التخطي إلى المحتوى
محتويات

طريقة حجز الكشف الدوري للسيارات في السعودية 1445 بإمكانك حجز موعد لفحص السيارة بشكل دوري في المملكة العربية السعودية عن طريق موقع vi.vsafety.sa. يشترط إجراء الفحص الدوري للسيارات لتجديد رخصة قيادة المركبة، وفي حالة عدم إجراء الفحص الدوري ساري المفعول، قد يتعرض صاحب السيارة لمخالفة مرورية.

موعد الفحص الدوري للسيارات في المملكة

يقدم مركز سلامة المركبات خدمة تتيح لك حجز موعد للفحص الفني الدوري للسيارات عبر الإنترنت، في أي من محطاتنا المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وذلك لضمان سلامة السيارات على الطرق والكشف المبكر عن الأعطال. وبالتالي، يمكن لمالكي المركبات اختيار المنطقة ومركز الفحص الأكثر ملاءمة لهم والذهاب إلى هناك في الوقت المحدد. يشار إلى أن الخدمة تنص أيضًا على تعديل الموعد .

الموقع الرسمي لحجز الفحص الدوري

يمكن الوصول إلى الخدمة التي تتيح لك تحديد موعد للفحص الفني الدوري للسيارات التي يوفرها مركز سلامة المركبات من خلال الرابط vi.vsafety.sa. بعد ذلك، اتبع الخطوات للحجز المسبق والانتقال إلى المحطة في الوقت المحدد. لا يعد الفحص الدوري للسيارات مهمًا لمالك السيارة فحسب، بل يساعد أيضًا في تحسين السلامة بشكل عام وتقليل التلوث البيئي.

كيفية استخدام موقع vi.vsafety.sa

يمكنك اتباع هذه الخطوات لحجز موعد لفحص دوري للسيارة في السعودية:

  1. ادخل على خدمة الفحص الفني الدوري للسيارة من خلال الرابط “من هنا” اضغط على أيقونة “حجز موعد” أدخل المعلومات الشخصية التالية: الاسم، رقم الجوال، البريد الإلكتروني.
  2. لإدخال معلومات المركبة التالية: اختر حالة المركبة: حاصل على رخصة قيادة / حاصل على بطاقة جمركية. حدد بلد التسجيل، حدد رقم اللوحة، حدد نوع التسجيل.
  3. لحجز الفحص، يرجى تحديد نوع السيارة ونوع خدمة الفحص الدوري والمنطقة ومركز الفحص.
  4. اختر موعد الامتحان، حدد موعد الخدمة، انقر على أيقونة “أنا لست روبوت”، انقر على أيقونة “التالي”.

وصلنا الآن إلى نهاية المقال الذي تضمن رابطًا لحجز موعد لفحص دوري للسيارة في السعودية عبر www.vsafety.sa إحدى الخدمات الإلكترونية التي يقدمها مركز سلامة المركبات في المملكة العربية السعودية .