الفني، وكان من أولى أعمالها فيلم (الساحر) الذي فتح لها باب الشهرة.
  • ثم فيلم (أحب السيما) مع الفنانة ليلى علوي، تلاه المزيد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الناجحة، ومن أشهرها مسلسل (الأسباب). أمنية) مع ماجد المصري .